Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > الإعلان عن شراكة على مدى عام بين عطور فراغرانس دوبوا وبنك دوكاس كوبي لفعاليات جنيف فوركس للعام 2016

الإعلان عن شراكة على مدى عام بين عطور فراغرانس دوبوا وبنك دوكاس كوبي لفعاليات جنيف فوركس للعام 2016

جنيف، 16 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — شركة عطور فراغرانس دوبوا هي دار عطور فريدة فاخرة تستمد إلهامها من جمال ونقاء الطبيعة نفسها. وفي صلب جميع تشكيلات عطور فراغرانس دوبوا زيت العود النقي 100% الذي ينتج بصورة مستدامة في مزارع الشركة الخاصة التي تديرها شركة آسيا بلانتيشن كابيتال.

وقد وقعت فراغرانس دوبوا اتفاق شراكة على مدى عام مع بنك دوكاس كوبي أس أيه، وهي الجهة المنظمة لفعاليات جنيف فوركس في فندق فور سيزونز دو بورج في سويسرا.

Fragrance Du Bois and Asia Plantation Capital Chief Executive Officer, Gary Crates and Asia Plantation Capital Geneva Channel Manager, Patrick Castagna, at the Four Seasons Hotel des Bergues in Geneva.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160212/8521600904-a

فعاليات جنيف فوركس هي عبارة عن سلسلة من الاجتماعات الشهرية التي تجمع بين الممولين واللاعبين الرئيسيين الآخرين في القطاع المالي في جنيف. وتوفر هذه الفعاليات فرصة مثالية للجمع بين السحر والفخامة والأعمال التجارية في جو غير رسمي بهيج. ومفهوم هذا الحدث يقوم على تسهيل لقاءات منتظمة تسمح للمشاركين بمواكبة و / أو البقاء على اطلاع على الاتجاهات التجارية، وإقامة علاقات مهنية مميزة في جو مريح.

وقد أسعد شركة آسيا بلانتيشن كابيتال أن تتمكن من دعم علامتها التجارية للعطور لدى إطلاق أعمالها في جنيف، وتساعد على الترويج لمزارعها المستدامة التي تنتج مثل هذه الطائفة الواسعة والرائعة من المنتجات النهائية. وعقد حفل الافتتاح يوم الخميس، 4 شباط/فبراير، وحضره السيد غاري كريتس – الرئيس التنفيذي لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال أس أيه، أوروبا.

وقال كريتس: “نحن سعداء أن تتاح لنا الفرصة لإجراء اتصالات جديدة، وفي الوقت نفسه دعم الشركة الشريكة لنا.” وأضاف: “عطور فراغرانس دوبوا ستطلق اول ظهور أوروبي لها بإطلاق بوتيك جوفوي في باريس في وقت لاحق من هذا الشهر، وسوف تتبع هذا افتتاحات أخرى في أوروبا في المستقبل القريب. المجموعة الكاملة من عطور فراغرانس دوبوا تحتوي على زيت العود النقي 100 ٪ والمستدام الذي ننتجه، ولذلك نحن سعداء جدا بأن نكون جزءا من هذا الحدث الميمون.”

Fragrance Du Bois and Asia Plantation Capital Chief Executive Officer, Gary Crates with George L Suares, Chief Executive Officer and Founder of Yoconto Fashion, Switzerland.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160212/8521600904-b

100% زيت عود نقي، 100% فخامة صافية

عطور فراغرانس دوبوا تنتج عطورها من زيت العود النقي والطبيعي 100%، الذي تنتجه مزارع آسيا بلانتيشن كابيتال المستدامة في جميع أنحاء العالم. وتتحكم آسيا بلانتيشن كابيتال في العملية برمتها، “من التربة إلى الزيت” بصورة كاملة، ما يضمن ليس فقط النوعية الاستثنائية، بل والمصدر المعروف للمنتج ذي القيمة العالية. وإذ تأسست في العام 2011، وتستمد إلهامها من فن العطور الفرنسية التقليدية، فإن عطور فراغرانس دوبوا تقدم الآن مجموعة من العطور المتطورة التي تتألف من سبعة “ألوان”، وثلاث مجموعات خاصة.

وسيتم عرض كل من التشكيلات العشرة في فعاليات جنيف فوركس، وفي صندوقي هدايا مع زجاجة 100 ملم من العطر في كل منها (تقدر قيمتها بأكثر من1,300 يورو) كجوائز لمسابقة “التكهن بسعر اليورو”.  وفي هذه الأمسية الخاصة، يغلب اللون الأحمر على المناسبة، ويقدم باتريك غاستانا – مدير القناة لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال أس أيه، جنيف – للفائز جائزة عطر “العود روغ إنتنس”.

and Asia Plantation Capital Chief Executive Officer, Gary Crates, with the winner of the Price Prediction Game, Mr Khaled Diab and Asia Plantation Capital Geneva Channel Manager, Patrick Castagna.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160212/8521600904-c

الشريكان، فراغرانس دوبوا ودوكاسكوبي أس أيه يتطلعان للعمل  معا على فعاليات جنيف فوركس، لإقامة علاقة دائمة مفيدة للطرفين.

ملاحظات للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

 شارلوت ميديك
مسؤولة التمويل والإدارة
الإيميل: charlotte.medigue@fragrancedubois.com
الهاتف:
41-22-707-7330+

باتريك غاستانا
مدير القناة
الإيميل: patrick.castagna@asiaplantationcapital.com
الهاتف:
44-79-763-01-39+

 نبذة حول شركة عطور فراغرانس دو بوا Fragrance Du Bois

تم إطلاق هذه الشركة في العام 2011، وهي لديها الآن ثلاثة بوتيكات (سنغافورة، كوالالمبور وبانكوك) وافتتحت كلها أبوابها في العام 2014. شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة ولدت من الأصول الغنية للطبيعة، ويتم تصنيعها على يد أبناء الجيل الخامس للعطارين من التقليد الفرنسي لغراس في القرن السابع عشر. عطور فراغرانس دوبوا الخاصة تأخذك إلى السنوات الغابرة، ما يثير فيك الذكريات التي غابت طويلا والمشاعر الجياشة وطفرات البهجة.  إبداعاتها البديعة تلامس وترا حساسا في أعمق أعماقكم وأكثرها حميمية وفرادة، مع إلهام منبثق من جمال ونقاء الطبيعة نفسها. وفي قلب إبداعات عطور فراغرانس دوبوا هو العود الذي يميزها، الذي ينضح بالأكثر من الفخامة، إذ هو مميز وفريد معا. جميع مواد العود المستخدمة من قبل عطور فراغرانس دوبوا تنتجها شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، وهي مضمونة بأن تكون قد أتت من مصادر تنتج العود بصورة أخلاقية ومستدامة.

 نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تم تأسيسها رسميا في العام 2008، مع أنها تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002، هي الشركة التي يعمل بها أكثر 2,000 عامل في جميع أنحاء العالم، في سنغافورة، تايلند، ماليزيا، الصين، لاوس، الهند، كمبوديا، سريلانكا، فيتنام، أميركا الشمالية وأوروبا. وإذ لديها 126 مزرعة عبر العالم، فقد افتتحت الشركة أكبر مصنع لمعالجة العود في جنوب شرق آسيا لتلبية الطلبات المتزايدة على إنتاج الآغروود وزيت العود.

نبذة عن بنك دوكاس كوبي Dukascopy Bank SA

بنك دوكاس كوبي هو بنك سويسري على الإنترنت يوفر خدمات تجارة على الإنترنت وعلى الهاتف الجوال (مع تركيز على أسعار صرف العملات الأجنبية  والسبائك، والسي أف دي والثنائيات)، فضلا عن الخدمات البنكية والمالية الأخرى من خلال حلول تقنية خاصة. وقد تم تأسيس الشركة في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2004 في جنيف بسويسرا حيث مقرها الرئيسي. ويتم تنظيم أعمال بنك دوكاسكوبي من قبل هيئة الإشراف على السوق المالي السويسري كبنك ومتعامل في الأوراق المالية.