Wednesday, November 14, 2018
Home > Arabic > أمانة كابيتال تضيف العملات المشفرة إلى مجموعة منتجاتها

أمانة كابيتال تضيف العملات المشفرة إلى مجموعة منتجاتها

لندن – 8 مايو 2018 –  تلبيةً للطلب المتزايد على العملات المشفرة، أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة الرائدة في تقديم خدمات الوساطة المالية، عن إضافة خيار تداول العقود المشفرة مقابل الفروقات (العملات المشفرة) عبر منصة التداول – الميتاتريدر 5. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع أهداف أمانة كابيتال بتزويد العميل بمجموعة متنوعة من المنتجات المالية، وبتجربة استثمار متميزة.

في هذا الإطار، ستقدم المجموعة لعملائها خيار تداول البيتكوين، الإيثيروم، اللايتكوين والريبل؛ على أن يتم إضافة المزيد من المنتجات المشفرة مع مرور الوقت. هذا وستكون المنتجات الجديدة متاحة عبر منصة الميتاتريدر 5 الخاصة بأمانة كابيتال، حيث سيستفيد متداولو العملات المشفرة من مستويات سواب منافسة، ومن رافعة مالية متحركة، بالإضافة إلى خدمة عملاء 24/7 ومتعددة اللغات.

في هذا الإطار، قال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال: “تسعى أمانة كابيتال بشكلٍ مستمر إلى توسيع إطارها في الأسواق المالية، حيث أن إتاحة العملات المشفرة أمام المتداولين في العالم، يقع في صلب مهمتنا الاستراتيجية بتنويع منتجاتنا وخدماتنا المالية، وبحسب آخر الابتكارات. بالنتيجة، نعتقد بالفعل أن الدخول إلى سوق العملات المشفرة يمثل خطوة استراتيجية إضافية نحو تحقيق هذه المهمة.”

عن أمانة كابيتال

تقدم أمانة كابيتال (amanacapital.com)، المجموعة التابعة لـ180  كابيتال، خدمات الوساطة المالية للشركات والعملاء الفرديين حول العالم. تدير أمانة كابيتال موقع ترايدكابتن (Tradecaptain.com)، المتخصص بتزويد القراء بأخبار مالية عالمية وأبحاثٍ متخصصة. تخدم أمانة كابيتال عملاء في أكثر من 80 بلد؛ أما شركاتها التابعة، فهي مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية – المملكة المتحدة (FCA)، سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA)، هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) ومصرف لبنان المركزي (BDL).