Friday, October 18, 2019
Home > Arabic > الجيش الأميركي ينشر نظام هاولر المضاد لقدرات الأنظمة الجوية غير المأهولة في الميدان

الجيش الأميركي ينشر نظام هاولر المضاد لقدرات الأنظمة الجوية غير المأهولة في الميدان

رادار كورفس وكويوت المضاد للأنظمة الجوية غير المأهولة يتتبع ويدمر تهديدات الطائرات غير المأهولة

تيوكسبري، مساتشستس، 18 حزيران/يونيو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلن الجيش الأميركي مؤخرا أن نظام هاولر المضاد للأنظمة الجوية غير المأهولة قد حقق قدرة عملياتية أولية، ما يضع في أيدي الجنود أنظمة حماية حرجة ضد الطائرات غير المأهولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_duhgp6xt/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يجمع هاولر، وهو اسم صاغه الجيش الأميركي، بين إمكانات نظام رادار ريثيون كو للترددات الراديوية متعددة المهام المتزامنة ونظام Coyote® للطائرات بدون طيار. نظام مجموعة الأشعة  KuRFS المتقدم الممسوح إلكترونياً يكتشف ويتعقب كل أحجام تهديدات الأنظمة الجوية غير المأهولة. يعمل Coyote مع KuRFS باستخدام جهاز بحثه المتقدم ورأسه الحربي لتحديد تهديدات الأنظمة الجوية غير المأهولة والقضاء عليها.

وقال برايان روسيلي، نائب رئيس الشركة لأنظمة المهمات والمستشعرات: “لقد طورنا ونشرنا هذا النظام وأدخلناه للخدمة في غضون 17 شهرًا فقط. إن اكتشاف تهديد الطائرات بدون طيار هو الخطوة الأولى الحاسمة في سلسلة التدمير المضادة لأنظمة الطائرات بدون طيار. أثبت المزيج من التتبع الدقيق والتفاعل بين هذين النظامين أنه يعطي الجيش الأميركي قدرة حيوية لهزيمة هذا التهديد المتطور باستمرار.”

بالإضافة إلى توفير الوعي الظرفي المتقدم والتمييز الدقيق والتنقل لمواجهة تهديدات الأنظمة الجوية غير المأهولة بنجاح، يمنح هاولر الجيش مرونة فريدة للتكيف مع بيئة التهديد متعددة الأبعاد سريعة التغير.

وقال سام دينك، نائب رئيس ريثيون لأنظمة الحرب البرية: “أثبتت الاختبارات المتوالية أن نظامنا كويوت هو الحل المتكامل لهزيمة العدد المتزايد من طائرات العدو غير المأهولة في السماء فوق أرض المعركة. حماية الجنود على الأرض هي أولوية قصوى، وهذا النظام الجديد يحقق هذا الهدف حقًا”.

تغطي حافظة ريثيون من المستشعرات، والمؤثرات الحركية وغير الحركية المرتبطة بشبكة في نظام القيادة والسيطرة سلسلة التدمير الكاملة المضادة لأنظمة الطائرات بدون طيار.

حول ريثيون

شركة ريثيون، التي حققت مبيعات قدرها 27 مليار دولار في العام 2018، ولديها  67,000 موظف هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار متخصصة في مجالات الدفاع والحكومة المدنية وحلول الأمن السيبراني. وإذ تتمتع بتاريخ من الابتكار على مدى 97 عامًا، توفر ريثيون أحدث الأجهزة الإلكترونية، وتكامل أنظمة المهمات، ومنتجات وخدمات سي 51، والاستشعار، والتأثيرات، ودعم المهام للعملاء في أكثر من 80 دولة. يقع المقر الرئيسي لشركة Raytheon في مدينة وولثام بولاية مساتشوستس. تابعونا على Twitter.

www.raytheon.com

اتصالات الإعلام

جاكلين غوتمان

1.781.879.2789+
idspr@raytheon.com

جون بي باترسون

1.520.440.2194+
rmspr@raytheon.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/629408/Raytheon_Logo.jpg