Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > إطلاق ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” من “بيبسي”

إطلاق ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” من “بيبسي”

مزيج موسيقي يجمع نخبة من الفنانين احتفاءً بكرة القدم

برتشيس، نيويورك، 17 يونيو 2014 / بي آر نيوزواير — #FUTBOLNOW – أطلقت بيبسي اليوم ألبومها الغنائي الكامل تحت عنوان أنغام اللعبة الجميلة” والذي يتضمن 11 عملاً فنياً قام بأدائها نخبة من الفنانين العالميين. ويحتوي الألبوم الجديد مجموعة حصرية من الأغاني الحماسية والمستوحاة من جمال وحيوية لعبة كرة القدم والتي تعد من أكثر الرياضات شعبيةً حول العالم.

Pepsi(R)%20Beats%20of%20the%20Beautiful إطلاق ألبوم أنغام اللعبة الجميلة من بيبسي

Pepsi(R) Beats of the Beautiful Game Album Drops Today

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140617/693126

وتضمنت قائمة الفنانيين الذي قاموا بالمشاركة في الأعمال الفنية التي شملها الألبوم الغنائي كل من؛ حسن الشافعي من مصر، وكيلي رولاند، وجانيل مونيه، وريتا أورا، ودون عمر، تيمبالاند، وسانتيغولد، وريهاب، وجيتا، بالإضافة إلى كل من “بيرلز نيجراس” من البرازيل، و”جولين تساي” من تايوان، وأشرف على توزيع الألبوم شركة “كارولين”. كما تم طرح الألبوم اليوم كذلك من خلال تطبيق (iTunes).

وبهذه المناسبة قال فرانك كوبر، الرئيس التنفيذي العالمي للتسويق في شركة “بيبسيكو”: “يقدم ألبوم ’أنغام اللعبة الجميلة‘ رؤية فريدة نحو ثقافة إحدى أكثر الرياضات شعبيةً حول العالم.”

وأضاف: “يوفر هذا الألبوم مزيجاً جديداً من الأعمال الفنية التي تجمع بين نجوم كبار من الوسط الفني مع فنانيين صاعدين. كما سيتم عرض هذه الأغاني من خلال أفلام قصيرة يقوم بإخراجها أكثر المخرجين ديناميكية ويسلط الضوء في كل منها على عنصر من ثقافة كرة القدم. ونأمل أن يشعر كل من محبي الرياضة والفن بالروح الحقيقية التي يجسدها هذا العمل الفني”.

وشكل هذا الألبوم الغنائي عنصر إلهام لأحد عشر فيلماً قصيراً من إبداع مخرجين مشهورين مثل؛ سبايك لي، وإدريس إلبا، وجيسي تيريرو، ودييغو لونا، وآندي موراهان، والأخوة كولتن، بالإضافة إلى غيرهم من المخرجين الذين سيعملون على هذا الانتاج.

وقامت “بيبسي” منذ 12 مايو الماضي بعرض أغنية جديدة في كل بالإضافة إلى الفيلم القصير المرافق لها كل أسبوع. وستكون آخر أغنية يتم عرضها هذا الأسبوع هي (The Game) والتي تغنّيها الفنانة كيلي رولاند الفائزة بجائزة الجرامي، يصاحبها الفيلم القصير الذي قام بإخراجه سبايك لي.

وفي ما يلي القائمة الكاملة بالأغاني ضمن الألبوم:

حسن الشافعي “أحلام من جدايل”
جانيل مونيه، “Heroes” والفيديو من إخراج ذي يونغ أسترونوتس
ريهاب مع إيفا سيمونز، “Unstoppable” والفيديو من إخراج إدريس إلبا
دون عمر، “Pura Vida” والفيديو من إخراج جيسي تيريرو

كيلي رولاند، “The Game” والفيديو من إخراج سبايك لي
ريتا أورا، “I Will Never Let You Down” (توزيع جديد) والفيديو من إخراج دييغو لونا
سانتيغولد، “Kicking Down Doors” والفيديو من إخراج آندي موراهان
تيمبالاند مع ريتشيل أسيل، “Whoever We Are” والفيديو من إخراج الأخوة كولتن
جيتا، “Crescendo
بيرلز نيغراس، “Guerreira” والفيديو من إخراج جمعية “سيني فافيلا”
جولن تساي، “Now is the Time” والفيديو من إخراج كاي ييكي

ويعد الألبوم أكبر مشروع يجمع بين الموسيقى والأفلام وكرة القدم في تاريخ “بيبسي”، ويعمل على رسم المناظر والأصوات والقصص الحافلة بالحياة بالصوت والصورة، والتي توحد عشاق “بيبسي” مع لعبة كرة القدم. ويعتبر الألبوم جزءاً من حملة “بيبسي” لعام 2014 في كرة القدم، والتي تسعى “بيبسي” من ورائها إلى إشراك المعجبين بشكل أكبر ضمن اللعبة التي يعشقونها. ولمزيد من المعلومات حول الألبوم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pepsi.com/thegame ومتابعة المحادثات على شبكة الإنترنت على الوسم #FutbolNow.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائجاً مميزة في عام 2013، حيث وصل صافي إيراداتها إلى ما يزيد على 66 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأطعمة والمشروبات، والتي تتضمن فريتو لاي وقاتوريد وبيبسي كولا وكويكر وتروبيكانا. كما تشمل مجموعة منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات اللذيذة، تتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

ويشكل “الأداء الهادف” محور عمليات “بيبسيكو”، ويتجسد هذا المفهوم من خلال حرص الشركة على مواصلة النجاح والمحافظة على حقوق المساهمين وتحقيق تنمية مستدامة. ونحرص على تنفيذ التزامنا بتطبيق “الأداء الهادف” عبر توفير مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات، واستحداث أساليب مبتكرة للحد من الآثار البيئية الناتجة عن عملياتنا، وتوفير بيئة عمل حاضنة وآمنة للعاملين أينما كانوا، واحترام ومساندة المجتمعات المحلية التي نعمل بها والمبادرة بالاستثمار فيها. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.pepsico.com

نبذة حول شركة كارولين

شركة كارولين، التي أعيد إطلاقها في العام 2013، هي شركة خدمات رئيسية لمجتمع الفنانين واستوديوهات الموسيقى المستقلة. وإذ تتبع قسم خدمات التسجيل الناجحة إي أم آي وتبني على تقليد 30 سنة من قسم توزيع كارولين التاريخي (واحدة من أكبر شركات التوزيع المستقلة في الولايات المتحدة)، فيتم تعريف كارولين كشركة الخدمة الأفضل لمجموعة واسعة من الفنانين وشركات التسجيل بما في ذلك أيه تي أو ريكوردز، هوبلس ريكوردز، ويلك ميوزيك غروب، فوتيف، داين ألون، بروسبكت بارك، ألتر بريدج، سلاش، تيريس، ريكوون، كاندللايت وغيرها الكثير. وتتراوح خدمات كارولين من التسويق التجاري، من خلال الترويج الإذاعي، إلى التسويق على الإنترنت، وإدارة المنتجات وتنسيق الجولات، فضلا عن العلامات التجارية والتنسيق. تقدم كارولين خدماتها على نطاق عالمي لدعم الفنانين وشركات التسجيل المستقلة عبر نظام يمكنه ملامسة كل الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وإذ يترأسها دومينيك بانديسيا، فإن كارولين تعرف جوهر الثقافة المستقلة وروحها في حين تأتي بكل النفوذ لشركة كبرى إلى السوق. وإذ يدفعها الالتزام، والعاطفة والتنافس، فإن كارولين توفر وسيلة شفافة ومرنة ومصممة لتقديم الخدمة الفائقة، ودعم ورعاية مجتمع الفنانين وشركات التسجيل الموسيقي المستقلة.

وكما كان توزيع كارولين هو نقطة الانطلاق لمهن فنانين مثل سماشنغ بامبكنز، هول، وايت زومبي، بن فولدز، وكيميكاتل بروذرز، فإن كارولين تواصل تكريس جهودها لتطوير الفنانين وشركات التسجيل المستقلة للمساعدة في ضمان تحقيقهم أكبر إمكانياتهم.