Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > بداية جديدة: منصة الرعاية الموصولة لتوفير حلول الهواء الجديدة من شركة ريس ميد لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم

بداية جديدة: منصة الرعاية الموصولة لتوفير حلول الهواء الجديدة من شركة ريس ميد لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم

– المنصة تعظم من قوة البيانات من التشخيص إلى إشراك المريض لمصلحة جميع الأطراف المعنية في جهة توفير الرعاية

سان دييغو، 12 آب / أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “ريس ميد” ResMed(رمزها على مؤشر البورصة والسندات في نيويورك هو  RMD) اليوم عن منصة “حلول الهواء” Air Solutionsالجديدة، وهو حل رعاية صحية موصول جديد مستقبلي النظرة لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم الذي يمكنه إفادة جميع الأطراف المعنية بالمشكلة في جبهة الرعاية الصحية. ولدى منصة حلول الهواء الخاصة بشركة ريس ميد مكونات قائمة على البيانات من التشخيص، إلى المعالجة إلى الإدارة الممتثلة للأنظمة وصولا إلى إشراك المريض في عملية المعالجة.

ResMed Inc New Air Solutions Platform بداية جديدة: منصة الرعاية الموصولة لتوفير حلول الهواء الجديدة من شركة ريس ميد لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم

ResMed’s new Air Solutions platform is where connected care begins. The Air Solutions platform includes the AirSense 10 Series of flow generators and the AirFit family of masks, pictured here, along with new software solutions for capturing, monitoring, and maximizing patient compliance.

الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140808/134903
الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140808/134936
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140310/LA79234LOGO-a

يذكر أن ريس ميد، وهي شركة رائدة في علاجمشاكل التنفس أثناء النوم(SDB) كانت الشركة الرئيسية الرائدة المبتكرةفي هذه الصناعة، وهي شركة لديها منتجات حاصلة على الجوائز مرتكزة على العملاءحسنتبشكل ملحوظقبولالمريضوالتزامه بعلاجات مشاكل التنفس أثناء النوم.

نهج النظام الكلييجلبزيادة كفاءةوفعالية لعلاج التنفس أثناء النوم
وقال دونداركينرئيسوحدة الأعمال في شركة ريس ميد لمعالجة التنفس أثناء النوم: “بفضل حلول الهواء، نحن نوجد بداية جديدةفي رعاية المرضى. وكلما نكشفعن كلمكون من مكونات حلولالهواء، سيتم التأكيد على التمايزلتوقيعالأداء المتفوقوالراحة في منتجاتنا، وهو ما سيتعزز بفضل التكنولوجيا الرائدة التي تساعدفي ربط مقدميالرعاية بصورة أفضل مع مرضاهم.”

وتضمحلولالهواءمكونات تخلق معا نظاما شاملا من النهاية إلىالنهايةيعالجبشكل مباشر نقاط الألملكلأصحاب المصلحةفيعلاجالمريض،بمن في ذلكالأطباء ومختبرات النوم، ومقدموالمعداتالطبية المنزلية، والمرضى أنفسهم. نهج النظام،كما يقولداركين، يمكنه زيادة كفاءةوفعالية العلاج عن طريق الإبقاء على مقدميالرعاية مطلعين على ما يحدث ومشاركة المرضى. ومن المكونات التي تتكون منها منصة حلول الهواء ما يلي:

ResMed Inc Air Solutions Platform بداية جديدة: منصة الرعاية الموصولة لتوفير حلول الهواء الجديدة من شركة ريس ميد لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم

ResMed’s new Air Solutions platform delivers the ultimate in patient comfort, with simple, intuitive patient controls, and a compact size.

هواء رابط توقف التنفس أثناء النومApneaLink™ Air:جهازاختبارالنومفيالمنزل المدمج والخفيف الوزن من ريس ميد يعمل بسلاسةمع برنامجAirView(انظرأدناه)لتمكينمختبراتالنوممن إدارةكل خطوة منعملية التشخيص، وتبادل البياناتلمجموعات المستخدمين المناسبةبكفاءة.

 سلسلةAirSense™ 10 Seriesلشعور الهواء: أجهزةالضغطالهوائي الإيجابيالمستمروالتلقائي الجديدة من ريس ميد المسماة سلسلة 10 لشعور الهواء التيلديها أجهزة بيانات وميزات اتصال متقدمة لتبسيط عملياتالتركيب، وإدارة الامتثال ورصد الامتثال. منصةالأجهزة الجديدة هذه هي أيضابديهية وسهلة الاستخدام،وتقدم مجموعة أصغر يمكن استعمالها إلى جانب سرير المريض.

 سلسلة منحنى الهواء AirCurve™ 10 Series:تتضمنسلسلةمنحنى الهواء 10 مجموعة من أجهزةالمستوىالثنائيالتي تلبيمجموعة متنوعة من الظروفواحتياجات المريض، مثلالمرضىالذين يحتاجون إلى دعمالضغطالإضافي،فضلا عنجهازASVلمرضىتشاينستوكسللتنفسأوالذين يحتاجون إلىمضاعفة التهوية التكيفية.

أقنعةأير فيتAirFit™ Masks: هذه الأقنعة التي أعلنتفي وقت سابق منهذا العام معروفةبسهولةارتدائهاوراحتهاالمتفوقة. ويشملخط أير فيت نظاموسائدالأنفAirFit P10 ، التيهي الرائدة في السوقالحاليبينالمرضى الجدد، والقناع الخاص بتغطية الوجه بالكامل AirFit F10 والقناع الأنفيN10 nasal mask.

RESMED INC LOGO A 1y بداية جديدة: منصة الرعاية الموصولة لتوفير حلول الهواء الجديدة من شركة ريس ميد لمعالجة اضطراب التنفس أثناء النوم

ResMed Inc. logo.

نظام إدارةالامتثالوالرصد أير فيوAirView™ Monitoring and Compliance Management System: عندما تستخدم بالاقترانمع أجهزةحلول الهواء، فإن حل برمجياتأير فيويبسطإلى حد كبيرعمليةإدارة المريضعن طريق تقديماستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والكشف عن الأخطاء وأكثر من ذلك. أير فيويزود البياناتحسب الطلب،معتوفير بيانات المرضىفيساعة واحدة فقطبعد انتهاءدورة العلاجللمريض.

برمجية تطبيق إشراك المريض ماي أيرmyAir Patient Engagement Application and Software: المريض المشارك يرجح أن يكون ممتثلا أكثر لما هو مطلوب منه في عملية المعالجة. برنامج ماي أير يساعدالمرضىعلى فهم أفضللبياناتالنومالخاصة بهم،معلوحاتالبيانات، والتدريب ورسائلالتعزيز.

أجهزة ApneaLink Air  وأقنعة AirFitمتوفرة الآنفي الولايات المتحدة وغيرها من الأسواق المختارة. وسوف يتم توفير AirSense10 وAirViewفي الولايات المتحدة واستراليا يوم 18 آب/اغسطس، وأسواق أخرى في وقت لاحقهذه السنة. أما سلسلةAirCurve 10 Series وmyAirفستتوفر أيضافي وقت لاحقهذه السنة.

نبذة حول شركة ريس ميد:
ريس ميدتعيش على تطويروتصنيع وتوزيعالمعداتالطبيةلعلاج، وتشخيص، وإدارة المرضى الذين يعانون من اختلال التنفس أثناء النوم، مرض الانسداد الرئوي المزمن، والأمراضالمزمنة الأخرى. نحن نقوم بتطوير منتجاتوحلول مبتكرة لتحسين صحة ونوعية حياة أولئك الذين يعانون منهذه المشاكل، ونحن نعمل على رفعالوعيبالعواقب الصحيةالخطيرة المحتملةلعدم علاجمشاكل التنفس أثناء النوم. لمزيد من المعلومات حول ريس ميد، يرجى زيارة: www.resmed.com

 الاتصال:
لوسائل الإعلام:
غريتشن غريزوولد
مديرة، اتصالات الشركات العالمية
1-858-836-6789+
news@ResMed.com

 للمستثمرين
أغنيس لي
مديرة الاتصالات الأولى
1-858-836-5971+
investorrelations@ResMed.com