Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > التعليم المتنقل لمعهد إيتون يوفرتعليما فوريا ومستمرا ومتصلا على مدار الساعة

التعليم المتنقل لمعهد إيتون يوفرتعليما فوريا ومستمرا ومتصلا على مدار الساعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير/ شباط، 2015 /بي آر نيوز واير —

يعزز معهد إيتون Eton Institute المعرفة الثقافية والوعي من خلال برامجه للتعليم المتنقل، مما يعود على الطلبة بدائرة كاملة من التعليم الفوري أو التلقائي المستمر والمتواصل

وعلى الرغم من صعوبة تصديق، أن الغزوة الأولى الناجحة لرجل وصل إلى الفضاء في عام 1961، تعود إلى ما قبل ظهور شبكة الإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية، لا يوجد مثال أكثر وضوحا من ذلك في دعم التعلم من الاندفاع البشري نحو التنقل ورفض قبول الحدود

وفي تقرير صدر عن elearningindustry.com، يقدر أنه تم انفاق حوالي 6ر35 مليار دولار على التعلم الذاتي في جميع أنحاء العالم في عام 2011، ومن المتوقع أن يصل المبلغ إلى 2ر56 مليارا في عام 2015، ووفقا لمعهد البحوث الأمريكية، يتمتع التعلم الإلكتروني، بالقدرة على زيادة معدلات الاحتفاظ بالمعلومات بنسبة تصل إلى 60%. ويدل ذلك على أن التعليم المتنقل أثبت أنه كفؤ وفعال من حيث التكلفة في اكتساب المعرفة في جميع مراحل عملية التعلم.

ويعزز معهد إيتون، وهو أحد المزودين الدوليين الرائدين في مجال تدريب التطوير اللغوي والمهني، التعلم النشط والشخصي من خلال خيارات التعليم المتنقل والمتصل، والفصول الدراسية الذكية. ومن خلال خبرات المدربين المؤهلين دوليا في الدورات المرئية والندوات، والتطبيقات، والتنزيلات، والألعاب، والمعلومات عبر الانترنت، والتنبيهات، وعمليات البحث، واتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية، وصُمم برنامج التعلم المتنقل لمعهد إيتون، للسماح للأشخاص بالتعلم كما يفعلون دائما: أثناء التنقل.

وعلقت سو بريت، نائبة رئيس التسويق وتطوير الأعمال في معهد إيتون، قائلة: “لطالما كان التعلم متنقلا في حوزتنا، بدءا من أيام السفر سيرا على الأقدام ووصولا إلى السفر للفضاء، وتعد عقولنا مقل الحاسوب المتنقل الذي نحمله معنا أينما ذهبنا، ونحن نتواصل ونقدم التعليم الإجتماعي منذ فترة طويلة قبل ظهور وسائل الاعلام الاجتماعية. وفي الأساس، يتم التعلم بشكل طبيعي خارج الفصول الدراسية كجزء من حياتنا وعاداتنا وخبراتنا اليومية، بالإضافة إلى الفصول الدراسية، كما نقضي 80% من حياتنا خارج بيئات التعلم في الفصول الدراسية الرسمية”، وأضافت “لحقت الأجهزة أخيرا بالبشر، ويعكس تعليمنا المتنقل ذلك تماما، حيث يتسم بكونه شخصيا، ومستمرا ومتصلا“.

ومع الدورات التشاركية والتفاعلية، تشمل برامج التعليم المتنقل لمعهد إيتون دورات الدراسة الذاتية عبر الانترنت، ودورات الفصول الدراسية الافتراضية، وتطبيقات وندوات عبر الانترنت للغات، والتنمية المهنية، ومهارات الحاسوب وتدريب المعلمين. ويتمكن الطلاب في الفصول الدراسية أيضا من الوصول إلى أحدث مصادر التعلم الدولية من خلال استخدام اللوحات الذكية ومنصات الندوات.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

الموقع الإلكتروني: https://www.etoninstitute.com/mobile-learning

أو الاتصال على هاتف: 1-855-334-3866 للتحدث مع احد المستشارين.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

مانون هازل
مدير التسويق
معهد إيتون
هاتف رقم: +971-4-4386-809
بريد إلكتروني: manon.hazell@etoninstitute.com

المصدر: Eton Institute