‫شبكة تلفزيون الصين الدولية (‏CGTN):تتعهد الصين بتحسين تنظيم التجارة عبر الحدود، وتعمل على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

بكين، 3 سبتمبر/ أيلول 2021/PRNewswire/ – ستقدم الصين فكرة “القائمة السلبية” لتجارة الخدمات عبر الحدود على الصعيد الوطني، وهي خطوة تهدف إلى تحسين الشفافية والقدرة على التنبؤ ببيئة الأعمال في البلاد. تم الإعلان عن ذلك من قبل الرئيس شي جين بينغ في قمة التجارة العالمية في الخدمات في معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات (CIFTIS) لهذا […]

بكين، 3 سبتمبر/ أيلول 2021/PRNewswire/ – ستقدم الصين فكرة “القائمة السلبية” لتجارة الخدمات عبر الحدود على الصعيد الوطني، وهي خطوة تهدف إلى تحسين الشفافية والقدرة على التنبؤ ببيئة الأعمال في البلاد.

تم الإعلان عن ذلك من قبل الرئيس شي جين بينغ في قمة التجارة العالمية في الخدمات في معرض الصين الدولي للتجارة في الخدمات (CIFTIS) لهذا العام عبر رابط الفيديو.

تم تقديم الفكرة لأول مرةفي يوليو في مقاطعة هاينان جنوب الصين – ميناء التجارة الحرة التجريبي الوحيد في البلاد – وتحدد تدابير الإدارة في 11 فئة.بالنسبة للمناطق غير المدرجة في القائمة، سيكون لمقدمي الخدمات المحليين والأجانب تكافؤ في الفرص ويتمتعون بوصول متساوٍ إلى الأسواق في الميناء، وفق ما ذكر المسئولون.

وقال شي في المعرض “سننفتح على مستوى أعلى”، وتعهد بتعزيز الدعم لقطاع الخدمات لأولئك الذين وافقوا على البناء المشترك لمبادرة الحزام والطريق.

وقال إن الصين ستشارك العالم في نتائج تطورها التكنولوجي، معربًا عن أمله في العمل يدًا بيد مع العالم في وقت الانتعاش الاقتصادي بعد الوباء.

ووصف شي تجارة الخدمات بأنها جزء مهم من الأعمال الدولية وجزء أساسي من التجارة الدولية، وحث على النهوض باللوائح في هذا القطاع.

دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

في خطابه، أعرب شي أيضًا عن دعمه للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم القائمة على الابتكار.وأشار شي إلى “[سنعمل] على تعميق إصلاح المجلس الثالث الجديد (بورصة الأسهم الوطنية وعروض الأسعار)”.

تم إطلاق المجلس في عام 2013، ويهدف إلى تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بقناة تمويل جديدة بتكاليف منخفضة وإجراءات إدراج بسيطة.تظهر البيانات الرسمية أن حوالي 70 في المائة من الشركات الصغيرة والمتوسطة المدرجة حققت أرباحًا في عام 2020 وسط التأثير المدمر لوباء كوفيد – 19.

كما أعلن الرئيس الصيني عن إنشاء بورصة جديدة في بكين، على أمل أن تكون منصة أساسية تخدم الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجهة نحو الابتكار.وستصبح ثالث بورصة فى البلاد بعد البورصات فى شانغهاى المركز المالى وفى مدينة شنتشن الجنوبية.

نأمل أن تعمل البورصة الجديدة كحلقة وصل لسوق رأس المال متعدد المستويات، وفقًا لبيان رسمي أصدرته لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية بعد خطاب الرئيس شي.

وأضاف البيان أنه سيستهدف الشركات المملوكة للدولة ويحترم توجهها المتزايد لتحسين الشمول ودقة الاستهداف.

https://news.cgtn.com/news/2021-09-02/President-Xi-Jinping-addresses-global-trade-in-services-summit-13eopRZ7Tc4/index.html

الفيديو – https://www.youtube.com/watch?v=1A257cOmZQU

 

Previous Article

Airport COVID-19 testing lab from BGI safeguards Ethiopia-China Route

Next Article

‫أبوظبي تستقبل المسافرين المُطعمين من جميع أنحاء العالم دون حجر صحي اعتباراً من 5 سبتمبر

Related Posts

‫شركة كوكاكولا ومجموعة فاين القابضة وشركة بك يقودوا أفضل الممارسات عبر الصناعة للمشاركة في القيادة والتنوع والإدماج في “اخترِق السقف والمس السماء( R )”

نسخة الشرق الأوسط لعام 2021 من اخترِق السقف والمس السماء® لإلهام وتمكين المزيد من المساواة بين الجنسين في الشرق الأوسط. دبي، الإمارات العربية المتحدة, 2 سبتمبر 2021 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم شركة House of Rose Professional Pte.  المحدودة (HORP) أن العديد من أفضل الشركات في العالم بما في ذلك كوكاكولا ومجموعة فاين القابضة وبك وأرامكس وجنرال […]

فندق فور سيزونز فيلادلفيا يرحب باختيار كورنيليا سامارا مديرًا عامًا

تركت سامارا فرع الفندق في ميامي لتنضم إلى الفرع الجديد بأطول ناطحة سحاب في فيلادلفيا فيلادلفيا, 30 يوليو،2021 /PRNewswire/ — يعلن أول فندق خمس نجوم والوحيد في دليل فور بس للسفر في فيلادلفيا  عن تعيين كورنيليا سامارا مديرًا عامًا للفندق. وتنضم كورنيليا سامارا إلى فريق العمل بفندق فورسيزونز فيلادلفيا بعدما تركت العمل في فندق فور سيزونز في […]

GWM ORA Lightning Cat Rolled Out with Emphasis on Safety

BAODING, China, Nov. 1, 2022 /PRNewswire/ — On October 31st, GWM ORA launched a pure electric model called Lightning Cat (for the Chinese market) in China, which was unveiled at the Paris Motor Show 2022 recently. At the launch event, Dong Yudong, CEO of the ORA brand, introduced highlights of the new car to the […]

‫STL تطلق Firebird – أسطول من أجهزة الراديو من أجل تغطية منطقة شبكات الجيل الخامس الواسعة

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس 2022 /PRNewswire/ – أعلنت اليوم شركة STL (المدرجة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: STLTECH)، وهي شركة رائدة في مجال دمج الشبكات الرقمية، عن إطلاق Firebird، وهي مجموعة رائدة من أجهزة الراديو الصغيرة القائمة على شبكة الوصول إلى الراديو المفتوح من أجل تغطية كثيفة وواسعة النطاق لشبكات الجيل الخامس. وجرى الإعلان عن هذه المجموعة […]