Monday, September 25, 2017
Home > Arabic > ميرك توسع قدرات شركة سيلونيك التصنيعية والإنتاجية بتزويدها بمفاعلات موبيوس البيولوجية

ميرك توسع قدرات شركة سيلونيك التصنيعية والإنتاجية بتزويدها بمفاعلات موبيوس البيولوجية

دارمستات، ألمانيا، 13 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —

  • الأحجام تتراوح بين نطاق التصنيع من 50 إلى 2,000 لتر
  • التصميم الرائد في الصناعة يوفر المرونة وإمكانية التوسع وسهولة الاستعمالhttps://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_y11p440w/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/554217/Merck_Single_Use_Bioreactor.jpg

أعلنت شركة ميرك، Merck، وهي شركة علوم وتقنية رائدة، اليوم أن شركة سيلونيك أيه جي، وهي شركة عقود وتصنيع سويسرية، ستقوم بترقية مرفقها التصنيعي بخمسة من مفاعلات الاستعمال الواحد البيولوجية موبيوس من ميرك.

سيلونيك، التي تنتج مشابهات بيولوجية، وتوفر كذلك منصة تطوير لخط خلايا، ستضيف مفاعلات بيولوجية بسعة 50، 200 وكذلك 2000 لتر إلى مرفق تطويرها وتصنيعها في بازل، سويسرا. هذا التوسع سيزيد كذلك قدرات التطوير والإنتاج لدى سيلونيك، مع تحسين المرونة وقابلية التوسع.

وقال أندرو بولبين، رئيس وحدة حلول الأعمال، علوم الحياة في ميرك: “محفظتنا الواسعة من التقنيات التي تستخدم لمرة واحدة توفر الدعم لعملاء عقود وتصنيع مثل سيلونيك حين يبدأون بتبني تقنيات جديدة وتوسيع قدراتهم. مفاعلات موبيوس البيولوجية الجديدة لدينا سوف تساعد سيلونيك في تبسيط عملياتها وتوسيع قدرتها على تقديم خدمة أفضل للعملاء”.

وقال كونستانتين ماتنتزوغلو، الرئيس التنفيذي لشركة سيلونيك: “بالنسبة لعملائنا في مجال التكنولوجيا الحيوية، كل خطوة نحو ترخيص السوق تعزز قيمة أصولهم، وهنا يكون توسع نطاق خدمات سيلونيك مفيدا جدا في خلق قيمة هائلة لشركائنا. فتوفر المفاعلات الحيوية موبيوس التي تستخدم مرة واحدة من ميرك، نظاما مرنا وقابلا للتطوير يعالج احتياجاتنا ويلبي احتياجات عملائنا. ومع إضافة المفاعل البيولوجي الذي تبلغ سعته 2000 لتر، فإننا نقطع خطوة تقربنا إلى هدفنا المتمثل في خدمة العملاء من خلال تلبية احتياجات التصنيع التجاري “.

وقد زادت شعبية المعدات والنظم المستخدمة لمرة واحدة في صناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية، لأنها توفر العديد من المزايا مقارنة بأنظمة الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدية، مثل تحسين معدلات النجاح، وتقليل خطر التلوث المتبادل، وانخفاض الاحتياجات من المياه والمياه العادمة، وتقصير مهلة المشروع وتكاليفه.”

وفي الوقت نفسه، يتجه صانعو المستحضرات الصيدلانية الحيوية نحو حلول متكاملة من مرحلة التطوير إلى مرحلة التصنيع إلى مرحلة ما قبل السريرية والسريرية والتجارية – حيث يسعون إلى خفض التكاليف مع زيادة الجودة والكفاءة.

وتوفر محفظة ميرك موبيوس البالغة سعتها من 3 إلى 2000 لتر للاستخدامات الحيوية الأحادية الاستخدام مزيدا من المرونة ومواصلة التوسع، مما يقلل الحاجة إلى إعادة تدريب المشغلين. وهذه هي بعض الأسباب المتعددة التي دفعت شركات التطوير والتصنيع مثل سيلونيك لأن تصبح من الشركات الأولى التي تتبنى من أجلها  تكنولوجيات ميرك.

ميرك هي المورد الرئيسي لتطوير العملية وحلول مرحلة التصنيع السريرية والمواد والخدمات اللازمة لإنتاج العقاقير الصيدلانية البيولوجية. وتلتزم الشركة بتقديم التكنولوجيا الحيوية المتفوقة للمصنعين، والعديد منها تتعاون بالفعل مع الشركة في هذا المجال في أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا.

حول سيلونيك

سيلونيك أيه جي هي شركة تطوير وتصنيع مملوكة للقطاع الخاص مقرها في بازل، سويسرا. وتشمل عروض سيلونيك خدمات تطوير وتصنيع ممارسات التصنيع الجيدة الشاملة للكيانات البيولوجية الجديدة وهي منتجة للأشباه البولوجية في جميع أنحاء العالم. وإذ تلتزم بالتعاطف والكفاءة والتميز، سيلونيك تتجاوز التوقعات في جميع الجوانب التجارية من أجل مساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم بشكل أكثر كفاءة وموثوقية. وتشمل خدمات سيلونيك تطوير خطوط الخلايا، وعمليات الإنتاج، فضلا عن ممارسات التصنيع الجيدة وغير الجيدة من المواد الدوائية الصيدلانية البيولوجية. وبالإضافة إلى ذلك، ترخص سيلونيك تقنية خط خلاياها CHOvolution™ الخاص للعملاء، ومطوري الأدوية ومقدمي الخدمة. يرجى زيارة  www.celonic.com  لمعرفة المزيد.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

 نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.