Monday, September 25, 2017
Home > Arabic > كافلان تفوز بخمس جوائز بلاتينية في معرض المشروبات الروحية الدولي

كافلان تفوز بخمس جوائز بلاتينية في معرض المشروبات الروحية الدولي

تايبي، 13 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — فازت شركة كافلان، شركة تصنيع الويسكي الرائدة في تايوان، بخمس جوائز بلاتينية و13 جائزة ذهبية في معرض المشروبات الروحية الدولي للعام 2017.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/553545/Kavalan_IRS.jpg

وقد سمي ويسكي Solist Port Single Cask Strength Single Malt Whisky الويسكي الأفضل للعام 2017 في فئته إذ حصل على أعلى درجة في الفئة وهي 98.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان السيد واي تي إن لجنة حكام المعرض ارتأت أن ويسكي بورت يمثل “دراسة نموذجية لمجموعة ويسكي الكاسك، وهو يتمتع بعمق رائع وتعقيد وطول وروح.”

وقال السيد لي: “إن الاعتراف بالجودة التي عملنا بكد لتحقيقها يعني الكثير عندما تتذكر أنه قبل عشر سنوات فقط لم يكن أحد يعتقد أنه كان من الممكن صنع ويسكي من الطراز العالمي في تايوان.”

ووصف القضاة ويسكي بورت بأنه “مسكر، فاكهي، معقد، غني ودخاني المذاق ورائحته مثل كعكة الفاكهة المجففة، وحبة الشوكولاتة، والكرز الأسود الناضج، والفول السوداني المملح مع نكهة طعم الذرة الحلوة المحروقة قليلا، القرفة، القرنفل، الفلفل الأسود، مربى الزهر، قشرة برتقال الشتاء، واليانسون.”

جميع أنواع ويسكي كافالان هي من نوع المالت الفردي. أربعة من أنواع الويسكي الفائزة بالجائزة البلاتينية هي أيضا من نوع الكاسك الفردي وهي على النحو التالي وتظهر درجاتها أولا:

98 – Kavalan Solist Port
97 – Kavalan Solist ex-Bourbon 
96 – Kavalan Solist Sherry
96 – Kavalan Solist Amontillado Sherry

وقد منحت الجائزة البلاتينية الأخيرة لويسكي كافلان Kavalan Distillery Reserve Peaty Cask with a score of 97.

وتمثل حكم لجنة الحكام في معرض المشروبات الروحية الدولي على أنواع ويسكي كافالان من نوع المالت الفردي في أنها “ذات نكهة مذهلة بشكل مثير للدهشة، ومعقدة، ومشروبات روحية من الطراز العالمي … وهي نتاج الإبداع … والمناخ التايواني الاستوائي الفريد الذي يسرع عملية التعتيق.” نجاح كافالان يعود إلى الراحل الدكتور جيم سوان، الذي عمل كخبير تقني لكافالان منذ انطلاقها في أوائل العام 2000 وحتى شباط/فبراير من هذا العام.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر الريادة في فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 250 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:

إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com