Home > Arabic > أبينغوا تطور في بلجيكا أكبر مصنع في العالم للحصول على الطاقة من الكتلة الحيوية

أبينغوا تطور في بلجيكا أكبر مصنع في العالم للحصول على الطاقة من الكتلة الحيوية

مدريد، في 13 نوفمبر/ تشرين الثاني، 2014 /بي آر نيوز واير /-فرست كول –

– المصنع سينتج 215 ميجاوات من الكهرباء والحرارة عن طريق كتلة حيوية مستدامة
– تكلفة المشروع ستتجاوز 315 مليون يورو

أبينغوا Abengoa (رمزها للتداول في بورصة مدريد: ABG.B/P SM / وفي بورصة ناسداك: ABGB)، هي الشركة الدولية التي تستعين بحلول تقنية مبتكرة لتحقيق الاستدامة في قطاعي الطاقة والبيئة، قد اختيرت من قبل شركة الكهرباء والغاز Belgian Eco Energy (Bee) لتطوير أكبر مصنع تجاري في العالم لبناء جديد في مدينة جينت (بلجيكا)، والتي سوف تنتج 215 ميجاوات من الكهرباء، مكونة مائة بالمائة من المواد الخام للكتلة الحيوية (رقائق الخشب ومخلفات الزراعة). وستتجاوز تكلفة المشروع 315 مليون يورو.

وستكون شركة “أبينغوا” هي المسؤولة عن هندسة وتصميم وبناء المصنع. ومن المتوقع أن يوفر ما يصل إلى 100ر1 وظيفة وفرصة عمل خلال مرحلة التنفيذ.

وسيستخدم مصنع أبينغوا في جينت، المواد الخام للرقائق الخشبية والمخلفات الزراعية. ومن خلال تكنولوجيا ” الوسط المائع المدور” Circulated Fluidized Bed، سيتم تحويل الكتلة الحيوية إلى بخار ذات ضغط مرتفع، والذي يمر بدوره من خلال توربينات بخارية لتوليد الكهرباء.

ولا يتطلب دعم الوقود الحفري، حيث سيعمل المصنع على إنتاج 215 ميجاوات من الطاقة النظيفة، الخالية من ثاني أكسيد الكربون، والتي سيتم استخدامها في صناعة إمدادات الطاقة. وبفضل نظام ما يسمى “تدفئة المناطق”، سيتم توزيع ما يقرب من 100 ميجاوات من الطاقة الحرارية لتوفير التدفئة للصناعات والأسر في مدينة جنت.

ومع تطور وتنمية هذا المصنع الجديد، سوف تدعم أبينغوا بلجيكا لكونها الأقرب إلى تحقيق الأهداف البيئية التي حددها الاتحاد الأوروبي. ولدى أبينغوا مصانع للكتلة الحيوية في أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة، والتي تلبي معايير المسؤولية، وترشيد الطاقة وتوفير فوائد اقتصادية واجتماعية كبيرة في المجتمعات التي يتم تثبيتها بداخلها.

نبذة عن شركة أبينغوا
تستعين شركة أبينغوا (رمزها للتداول في بورصة مدريد: ABG.B/P SM /وفي بورصة ناسداك: ABGB) بحلول تقنية مبتكرة في قطاع الطاقة وقطاع البيئة، وتولد الطاقة الكهربائية من موارد متجددة، وتحول الكتلة الحيوية إلى أنواع الوقود الحيوي، وتنتج مياه الشرب من مياه البحر. http://www.abengoa.com.

Communication Department
Patricia Malo de Molina Melendez.
Tel: +34-954-93-71-11

إدارة الاتصال:
باتريشيا مالو دو مولينا ميلينديز.
هاتف رقم: 11-71-93-954-34+
بريد إلكتروني: communication@abengoa.com

علاقات المستثمرين:
باربرا زوبيريا فوريست.
هاتف رقم: 11-71-93-954-34+
بريد إلكتروني: ir@abengoa.com

المصدر: شركة أبينغوا