Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > أنغامي تقيم شراكة مع هواوي لتفعيل “آر بي تي” أثناء البث الموسيقي

أنغامي تقيم شراكة مع هواوي لتفعيل “آر بي تي” أثناء البث الموسيقي

بيروت في 10 يونيو/ حزيران، 2014 /بي آر نيوز واير — أعلنت أنغامي Anghami، التطبيق الموسيقي الرائد فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يحتوي على أكثر من 5 مليون أغنية للتحميل، عن إقامة شراكة مع شركة هواوي Huawei، الشركة العالمية الرائدة المزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتمكين مستخدمي تطبيق “أنغامي” من تفعيل نغمات الرنين بسهولة RBT بنقرة واحدة أثناء الإستماع للموسيقى. وسيقوم الفريقان بدمج Huawei RBT API في تطبيق أنغامي ويعملان على توفير خدمات القيمة المضافة لشركاء أنغامي للاتصالات.

ويسمح RBT لأصحاب الهواتف المحمولة باستبدال نغمة مكالمة الانتظار المعتادة، بالأغنية المفضلة لديهم، وبالتالي السماح لهم بالتعبير عن أنفسهم من خلال الأغنية المفضلة لديهم. بالإضافة إلى أن RBT، كأحد مزايا تطبيق “أنغامي”، سيضيف على مهمة “أنغامي” لجعل الموسيقى تجربة اجتماعية أكثر ويضيف لخيارت المستخدمين إمكانية التبادل مع أصدقائهم بشكل خاص أو عبر الشبكات الاجتماعية.

ويعد RBT مولدا رئيسيا لعائدات خدمات VAS لشركات الاتصالات وشركات التوزيع الموسيقي في الشرق الأوسط.

وقد أقامت “أنغامي” شراكة ناجحة مع 11 من شركات الاتصالات في المنطقة حتى الآن، بما في ذلك شركة “موبايلي السعودية” Mobily KSA، و”ألفا لبنان” Alfa Lebanon، و”فودافون قطر” Vodafone Qatar. في الآونة الأخيرة، أطلقنا خدمة الدفع عبر شركات الإتصالات للإشتراك بخدمة أنغامي+، وربطها بعروض مميزة توفر الإستماع والتحميل من دون حدود، وكذلك الإنترنت المخصصة للمشتركين.

تتحمس “أنغامي” لهذا التعاون الذي سيفيد مشتركيها وشركاءها من الشركات الموسيقية وشركات الاتصالات، ويشير إدي مارون المؤسس المشارك لدى “أنغامي” بقوله “نحن نسعد بشراكتنا مع “هواوي”، أكبر مورد في العالم لمنصات RBT، لأنه يتيح لنا الفرصة لنصبح المنصة الأكثر اكتمالا للموسيقى. كما سنكون قادرين على مساعدة شركائنا، الذين ساهموا بشكل مباشر في نمونا مستخدمين أنشطة التسويق، مستفيدين من قاعدة مشتركي Anghami لخلق مصادر جديدة للدخل في نفس الوقت”

نبذة حول أنغامي:

أنغامي هو التطبيق الموسيقي الرائد فى الشرق الأوسط، تم إطلاقه فى ديسمبر 2012 حيث بلغ عدد مستخدميه 5  ملايين مشترك حتى الآن، والذي يوفر لمستخدميه إمكانية الاستماع وتحميل الأغاني على الهواتف والأجهزة اللوحية.ويعتبر أنغامي أكبر مشروع موسيقي رقمي مرخص قانونيا فى الشرق الوسط وشمال أفريقيا حيث يوفر أكثر من4 ملايين أغنية مرخصة قانونيا من العديد من الشركات مثل “روتانا” Rotana (حصريا في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة ولبنان)، و”بلاتينيوم ريكوردز”  Platinum Records، و”مزيكا” Mazzika، و”ميلودي” Melody، وغيرها من شركات التجميع الأخري الرائدة إقليميا وعالميا. وتوفر “أنغامي” أيضا الوصول إلى الشركات العالمية الكبرى مثل “يونيفرسال” Universal و”سوني” Sony، و”وارنر” Warner، و”بيجارز” Beggars، و”أرمادا” Armada، وكثير من الشركات الأخرى.

لمتابعة أحدث المعلومات على موقع http://www.anghami.com وhttp://www.twitter.com/anghami و http://www.facebook.com/anghami

مصدر: أنغامي