Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > المشغل الإكوادوري CNT يختار MCO و Aptilo للعمل على شبكة الواي فاي لشركات الاتصالات في البلاد

المشغل الإكوادوري CNT يختار MCO و Aptilo للعمل على شبكة الواي فاي لشركات الاتصالات في البلاد

برشلونة، إسبانيا، 25 فبراير 2016/PRNewswire — اختار المشغل الإكوادوري Corporacion Nacional de Telecomunicaciones) CNT) كلاً من الشركة الموحدة للنظم MCO Global وشركة Aptilo Networks، وهي المزود الرائد في مجال إدارة خدمة الواي فاي لشركات الاتصالات وحلول التفريغ، لتكليفهما بنشر خدمة الواي فاي في أنحاء البلاد.

Aptilo Networks Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )

وصرح السيد سيزار ريغالادو، المدير التنفيذي لشركة CNT، قائلاً “هذا الانتشار على مستوى البلاد يتيح خدمات واي فاي للشعب في الإكوادور وسيكون ذلك هو الأول من نوعه”، “إنه مشروع استراتيجي يضع CNT في مرتبة الشركة المفضلة لتقديم الخدمة في البلاد.”

مع Aptilo، يستطيع المشغلون تطوير استراتيجيات متعددة لتسويق خدمات الواي فاي التي يقدمونها لجمهورهم و تقديم خدمات مغرية، من شركة إلى شركة B2B ومن شركة إلى شركة إلى مستهلك B2B2C، إلى الفنادق والملاعب الرياضية والوكالات الحكومية والشركات الخاصة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الواي فاي مباشرة إلى المشتركين. كما أن خدمات الواي فاي تقلل العمولات، ما يؤدي إلى زيادة كبيرة في العائد على الاستثمار.

تستخدم (CNT و MCO) نظام إدارة الخدمات ™ الخاصة بـAptilo SMP))، وهي أحدث نظام لتقديم خدمات الواي فاي لشركات الاتصالات وإدارتها. إذ  يعمل  نظام Aptilo SMP على إتاحة واي فاي شركات الاتصالات في نظام قابل  للتوسع بشكل كبير، ما يدعم النمو السريع لشبكات الواي فاي. مع Aptilo SMP، تحتل CNT مكانة متميزة لنشر أفضل حلول إنترنت شركات الاتصالات في السوق مع مسار نقل استراتيجي يشمل تفريغ الواي فاي (EAP-SIM) والاتصال عبر الواي فاي في المراحل القادمة.

“من المعروف بين شركات الاتصالات أن خدمات الواي فاي هي مكون رئيس من مكونات نمو شركاتهم في المستقبل وزيادة ربحيتها، مدفوعة بزيادة رضا العملاء، وتقليل العمولات وإدرار عائدات عن الأعمال الجديدة. لقد رأينا ذلك في أمريكا اللاتينية بينما نحن آخذون في التوسع السريع في المنطقة” حسب ما صرح به السيد باول ميكلسين، المدير التنفيذي لشركة Aptilo Networks.

في حين علق السيد غيليرمو داهيك، المدير العام لشركة MCO Ecuador، قائلاً “يتميزنظام Aptilo SMP بأنه  مرن ويهتم بتقديم الحلول للموردين مما يسهل عمليات النشر”. “وستكون CNT Wi-Fi هي صانع التغيير في الإكوادور. إننا نشعر بالفخر؛ كوننا نعمل مع Aptilo في هذا المشروع”.

منصة Aptilo SMP:  http://www.aptilo.com/aptilo-service-management

نبذة عن شركة CNT
Corporacion Nacional de Telecomunicaciones) CNT) هي شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية العمومية الرائدة في الإكوادور. وتشغل CNT خدمات الهاتف المحلي والإقليمي والدولي، والإنترنت الثابت عالي السرعة، والقنوات الفضائية والهواتف النقالة. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.cnt.gob.ec.

نبذة عن شركة MCO
، تقدم شركة MCO خدمات متخصصة لتصميم وتشييد وتشغيل البنية التحتية للسحابة الإلكترونية وحلول مزودي الخدمات التي تدعم عمليات المهام الحرجة للأعمال التجارية، بغية مساعدة العملاء على أن يحققوا السبق على منافسيهم. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.mcoglobal.net.

نبذة عن Aptilo Networks
Aptilo Networks شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. كما أصبحت Aptilo Service Management Platform™) SMP) تتميز بتوفير إدارة خدمات Wi-Fi وتفريغ Wi-Fi على نطاق واسع من خلال الانتشارفي  أكثر من 100 مشغل في أكثر من 70 دولة كما تعد عنصراً هاماً في مكالمات شبكات Wi-Fi. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.aptilo.com.

للتواصل الإعلامي:
هيلاري كول
Aptilo Networks AB
P: +1-917-414-9262
hillary.call@aptilo.com

المصدر: Aptilo Networks