‫VAPORESSO تجهز XROS 3 لإصداره في أوائل دجنبر/كانون الأول

شنجن، الصين، 2 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — ستطلق VAPORESSO ، العلامة التجارية الرائدة في مجال التدخين الإلكتروني، أحدث منتجاتها، XROS 3 و XROS 3 Mini ، في 28 أكتوبر/تشرين الاول على موقعها الرسمي، والذان من المتوقع أن يتم بيعهما في أوائل دجنبر/كانون الأول. عرضت الشركة مؤخرًا طرازها الجديد في معرض Vapexpo الذي […]

شنجن، الصين، 2 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — ستطلق VAPORESSO ، العلامة التجارية الرائدة في مجال التدخين الإلكتروني، أحدث منتجاتها، XROS 3 و XROS 3 Mini ، في 28 أكتوبر/تشرين الاول على موقعها الرسمي، والذان من المتوقع أن يتم بيعهما في أوائل دجنبر/كانون الأول. عرضت الشركة مؤخرًا طرازها الجديد في معرض Vapexpo الذي استمر ليومين في باريس.

أنشأت سلسلة XROS متابعين في جميع أنحاء العالم كواحد من أكثر منتجات السجائر الإلكترونية موثوقية وقوة المتاحة في السوق. باعت الشركة ما يزيد عن 40 مليون وحدة منذ إطلاق السلسلة في عام 2020. حاز XROS أيضًا على الكثير من الاستحسان لتصميمه المبتكر والعصري، بما في ذلك جائزة ريد دوت Red Dot المرموقة في عام 2022 والعديد من جوائز ميوز للتصميم Muse Design .

قالت ثاليا تشينج، كبيرة مسؤولي التسويق في VAPORESSO : “تماشياً مع روح شركتنا المتمثلة في ‘تجاوز الحدود Cross the Limit’ ، تستمر سلسلة XROS في دفع الحدود إلى الوراء فيما يتعلق بما يمكن أن يجلبه منتج التدخين الإلكتروني للعملاء”. “لقد قمنا بطرح جهاز XROS 3 مع وضع عملائنا في الاعتبار، مما سمح لهم بالاستمتاع بأداء منتج للتدخين الإلكتروني الرائد والجمالية التي يتم الاحتفال بها عالميًا.

وهو  مزود ببطارية عالية الكثافة تبلغ 1000 مللي أمبير في الساعة، يوفر XROS 3 للمستخدمين حلاً قويًا وموثوقًا للتدخين الإلكتروني يمكن استخدامه لمدة 48 ساعة بشحنة واحدة. يضمن الشحن من النوع C راحة أكبر، بينما يضمن تنشيط السحب عدم تعطل المنتج في جيوب المستخدمين.

يأتي المنتج بتصميم دائري أنيق يضمن أن قطعة الفم تناسب تمامًا بين شفتي المستخدم، مما يوفر تجربة MTL (الفم إلى الرئتين) دقيقة. يوفر الجزء السفلي المستدير من السيجارة الإلكترونية تصميمًا عصريًا وخالدا. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر النيون لإظهار مقدار طاقة البطارية المتبقية يجمع بين الجمال والوظيفة لتزويد المستخدمين بالراحة والتطبيق العملي.

يتميز XROS 3 أيضًا بتكنولوجيا COREX للتدفئة للتسخين السريع والمتساوي، وتدفق هواء دقيق قابل للتعديل، وتقنية VAPORESSO’s SSS لمنع التسرب. بالإضافة إلى منع التسرب، فإن التصميم يعني أنه يمكن للمستخدمين ملء السيجارة الإلكتلرونية من الأعلى دون الحاجة إلى إزالة الرأس، مما يسمح لهم بالتبديل بسهولة بين Tight MTL إلى Restricted DTL pods .

حول VAPORESSO

تم إنشاء VAPORESSO في عام 2015 وهي شركة مكرسة لإنشاء عالم خالٍ من التدخين مع رفع جودة الحياة لمستخدمينا. استنادًا إلى ابتكاراتنا المستمرة ورقابتنا الصارمة للجودة والتزامنا الكبير، تقوم VAPORESSO بإنشاء منتجات يمكن أن تناسب جميع مستويات وأنماط مستخدمي السيجارة الإلكترونية.

media@vaporesso.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1934840/Xros3.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1847940/OV_1__2_Logo.jpg

Total
0
Shares
Previous Article

‫Johnson Controls تمنح Intaleq جائزة OpenBlue Pioneers لابتكارها التكنولوجي الأول من نوعه لإدارة استادات بطولة كأس العالم قطر 2022

Next Article

Quadriga Systems Limited to be acquired by HSG Holding as part of HSG’s continued long-term acquisition and investment strategy focused on technology in the hospitality industry.

Related Posts

انقل منتجات الفلبين إلى وطنك من خلال تلك الكنوز الثقافية الرائعة

مانيلا، الفلبين، 22 أكتوبر 2021 /PRNewswire/ –عقدت وزارة السياحة الفلبينية شراكة مع وزارة التجارة والصناعة بهدف دعم أعمال الحرف اليدوية المحلية في شتى أنحاء البلاد. تُمكّن هذه الشراكة العديد من المنتجين المحليين من الوصول إلى قاعدة عملاء أكبر. حيث تشمل المشروعات إقامة ندوات ومعارض تجارية وغيرها من المعارض، إلى جانب محطات تذكارية في وجهات شهيرة. بالإضافة […]

‫(1170.48%) تغطية اكتتاب الأفراد في شركة التنمية الغذائية

الرياض، 1 أغسطس 2021: أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية في طرح شركة التنمية الغذائية عن انتهاء الاكتتاب العام في أسهم الشركة يوم الثلاثاء بتاريخ 17/12/1442هـ، الموافق (27/07/2021م)، حيث بلغت نسبة التغطية في أسهم الشركة المطروحة للمكتتبين الأفراد (1170.48%) وبلغ عدد المكتتبين الأفراد (69,598) مكتتب قاموا بضخ (470,532,290) ريال […]

‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (CGTN): الصين تستعدّ لإقامة دورة ألعاب أولمبية شتوية بسيطة وآمنة ومذهلة

بكين، 4 فبراير 2022 /PRNewswire/ — ستنطلق يوم الجمعة في العاصمة الصينية “بكين” فعاليات حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، وسيشارك في هذا الحدث الكبير آلاف الرياضيين من جميع أنحاء العالم. وسيُقام حفل الافتتاح في الملعب الوطني في بكين بحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ والعديد من قادة دول العالم، بما في ذلك الرئيس الروسي […]