شرح الكتاب المقدس: كل آيات الرؤيا مرتبطة بواقع زماننا

نيويورك، 1 نوفمبر / تشرين ثاني 2021  PRNewswire/ — جولة من الندوات الأسبوعية بعنوان “شهادة على النبوة والوفاء بالوحي، عهد الله الجديد” ، تنظمها كنيسة شينتشونجي ليسوع، معبد خيمة الشهادة من 18 تشرين الأول/أكتوبر إلى 27 كانون الأول/ديسمبر. يتضمن سفر الرؤيا، وهو آخر أسفار الكتاب المقدس، نبوءات عن مستقبل العالم المسيحي وعودة يسوع.  الغرض من […]

نيويورك، 1 نوفمبر / تشرين ثاني 2021  PRNewswire/ — جولة من الندوات الأسبوعية بعنوان “شهادة على النبوة والوفاء بالوحي، عهد الله الجديد” ، تنظمها كنيسة شينتشونجي ليسوع، معبد خيمة الشهادة من 18 تشرين الأول/أكتوبر إلى 27 كانون الأول/ديسمبر.

Chairman Lee of Shincheonji Church of Jesus Speaks on Revelation Chapter 1

يتضمن سفر الرؤيا، وهو آخر أسفار الكتاب المقدس، نبوءات عن مستقبل العالم المسيحي وعودة يسوع.  الغرض من الندوات، وفقًا لرئيس كنيسة شينتشونجي، مان هي لي، هو “أن يقدم الشخص الذي سمع ورأى” تحقيق الرؤيا هذه الشهادة للكنائس (رؤيا 22:16,18).

يقول الرئيس لي: “معاني النبوة (الرؤيا) وما تم تحقيقه في الواقع وفقًا للنبوة هو ما أعلمه للكنائس في جميع أنحاء العالم اليوم”.

إن مفتاح فهم سفر الرؤيا يتمثل في معرفة معنى كلمة الرؤيا.  يقول الرئيس لي إنه “يفتح ويظهر (ما كان مقفلا وغير مرئي)”، وهناك وقت تتحقق فيه النبوءات المسجلة في الماضي (تم الكشف عنها) في الواقع.

بحسب الفصل الأول من سفر الرؤيا، يرسل الرسول يوحنا رسائل يسوع إلى سبع كنائس في آسيا.  إن هوية هذه الكنائس السبع هي أحد الألغاز في سفر الرؤيا (رؤيا 1:4, 20).  يوضح الرئيس لي أن سجل إرسال الرسائل إلى الكنائس السبع هو نبوءة تحققت في وقت مجيء المسيح الثاني.  لم تكن هذه الأسرار معروفة عندما كتب سفر الرؤيا.  وهي معروفة فقط من قبل “الشخص الذي سمع ورأى كل أحداث الكتاب عندما يتم تسجيل النبوة في الواقع”.

في غضون يومين، تجاوز عدد مشاهدات يوتيوب لندوة الرئيس لي حول الفصل الأول من سفر الرؤيا 300 ألف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 5000 مشاهدة من القادة المسيحيين.

منذ آب/أغسطس، وقعت 25 كنيسة أفريقية تضم 10000 عضو مذكرات تفاهم مع كنيسة شينتشونجي ليسوع.  ستوقع 18 كنيسة إضافية على مذكرات تفاهم للتأكيد على أهمية فهم العصر الذي نعيش فيه وقيمة تحسين الحياة الإيمانية للإنسان.

 يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على الرابط: www.scjamericas.org

للتواصل: دينا جيل جيغانتي، +16466287365, revelation@scjamericas.com 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1674459/Chairperson_Lee_Begins_to_Preach_from_Revelation_Chapter_1.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

Huawei’s Petal Search Sets Roots in MEA, Climbs to Top 2 Mobile Search Engines in the Region

Next Article

‫CHINT Solar تحوز على جائزة اليونيدو في فئة “الإدارة المستدامة للأراضي”

Related Posts

Eradicating Corruption Within SOEs

JAKARTA, Indonesia, Feb. 28, 2022 /PRNewswire/ — In October 2021, former Garuda Indonesia commissioner Peter Ghonta took the lid off various problems brewing in the company. Gontha urged the State-Owned Enterprises (SOEs) Ministry to dismantle past cases of alleged corruption in the company related to aircraft leasing. He cited issues related to powerful groups in the company and […]

‫ ريان دينغ رئيس مجموعة هواوي: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخضراء من أجل قيمة جديدة

شنتشن، الصين، 20 يوليو، 2022 / PRNewswire / — في حفل إطلاق حلول التنمية الخضراء الذي عقد في اليوم الثاني من برنامج الفوز وفي أسبوع هواوي للابتكار، شدد ريان دينغ، رئيس مجموعة أعمال كاريير في هواوي، على ضرورة إعطاء المشغلين الأولوية لكفاءة استخدام الطاقة، ودعا إلى إنشاء نظام مؤشرات قياسي على مستوى الصناعة لكفاءة الطاقة […]

Hisense Breakthrough in 8K AI Image Quality Chip Technology Empowers the Global Display Industry

QINGDAO, China, Feb. 18, 2022 /PRNewswire/ — Recently, Hisense officially released the first self-developed 8K AI Perceptual Processor (Hi-View HV8107), further sharpening the competitive edge in image quality in the global competition of display technology. This marks a great breakthrough in the development and industrialization of 8K technology in Hisense’s Ultra-High-Definition (UHD) video industry. Yu […]