Sunday, September 15, 2019
Home > Uncategorized > أجهزة كمبيوتر نيكسوم في السيارات تدمج البث المعلوماتي البعيد بعالم الإنترنت لرحلة ذكية وآمنة

أجهزة كمبيوتر نيكسوم في السيارات تدمج البث المعلوماتي البعيد بعالم الإنترنت لرحلة ذكية وآمنة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 كانون الثاني/يناير/ 2015 / بي آر نيوزواير — تقدم شركة نيكسوم NEXCOM  أجهزة الكمبيوتر في السيارات VTC 7230 و VTC 7240 لتعزيز نمو السيارات المرتبطة بالإنترنت بعالم الإنترنت، وهو الذي يهدف إلى إيجاد خبرة قيادة أكثر أمنا وفعالية. وإذ تحتوي على الجيل الخامس من معالجات إنتل كور، فإن كمبيوترات السيارات تتميز بعدد من الميزات الخاصة بالإرسال المعلوماتي البعيد المدى لدعم إدارة الأسطول والميزات الأمنية لحماية السيارات في عالم الإنترنت والأداء وتوفير نظام مساعدة السائق المتقدم وعرض إرسالات فيديوهات مراقبة متعددة.

وقال ستيفنوو، مدير عام وحدة أعمال منصة الصناعة العمودية بنيكسوم “لقد كان السعي لتحقيقسلامة القيادةوالكفاءة هو القوة الدافعة للتطورات في التقنياتداخل السيارة. وباستخدامالجيلالخامس من معالجات إنتل كور i3-5010Uوi7-5650Uعلى التوالي،فإن أجهزة VTC 7230وVTC 7240 تقدم معالجة الإشارات ورؤية الجهاز، وقدراتترميزالفيديوالمطلوبةمن نظام مساعدة السائق المتقدم (تمييز رقم اللوحة التلقائي) والمراقبة بالفيديو، ما يوفر القدرات للشعور بـ والتفكيربأساطيل النقل والنقل العام وسيارات الشرطة وسيارات الإسعافوأكثر من ذلك.”

وقال صموئيل كرافاتا، مدير خط عالم الإنترنت في إنتل: “لقد أدمج الجيل الخامس من معالجات إنتلكورباستخدامعمليةإنتل 14nmالجديدةمعالج إنتل العالي الوضوح للرسومات5500و 6000ووسع البرمجية الأمنية. ويضيفأداؤهاالممتازالقدرة علىتعدد المهاملتطبيقاتالحوسبةالمكثفة مثلأنظمةمساعدة السائقالمتقدم في حين يوفر نظام فيديو كويك سينك من زمن التسجيل السريع. وإضافة إلى ذلك، فإن تصميم البرمجية الأمنية، ونظام أوس غارد من إنتل ونظام إنتل أيه أس إي أن آي يساعد على حمايةالأنظمةضد الاختراقاتالخبيثةويساعد علىتسريعتشفير البيانات.”

ولأمن مادي إضافي، تتضمن وظيفةما قبل التنبيهفي أجهزة الكمبيوترفي السياراتقناتي DIوDOوإشارة زرالاحداث التي يمكنها العمل بوجود الطاقة الكهربائية وفي حال انقطاعها، ما يضمن توفر عمل أجهزة الإنذار باستمرارفي أوقاتالاقتحام أوالظروفالطارئة.

ولإدارةالأسطول، تتميز أجهزة VTC 7230وVTC 7240  بوجود نظام تحديد المواقعلتعقب السيارة والملاحة، وواجهةكان باص 2.0B معوظيفيةOBD IIالاختيارية لتشخيص المركبة.وعلاوة على ذلك، ولتمكينالمراقبة عن بعد لتشخيص المركبة وتخزين وتبادل بيانات المراقبة بالفيديووخدمات الترفيه والمعلوماتية في السيارة، تتضمنأجهزة VTC 7230وVTC 7240 أربعةتوسعاتمصغرةبكييبدعمWWANالمزدوج ومحركات الأقراص الصلبة الخارجيةالمزدوجة،ما يوفر درجة عاليةمن عرض النطاق التردديللاتصالاتالخلويةالسريعة وتخزين واسع لملفات الفيديو ووسائل الاعلام المتعددة الكبيرة.

الميزات الرئيسية:

  •          معالجات إنتل كور i3-5010Uوi7-5650U
  •          ثلاث بطاقات سيم زائد دعم وحدات WWAN المزدوجة
  •          SATA 3.0 SSD/HDD المزدوجة المتبادلة
  •          نظام تحديد الموقع الأصلي، مع دعم التعرف على التوقف
  •          نظام كان 2.0B ووحدة OBD II اختيارية
  •          رسائل تنبيه آر تي سي ورسائل نصية
  •          اتصال صوتي عبروحدات WWAN
  •          اتساق معMIL-STD-810G في حال انعدام الاهتزاز/الصدمة
  •          4  مقبس صغير بقدرات توسع
  •          دعم المراقبة النشطة حتى في حالة عدم توفر الطاقة

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بموزعنا في الإمارات العربية المتحدة، HAL TECHNOLOGY L.L.C.، مهراد طاهرزادة على taher@hal.ae، +971 4 454 76 57، أو قم بزيارة www.nexcom.com

نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تمتلك ست وحدات أعمال عالمية هي Multi-Media Solutions، Mobile Computing Solutions، IoT Automation Solutions، Network and Communication Solutions، Intelligent Digital Security، و Healthcare and Medical Informatics. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في خمس دول صناعية كبرى. وتماشيا مع موجة عالم الإنترنت الضخمة، وسعت نيكسوم عروضها بحلول في تطبيقات ناشئة بما في ذلك عالم الإنترنت، الروبوتات، السيارات المرتبطة بالإنترنت، الصناعة 4.0 وأمن الصناعة. www.nexcom.com

إنتل وإنتل كور هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لإنتل كوربوريشن في الولايات المتحدة وغيرها من الدول.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال

ليين لين
مديرة التسويق
الإيميل: liyinlin@nexcom.com.tw
الهاتف:
2110+886-2-8226-7786 ext.