Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > انطلاق بوابة إلكترونية بالإمارات العربية المتحدة تحتوي على أكبر قاعدة بيانات عقارية

انطلاق بوابة إلكترونية بالإمارات العربية المتحدة تحتوي على أكبر قاعدة بيانات عقارية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 أغسطس، 2015 / بي آر نيوز واير –

تضم البوابة أكثر من 30,000 قائمة من القوائم العقارية في جميع أنحاء دبي

من المتوقع أن يصبح موقع Propertytrader.ae، البوابة العقارية التي انطلقت في يناير 2014، المصدر الرئيسي لجميع المهتمين بسوق العقارات في دبي.  حيث تضم البوابة قاعدة بيانات لأكثر من 30,000 قائمة من القوائم العقارية في جميع أنحاء دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفر البوابة تفاصيل مستفيضة لفرص الشراء والإيجار العقارية في مختلف القطاعات السكنية والتجارية.  ونظرًا لمجموعة الخصائص دائمة التوسع التي يتميز بها موقع البوابة، إضافة إلى تصميمه البديهي وتصنيفه المتقدم في أكثر من 55 بلدًا، فقد اجتذبت البوابة بسرعة العديد من وكلاء العقارات البارزين في دبي بما في ذلك أستون بيرل (Aston Pearl)، بناية للعقارات (Binayah Real Estate)، داشا (Dacha)، اليسيان (Elysian)، هاوس & هاوس (Haus & Haus)، منازل الإمارات (Emirates Homes)، لانهيل للعقارات (Lannhill Real Estate) خلال أشهر قليلة من إطلاقها.

Propertytrader انطلاق بوابة إلكترونية بالإمارات العربية المتحدة تحتوي على أكبر قاعدة بيانات عقارية

Propertytrader.ae A real estate portal in UAE with the largest property database.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150829/262109

وتوفر كل قائمة للمشتري وصفًا تفصيليًا للعقارات، وصورًا عالية الوضوح، كما تضم تفاصيل مفيدة للمنطقة المحيطة بها (مثل مناظر الشوارع، والخرائط، وخدمات المترو والحافلات، والمرافق العامة) لكي توفر للمشتري المحتمل كل المعلومات الضرورية.

محمد علي خان، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، يعلق قائلا: “لقد تم تصميم هذه البوابة لجعل عملية الشراء بسيطة قدر الإمكان، وتزويد المشتري بتفاصيل الاتصال المباشر بالوكلاء مع القدرة على حفظها وطباعتها ومشاركتها في وسائل الإعلام الاجتماعية.  وقد جهزنا الموقع بالعديد من الأدوات المفيدة بما في ذلك آلة حاسبة للرهن العقاري بأقساط شهرية متساوية تحسب ما يمكن أن تتوقع إنفاقه على القرض الخاص بك، وفهرس لأسعار المنطقة، يمثل الحد الأقصى والحد الأدنى ومتوسط أسعار المنطقة”.

يعرض قسم “مشاريع التطوير” القادم خرائط عقارية من مطورين مشهورين، مما يسمح للمشترين المحتملين بالبحث عن العقارات على الخارطة في جميع أنحاء دبي. مدير التطوير، عدنان علي : علق قائلا “وفقا لتعداد دبي عام 2014 الصادر عن مجلس البلدية، فإن عدد المباني تحت الإنشاء كان أكثر من 51900 عقارًا.  وسوف يوفر قسم “مشاريع التطوير” في Propertytrader.ae للمشترين طريقة للبحث المتخصص عن العقارات تحت الإنشاء وزيادة في فرص الشراء”.

في عام 2014، بلغت مبيعات أكثر من 10,000 شقة سكنية في دبي 270 مليون درهم. وقد أضاف مدير المبيعات، توريك هولمز، قائلا: ” تجتذب دبي أعدادًا متزايدة من الفرص الاستثمارية على الصعيد الدولي، مع الاستفادة من اختصاص الإعفاء من الضرائب حيث يمكنك شراء الأراضي ذات الملكية العقارية الخالصة، مع استثمار البريطانيين وحدهم 1.6 مليار جنيه استزليني في عام 2014. تلعب Propertytrader.ae دورًا محوريًا في بناء الثقة بين البائع والمشتري، ونحن نهدف إلى مساعدة المزيد من العملاء في إيجاد العقارات في دبي وتوسيع تغطيتنا العالمية من خلال زيادة قاعدة بيانات العقارات في دبي بنسبة 50٪ خلال 3 أو 4 أشهر المقبلة “.

لمزيد من المعلومات أو للاتصال بـ Property Trader، يرجى زيارة

 http://www.propertytrader.ae

https://www.facebook.com/propertytraderdubai

https://mobile.twitter.com/propertytrader3
https://plus.google.com/106121265402976908645/posts
https://www.pinterest.com/propertytrader1/
https://www.linkedin.com/company/property-trader-uae

المصدر: Propertytrader.ae,