Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > إيبيزا تستضيف سباق الجائزة الكبرى المتوسطي في بطولة العالم للفئة الأولى

إيبيزا تستضيف سباق الجائزة الكبرى المتوسطي في بطولة العالم للفئة الأولى

إيبيزا، إسبانيا، 27 يونيو 2014 / PRNewswire – تنضم مدينة إيبيزا لأول مرة في تاريخ إسبانيا إلى خريطة جولات البطولة العالمية للفئة الأولى للزوارق السريعة التي تعد الفئة الأولى للمركبات البحرية السريعة الخارجية، وذلك بسباق عابر للمحيط بسرعات عالية ستجعل إيبيزا في صدارة المشهد الرياضي العالمي.

Ibiza%20Mediterranean إيبيزا تستضيف سباق الجائزة الكبرى المتوسطي في بطولة العالم للفئة الأولى

Ibiza Mediterranean Grand Prix 2014

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140627/694166)

وبالتعاون مع هيئة إيبيزا لبطولة العالم (IWC) ومؤسسة H20 وجهات الترويج المحلية والعالمية، من المقرر أن تستضيف مدينة إيبيزا خلال الفترة من 5 إلى 7 سبتمبر 2014 سباق الجائزة الكبرى المتوسطي في إيبيزاللعام 2014، وهي البطولة العالمية الأرقى لمنافسات الزوارق السريعة والنفاثات البحرية. ومن المنتظر أن يتكرر هذا الحدث بصفة سنوية حتى عام 2018 خلال “أسبوع إيبيزا الرياضي العالمي” – وهو أسبوع مميز من الأحداث التي تشتمل على سباقات رسمية ضمن فعاليات بطولة UIM العالمية للزوارق السريعة من الفئة الأولى وبطولة UIM-ABP العالمية للنفاثات البحرية للمحترفين.

وقد أقيم عرض تقديمي لسباق الجائزة الكبرى المتوسطي في إيبيزا للعام 2014 صباح هذا اليوم الموافق 27 من يونيو، وذلك في فندق هارد روك الجديد في إيبيزا؛ وبحضور كل من السيد دانييل غوميز كورف، الرئيس التنفيذي ومؤسس بطولة إيبيزا العالمية (IWC)؛ والسيدة لافينيا كافاليرو، نائب رئيس مؤسسة H20 للسباقات؛ والسيد أنتونيو ماتوتس، عضو مجلس الإدارة، والسيد جيزوس سوبرينو، نائب رئيس مجموعة فنادق بالاديوم. كما كان من بين الحضور السيد ماركوس ماري، الرئيس التنفيذي لمرسى مارينا إيبيزا؛ وفينسنت سيرا فيرير، رئيس الحكومة المحلية في إيبيزا. علاوة على ذلك، شارك في الحدث مجموعة من أهم ربّان الفرق الأساسية الحالية دعمًا منهم للبطولة المرتقبة.

ومن المقرر أن تجرى فعاليات البطولة في مواقع عديدة من بينها مرسى مارينا إيبيزا الذي سيكون قاعدة القوارب والزوارق المشاركة، فضلاً عن كونه نقطة الانطلاق والنهاية لمركبات السباق البحرية. وستتيح مرافق المرسى للحضور مشاهدة العرض الليلي الحر.

ستستضيف منطقة بلاتجا دو إن بوسا مضمار هذا السباق، وهي منطقة فريدة تتيح لكل المتابعين مشاهدة فعاليات السباق الحافلة. وإضافة لذلك، يقع العديد من الفنادق المملوكة لمجموعة بالاديوم هوتيل غروب؛ مثل فندق أوشايا إيبيزا بيتش وفندق هارد روك إيبيزا، في قلب فعاليات بطولة إيبيزا الكبرى للعام 2014. كما أن مرافقها المميزة في الداخل والخارج ستستضيف أنشطة ترفيهية وموسيقية فريدة من شأنها أن تضيف المزيد لروعة هذا الحدث الفريد.

جدير بالذكر أن البطولة العالمية للفئة الأولى للعام 2014 تضم أربعة سباقات كبرى من المنتظر تنظيمها هذا العام، بما في ذلك سباقات إيبيزا، و سيراكوزا (إيطاليا)، وتيراتشينا (إيطاليا) وأبوظبي (في الإمارات).

 http://www.ibizaworldchampionship.com/
facebook.com/ibizaworldchampionship
twitter.com/ibizagrandprix
instagram.com/ibizagrandprix

 لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:
آريناليا كوميونيكاسيون – صوفيا بوراس. هاتف: 44-00-232-93-34+ sborras@arenalia.com

المصدر: هيئة سباق الجائزة الكبرى المتوسطي في إيبيزا للعام 2014