Saturday, September 21, 2019
Home > Arabic > الشركة الصينية الراقية جي أيه سي موتور توفر خدماتها لجلسات مجلس الشعب والمؤتمر السياسي الاستشاري الصيني في بكين

الشركة الصينية الراقية جي أيه سي موتور توفر خدماتها لجلسات مجلس الشعب والمؤتمر السياسي الاستشاري الصيني في بكين

بكين، 9 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير — تم تخصيص سيارات شركة جي أيه سي موتور، وهي الشركة الأفضل المصنعة للسيارات في الصين، جي أيه 8، جي أس 5 سوبر وجي أس 4 لتكون السيارات المستعملة لخدمة المشاركين في اجتماعات مجلس الشعب الصيني ومؤتمر الشعب الصيني السياسي الاستشاري لهذا العام المنعقدة حاليا في بكين.

China’s best automaker GAC Motor’s high end GA8 is taking center stage at this year’s National People’s Congress (NPC) and Chinese People’s Political Consultative Conference (CPPCC) meetings in Beijing.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160308/341554

“الدورتان السنويتان” تطرحان سلسلة من المفاهيم والاستراتيجيات الجديدة وتضعان خططا للتنمية المستقبلية للصين. هذا العام، تسلط أعلى هيئتين تشريعية واستشارية في البلاد الضوء على أهمية حماية البيئة والتنمية المستدامة كأهداف إنمائية رئيسية للبلاد. وقد تم اختيار سيارات جي أيه سي موتور الموثوقة والصديقة للبيئة لنقل نواب الشعب والأعضاء المشاركين في الدورتين لهذا العام.

وقال وو سونغ، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور “إن تطوير علامة تجارية صينية مستقلة لصناعة السيارات يعني أننا بحاجة إلى أن نكون متقدمين بخطوة إلى الأمام وأن تكون لدينا الابتكارات التكنولوجية الخاصة بنا مع مواكبة السياسات والاتجاهات.” وقال: “التنمية الخضراء والمستدامة هي فرصة جديدة لشركات صناعة السيارات الصينية لتبرز في المنافسة مع كبرى الشركات العالمية، وإن تطوير سيارات الطاقة الجديدة الأكثر موثوقية هو واحد من الأهداف الرئيسية لجي أيه سي موتور في المستقبل القريب.”

ومن بين السيارات الثلاث التي تخدم الدورتين، سيارة جي أيه 8 التي استغرق تطويرها خمس سنوات، تنطلق للمرة الأولى كأحدث سيارة سيدان راقية من  جي أيه سي بتصميم أصلي، وتقنيات متقدمة، ومستوى عال من الأمان والميزات الايكولوجية الصديقة. وسيتم إطلاق هذه السيارة في السوق الشهر المقبل.

مواكب السيارات التي تضم سيارات جي أيه سي موتور بقيادة جي أيه 8 تتنقل الآن بين منازل المندوبين وأماكن الاجتماعات، لافتة انتباه الحاضرين.

جلسات مجلس الشعب والمؤتمر الاستشارى السياسي الصيني تجمع النخبة في الصين، وتسهيل بروز العلامات التجارية الصينية في الأسواق الدولية الراقية هو واحد من المواضيع الساخنة التي نوقشت من قبل المشاركين. وأثار نجاح جي أيه سي للسيارات في الأسواق المتوسطة إلى الراقية اهتماما كبيرا من الممثلين وكذلك الصحفيين الذين يحضرون الدورتين بفضل إطلاق سيارة جي أيه 8.

وقال صحفي يغطي سوق السيارات انه كان يراقب سيارة جي أيه 8  لبعض الوقت وكان واثقا جدا من الإمكانات التي ينطوي عليها السوق لهذا الموديل بعد تجربة ركوب السيارة خلال جلسات المجلس الوطني والمؤتمر الاستشاري السياسي. وقال: “تتم الإشادة بشركة جي أيه سي على التصميم الأصلي، والصنعة البديعة ومعايير السلامة العالية، انها واحدة من عدد قليل من ماركات السيارات الصينية التي نجحت في الأسواق المتوسطة إلى الراقية، وسيارة جي أيه 8 لم تعزز فقط مزايا العلامة التجارية، ولكنها أيضا فاجأتني في مستوى تحكمها في الضوضاء والتكوينات المتقدمة، وأنا على ثقة من أن هذه السيارة سوف تدهش صناعة السيارات برمتها “.

وإذ سمتها ياهو فاينانس الشركة “المحددة للمعايير الجديدة في الصين” في العام 2015، جي أيه سي موتور هي الشركة التي تتصدر تطبيق التكنولوجيات الخضراء والمستدامة في إنتاج السيارات وديكورات السيارات، مثل استخدام استعمال طلاءات تذوب في الماء بنسبة 100 في المئة وصديقة للبيئة، كما تزيل المواد والغبار الضار في انبعاثات المصانع للحد من التلوث في الغلاف الجوي.

وكعلامة تجارية شابة وسريعة النمو لصناعة السيارات في الصين، حافظت جي أيه سي موتور على معدل نمو مرتفع لمدة خمس سنوات متتالية وشكلت المشهد الصناعي الجديد بإنتاج ذي كفاءة عالية وابتكارات تكنولوجية. وارتفع حجم مبيعات جي أيه سي موتور 63٪ في العام وهو ما مثل أفضل سنة مبيعات للشركة في التاريخ.

وبوقوفها بثبات في السوق العالمية، فقد أكسب استمرار جي أيه سي للسيارات في الحفاظ على أعلى المعايير العالمية للجودة والسلامة والتصميم الحصول على شهادات إيجابية في جميع أنحاء العالم فضلا عن الاعتراف بها كشركة رائدة في صناعة السيارات الصينية.