Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة ينطلق اليوم

ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة ينطلق اليوم

– المزيج المنتقى من الألحان والأغاني لفنانين عالميي الشهرة يحتفي بلعبة كرة القدم

 بيرتشس، نيويورك، 10 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — #FUTBOLNOW  – أطلقت شركة بيبسي Pepsi®اليوم ألبومها المكون من 11 أغنية وهو Pepsi Beats of the Beautiful Game، “الحان بيبسي للعبة الجميلة” الذي هو مجموعة حصرية حماسية من أداء موسيقيين تحتل أعمالهم قوائم الأعمال الفنية الرائجة مستوحاة من طاقة وروحية اللعبة الأكثر شهرة في العالم.

Pepsi(R)%20Beats%20of%20the%20Beautiful ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة ينطلق اليوم

Pepsi(R) Beats of the Beautiful Game Album Drops Today

 الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140608/105887

 وإذ توزعه شركة “كارولين”، فإن الألبوم الكامل سيكون متوفرا للشراء اليوم دوليا على موقع آي تيونز available for purchase today internationally on iTunes بأغان تتضمن أعمال موسيقيين بمن في ذلك كيلي رولاند، جانيل موناي، ريتا أورا، دون عمر، تيمبالاند، سانتيغولد، ريحاب، وجيتا، إضافة إلى أعمال موسيقيين مفضلين إقليميا مثل بيرلز نيغراس (البرازيل)، جولين تساي (تايوان) وحسن الشافعي (مصر).

وقال فرانك كوبر الثالث، الرئيس التنفيذي للتسويق، التفاعل مع المستهلكين العالميين، مجموعة بيبسي كولا العالمية للمشروبات، إن “ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة” يقدم وجهة نظر فريدة من نوعها لثقافة الرياضة الأكثر شعبية في العالم. انه يقدم موسيقى جديدة قوية من الفنانين النجوم والناشئين، وهو يقدم تلك الأغاني بمرافقة أفلام قصيرة أنتجها بعض المخرجين الأكثر ديناميكية في العالم وهي تسلط الضوء على جانب من جوانب ثقافة كرة القدم. نأمل أن يجد مشجعو شكلي الفن هذين أن هذا مزيج فريد يجسد الروح الحقيقية للعبة الجميلة.”

وبالإضافة إلى الألبوم، فإن أغاني للفنانين هي بمثابة الهام لـ 11 فيلما قصيرا يقدمها مخرجون ديناميكيون هم الأفضل في فئتهم بمن في ذلك سبايك لي، إدريس إلبا، جيسي تيريرو، دييغو لونا، أندي موراهان والاخوة كولتون، من بين آخرين.

ومنذ 12 أيار/مايو، تطلق بيبسي لأول مرة أغنية جديدة مع الفيلم القصير الجديدة المرادف لها كل أسبوع. والأحدث الذي سيتم إطلاقه هي الأغنية التي يتم ترقبها بحماس والحصرية “اللعبة” The Game للفائز بجائزة غرامي كيلي رولاند وفيلم قصير مرادف من إخراج سبايك لي.

وتشمل قائمة الأغاني في الألبوم الكامل:

جانيل موناي، “الأبطال” مع فيلم من ذي يونغ أسترونوتس Janelle Monae, “Heroes,” with film by The Young Astronauts
رحاب فيت، إيفا سيموتز، مع فيلم “الذي لا يمكن وقفه” من إخراج إدريس إلبا R3hab feat.  Eva Simons, “Unstoppable,” with film by Idris Elba

دون عمر” “بيور فيدا” مع فيلم جيسي تيريرو Don Omar, “Pura Vida,” with film by Jessy Terrero

كيلي رولاند، “اللعبة” The Game مع فيلم سبايك لي

ريتا أورا، “لن أخذلك أبدا” I Will Never Let You Down  مع سويتش ريماكس مع فيلم من دييغو لونا

سانتيغولد، “الضرب على الأبواب” Kicking Down Doors مع فيلم من أندي موراهان

تيمبالاند، بطولة ريشيل أسيل، مهما نكن” Whoever We Are  مع فيلم الإخوة كولتون

جيتا “كريسندو” Crescendo

بيرلز نيغراس “غوريريا” Guerreira  مع فيلم من شاين فيفيلا

جولين تساي، “ألآن هو الوقت المناسب” Now  is the Time مع فيلم من تساي ييكي

حسن الشافعي، “أحلام من غيديال”

وكأكبر تعاون بين الموسيقى والأفلام وكرة القدم في التاريخ للعلامة التجارية، فإن ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة يلتقط بالصوت والصورة المشاهد النابضة بالحياة والأصوات والقصص التي تجمع بين مشجعي لعبة كرة القدم. الألبوم هو جزء من حملة متكاملة لبيبسي 2014 لكرة القدم، التي تقرب المشجعين من اللعبة التي يحبون.

لمزيد من المعلومات حول ألبوم بيبسي بيتس للعبة الجميلة، يرجى زيارة www.pepsi.com/thegame وتابعوا المحادثة على الانترنت على  #FutbolNow.

 ملاحظة للمحررين:

 نبذة حول شركة بيبسي كولا
شركة بيبسي كولا هي شركة عالمية رائدة للمواد الغذائية والمشروبات تدخل صافي إيرادات يزيد عن 65 مليار دولار، وتنتج  مجموعة من المنتجات تتضمن 22 علامة تجارية تولد هي الأخرى أكثر من 1 مليار دولار لكل منها في مبيعات التجزئة السنوية. أعمالنا الرئيسية – كويكر، تروبيكانا، غيترويد، فريتو لي وبيبسي كولا – تصنع المئات من الأطعمة والمشروبات التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم. ويتوحد العاملون في بيبسيكو بالتزامنا الفريد بتحقيق النمو المستدام من خلال الاستثمار في مستقبل صحة الناس وكوكبنا، وهو ما نعتقد أنه يعني أيضا مستقبلا أكثر نجاحا لبيبسيكو. ونحن نسمي هذا الالتزام أداء بغرض: وعد بيبسيكو بتوفير مجموعة واسعة من الأطعمة والمشروبات من المآكل الخفيفة إلى الصحية؛ إيجاد طرق مبتكرة للحد من تأثيرنا على البيئة من خلال الحفاظ على الطاقة والمياه والحد من حجم التعبئة والتغليف؛ توفير بيئة عمل عظيمة لشركائنا؛ واحترام، ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل فيها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.pepsico.com.

 نبذة حول شركة كارولين
شركة كارولين، التي أعيد إطلاقها في العام 2013، هي شركة الخدمات الرئيسية للفنانين المستقلين ومجتمع الألبومات. وإذ ولدت من رحم قسم خدمات الألبومات الناجحة إي أم آي وتبني على التقليد البالغ عمره 30 سنة لشركة توزيع كارولين التاريخية (واحدة من أكبر شركات التوزيع المستقلة في الولايات المتحدة)، فقد تم تعريف كارولين على أنها شركة الخدمة النهائية لمجموعة واسعة من الفنانين والألبومات بما في ذلك  أيه تي أو ريكوردز، هوبليس ريكوردز، ويلك ميوزيك غروب، فوتيف، داين ألون، بروسبكت بارك، ألتر بريدج، سلاش، تايريس، ريكوون، كانديل لايت، وأكثر من ذلك. وتتراوح خدمات كارولين بين التسويق التجاري، من خلال الإعلانات على الراديو، التسويق على الإنترنت وإدارة المنتجات وتنسيق الرحلات، فضلا عن العلامات التجارية والتنسيق. تقدم كارولين خدماتها على نطاق عالمي لدعم الفنانين المستقلين وشركات الألبومات  عبر نظام يمكنه ملامسة كل الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وإذ يترأسها الرئيس دومينيك بانديشيا،، فإن كارولين تحدد جوهر ثقافة وروح الأفلام المستقلة مع الإتيان بكل التأثير لشركة رئيسية إلى السوق. وإذ يدفعها الالتزام العاطفي والمزاحمة، فإن كارولين تقدم وسيلة شفافة ومرنة ومصممة لتقديم أفضل أنواع الخدمة والدعم والرعاية لمجتمع الأفلام المستقلة والفنانين والألبومات.

وكما كانت كارولين للتوزيع نقطة انطلاق لمهن فنانين مثل سماشينغ بامكينز، هول، وايت زومبيا، بن فولدز وكيميكال بروذرز، فإن كارولين تواصل تكريس جهودها لتطوير الفنانين المستقلين والألبومات للمساعدة في ضمان أنهم يصلون إلى أقصى حد لإمكاناتهم.