Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > إربح رحلة لحضور مباريات مجلس الكريكيت العالمي “توينتي” ما قبل النهائية أو النهائية في الهند مع مونيغرام

إربح رحلة لحضور مباريات مجلس الكريكيت العالمي “توينتي” ما قبل النهائية أو النهائية في الهند مع مونيغرام

الرياض، المملكة العربية السعودية، 12 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — تقدم شركة “مونيغرام” (نازداك MGI)، وهي شريك فخور لمجلس الكريكيت العالمي، لعملائها في المملكة العربية السعودية الفرصة للفوز بتذاكر ورحلات جوية مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباريات مجلس الكريكيت العالمي ما قبل النهائية أو النهائية “توينتي” في الهند.

MoneyGram is an Official Partner of International Cricket Council until 2023.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160211/332544LOGO

وهذا العرض متوفر لأي شخص في المملكة العربية السعودية يحول أموالا إلى الهند وبنغلاديش وسريلانكا ونيبال وباكستان وأفغانستان خلال فترة العرض التي ستنتهي في 10 آذار/مارس.

وستتوفر الفرصة لأي عميلللفوز برحلة مدفوعة بالكامل لحضور مباريات مجلس الكريكيت العالمي ما قبل النهائية أو النهائية “توينتي” في الهند. وكل ما عليه فعله هو ارسال معاملة تحويل مالية عبر مونيغرام من الآن وحتى 10 آذار/مارس من مواقع محددة من “كويك باي” أو “فوري”. وسوف يحصل كل عميل على فرصة واحدة مقابل كل معاملة تنطبق عليها الشروط.

وسيتم اختيار 10 فائزين يوم 13 آذار/مارس، وسوف يحصل كل فائز على تذكرة ذهاب وإياب، وليلتي إقامة في الفنادق في المدينة التي تتم فيها المباريات، إضافة إلى تذكرة حضور المباراة.

وسوف تجري مباراة ما قبل النهائي للمجلس العالمي للكريكيت “توينتي” يوم 30 آذار/مارس في دلهي، والثانية في 31 آذار/مارس في مومباي. وسوف تجري مباراة البطولة النهائية يوم الأحد، 3 نيسان/أبريل في حدائق عدن في كولكاتا.

معلومات عن مونيغرام إنترناشيونال إنك

مونيغرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال والدفع المبتكرة وهي معترف بها في جميع أنحاء العالم كرابط مالي مع الأصدقاء والعائلة. وسواء عبر الإنترنت أو من خلال جهاز جوال، أو في كشك أو في متجر محلي، نحن نربط المستهلكين بأي طريقة مريحة بالنسبة لهم. كما نقدم خدمات دفع الفواتير ونصدر الحوالات ومعالجة الشيكات الرسمية في أسواق مختارة. لمزيد من المعلومات حول مونيغرام إنترناشيونال، يرجى زيارة: moneygram.com

اتصالات وسائل الإعلام:

ميشيل باكالو
media@moneygram.com
1418-979-241 1+

مونيغرام و غلوب هي ماركات تجارية تابعة لمونيغرام © 2016 MoneyGram