Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > احتفال السير إيفان يوجه صفعة للبلطجة

احتفال السير إيفان يوجه صفعة للبلطجة

Sir%20Ivans%20Shield. احتفال السير إيفان يوجه صفعة للبلطجة

Sir Ivan’s Shield.

نيويورك، 6 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير — سيستضيف السير إيفان احتفاله السنوي الرائع في قلعته الهامبتونز للاحتفال بنجاح بأحدث أغانيه التي لاقت رواجا هائلا على قائمة الأغاني الرائجة، “وداعا لكل البلطجية” Kiss All The Bullies Goodbye التي أخرجها بول أوكنفولد ويظهر فيها تايلور داين. وسيتم تنظيم هذه الحفلة، التي تسمى رقصة الشاي الملكية للسير إيفانز، يوم السبت 22 آب/أغسطس في قلعة السير إيفانز ويعيد فيها إنتاج أجواء الاستوديو 54، وهو النادي الليلي الأيقوني في نيويورك الذي يرقص فيه كل ليلة جمهور من المثليين والثنائييي الجنس والعاديين بانسجام. وستضيء القلعة بأضواء قوس قزح أل إي دي للاحتفال بالمناسبة الخاصة، كما فعل البيت الأييض حين أعلن عن قانونية زواج المثليين. وسيرتدي الضيوف ملابس فرقة “فيليج بيبول”، وهي فرقة موسيقية ترمز إلى فكرة الاحتفال المتمثلة في التنوع والقبول والحب.

Recording%20Artist احتفال السير إيفان يوجه صفعة للبلطجة

Recording Artist Sir Ivan.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150303/179367
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150804/254394
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150804/254409LOGO
الفيديو: http://youtu.be/jz-7LfMHyZM

وكأحدد أبناء الناجين من المحرقة، سيفغي بي ويلزيغ، فإن السير إيفان يعرف ما يتركه العدوان من نتائج على الناس، فضلا  عن آثاره طويلة الأمد. وهكذا ولدت مؤسسته “مؤسسة رجل السلام”، التي تأسست في العام 2005، والتي تكافح ضد جميع أشكال التمييز، وخاصة مساعدة الشباب المثليين الذين تضرروا من الاعتداءات والبلطجة. وقد تبرع السير إيفان ومؤسسته بيسمان بأكثر من 200،000 دولار للجمعيات الخيرية لمكافحة البلطجة. وفي العام 2012، تبرع السير إيفان ومؤسسة بيسمان بـ 100،000 دولار لمشروع تريفور، التي يوفر التدخل في الأزمات والوقاية من الانتحار للشباب والشابات المثليين.

Sir%20Ivans%20Castle%20in%20Hamptons%2C احتفال السير إيفان يوجه صفعة للبلطجة

Sir Ivan’s Castle in Hamptons, NY.

وبالتزامن مع الإصدار الجديد لأغنيته الشعبية، “وداعا لجميع البلطجية” تبرع السير إيفان ومؤسسة بيسمان بـ 100،000 دولار إضافيإلى عشر منظمات رئيسية غير ربحية لمكافحة البلطجة والتعصب بما في ذلك: مشروع “سيكون الأمر أفضل”، شبكة تعليم المثليين، المثليات والأصحاح، “مؤسسة ولدنا هكذا”، “مركز بيسر الوطني لمنع البلطجة”، “أهالي وأصدقاء المثليين والمثليات جنسيا” و”وأقفوا البلطجة”، “فخار الحرم الجامعي”، “الحب أعلى/مؤسسة جد”، رابطة مكافحة التشهير ومشروع تريفور. وتم إخراج الفيديو الموسيقي لوداعا لجميع البلطجية من قبل إريك وايت من تلفزيون أم تي والمدير الحائز على الجوائز بي إي تي، وسيتم التبرع بصافي عائدات مشاهدات مقاطع الفيديو، الاستماع للأغنية والتنزيل لصالح مبادرات مكافحة البلطجة.

وسائل الإعلام مدعوة للحفل (وستكون الباصات متوفرة من مدينة نيويورك)

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
ماريسا هيربت، آر كوري هي للعلاقات العامة الإبداعية، 0853-580-212-1+،marisa@rcourihaycpr.com