‫تستمر GGTech Entertainment في توسيع حضورها في قارات جديدة مع افتتاح مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)

– بدءًا من شهر مايو، تتواجد شركة GGTech  في ثلاث قارات وتقدم مسابقات وفعاليات مختلفة.

– سيكون لدى الشركة وفدها الخاص في المنطقة، حيث ستقوم الشركة بتنشيط مسابقات الرياضات الإلكترونية في مجالي الهواة والمحترفين

مدريد، 25 مايو 2021 /PRNewswire/ — GGTech Entertainment، هي الشركة الإسبانية التي ابتكرت أول دوريين للرياضات الإلكترونية في الوسط التعليمي، وهما UNIVERSITY Esports وIESports في إسبانيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية، وتواصل عملية توسعها لقارات جديدة مع افتتاح منشآتها الجديدة في المنطقة حيث ستجري إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

GG_Tech_Coverage

سيأتي وجود GGTech في هذه المناطق تحت العلامة التجارية MTE by GGTech (MENA Tech Entertainment) مع التركيز حصرًا على المنطقة بهدف تعزيز ودعم التطوير والترسيخ لمجال ألعاب الرياضات الإلكترونية في منطقة جغرافية ذات إمكانية نمو كبيرة.

الناشرون الدوليون

من الجوانب ذات الصلة بتنفيذ هذا المشروع، نموذج العلاقة بين شركة GGTech والناشرين الرئيسيين في أنحاء العالم ـ والذين تتعاون الشركة معهم بالفعل في الوسط العالمي ـ للتشجيع على تطوير النظام العام وتعزيزه، في أوساط المحترفين والهواة على السواء، وكذلك في المجال التعليمي في المنطقة.

ستتمثل الخطوة الأولى في إطلاق أهم منافسات الهواة في المنطقة وإطلاق الدوري في الوسط الجامعي UNIVERSITY Esports قريبًا في البلدان الرئيسية في المنطقة.

حضور GGTech  في القارات الثلاث

مع دخول شركة GGTech إلى هذه المنطقة، فإنها تتمتع حاليًا بحضور في ثلاث قارات وأكثر من 16 بلدًا؛ وقبل نهاية العام، سيكون هناك أكثر من 25 بلدًا حيث تتولى الشركة بشكل مباشر إدارة وتشغيل كلتا المنافستين بواسطة خريجيها مثل دوري UNIVERSITY Esports حيث يوجد أكثر 1,200 جامعة مشاركة بالفعل في 9 ألعاب مختلفة.

يشارك أكثر من 200,000 لاعب في مسابقات الهواة التي تتولى شركة GGTech إدارتها وتشغيلها، والجدير بالملاحظة أن مستوى المشاركة في النشاط الذي تجري إدارته في أوساط المحترفين خلال أقل من عام واحد يتجاوز 6,000 لاعب و1,000 فريق.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1515503/GG_Tech_Coverage.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

UAE calls on the global community to join efforts to instill and maintain human dignity through storytelling

Next Article

‫دولة الإمارات تدعو المجتمع الدولي إلى توحيد الجهود لترسيخ وصون كرامة الإنسان في رواية القصص

Related Posts

Advance Local is New Sophi.io Customer

TORONTO, May 18, 2022 (GLOBE NEWSWIRE) — Advance Local, one of the largest media groups in the United States operating 10 leading news and information organizations and reaching 55 million people monthly, has quadrupled their subscription goal using Sophi Content Paywall Engine. Faced with advertising pressures exacerbated by the Coronavirus, Advance Local increased subscription conversions […]

‫حصة سوق HCI من SmartX في ارتفاع – تقرير IDC

تم تصنيف SmartX في المرتبة الأولى في سوق HCI SW الرأسي المالي الصيني لمدة عامين متتاليين بكين، 11 يوليو 2022 / PRNewswire / — نشرت شركة IDC مؤخرًا “ China SDS and HCI Market Overview, 2021 Q 4″ ، حيث أظهر SmartX نموًا سريعًا في حصة سوق HCI . على وجه الخصوص، تم الاعتراف بـ […]

Mullen Automotive Announces Impressive Solid-State Polymer Battery Test Results

Results from Indiana’s Battery Innovation Center (BIC) shows Mullen Automotive’s solid-state polymer battery cell testing exceeds previously stated values of 300 Ah (ampere-hour) at 3.7 volts. BIC testing shows impressive results of 343.28 Ah at 4.2 volts for Mullen’s solid-state polymer battery cell, which is in line with previously reported results from EV Grid. This data supports […]