Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > برنامج أكس سي أم جي للمتدربين يقدم أحدث التقنيات والثقافة الصينية للمتدربين الدوليين

برنامج أكس سي أم جي للمتدربين يقدم أحدث التقنيات والثقافة الصينية للمتدربين الدوليين

XCMG Apprentices wearing eye masks were about to get a surprising experience in Asia’s largest vibration and noise lab.

شوجو، الصين، 23 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — زار خمسة متدربين دوليين مقر شركة أكس سي أم جي العالمي لتصنيع معدات البناء والتعدين في شوجو بالصين ضمن برنامج تدريب مكثف لمدة أسبوع من 18 – 24 كانون الأول/يناير.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160222/335603
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160222/335604
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160222/335606
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160222/335607

وكان البرنامج هو أول مرة تأتي فيها الشركة بالمتدربين العالميين الى الصين. والمتدربون الخمسة هم من الولايات المتحدة والبرازيل وروسيا وكينيا وباكستان الذين تميزوا عن غيرهم من متدربين عالميين آخرين تقدموا بطلبات التحاق ببرنامج الشركة.

XCMG employees taught the apprentices the art of Chinese paper cutting.

وجاء المشاركون من خلفيات مختلفة ولكنهم يتقاسمون ذات الاهتمام نحو صناعة البناء والآلات. وبالإضافة إلى الجولة الشاملة من قبل موظفيأكس سي أم جي التي شملت زيارة مصنع تجميع الرافعات وأكبر مختبر اهتزاز وضوضاء في آسيا، فضلا عن أنشطة انخراط في العمل مثل العمل على الحفارات، تصرف المتدربون أيضا كمساعدين لمدربيهم، إذ تعلموا عن التقنيات المتقدمة لتصنيع آليات البناء من خلاليوم  العمل.

وقال وانغ مين، رئيس مجلس الإدارة ورئيسأكس سي أم جي “إن أكس سي أم جي لديها تركيز قوي على التعرف على المواهب وتشجيع التواصل من خلال البرامج التعليمية مثلبرنامج متدربي أكس سي أم جي،  الذييقدم الإنجازات التكنولوجية والمبتكرة من أكس سي أم جي للمجتمع الدولي.”

XCMG Apprentices were focused in the competition of installing rubber tube protectors.

وقد وجد المتدربون أن ظروف العمل في مقرأكس سي أم جي، ومرافقها التي هي من الطراز العالمي، رائعة جدا. وبالنسبة لهم، فإن زيارةمقر أكس سي أم جي كان حلما أصبح حقيقة –فهم لم يحصلوا على الخبرة العملية في مجال الهندسة فحسب، بل اكتسبوا أيضا أصدقاء من خلال أنشطة بناء الفريق.

وقالت شارون مينغي، وهي طالبة هندسة برمجيات من كينيا إن “أكس سي أم جي هي شركة عظيمة، وهي شركة كبيرة جدا ولديها قيم عظيمة وعمال رائعون، وهم أكثر الناس ودية، وقد تقبلونا بينهم.” وأضافت: “وخلال هذه التجربةفي أكس سي أم جي، تمكنا من لقاء ناس رائعينأصحاب عقول لامعة. لقد كانت هذه الفرصة عظيمة لتقاسم هذا مع زملائي المتدربين، وأعتقد انها شكلت روابط صداقة للحياة بيننا.”

Wang Min, chairman and president of XCMG, cordially welcomed the apprentices.

وقد وفر برنامج المتدربين لأكس سي أم جي لمجموعة المتدربين الفرصة للحصول على خبرة وراء الكواليس على شركة تصنيع آلات البناء الرائدة في العالم. كما انها جزء من استراتيجية الشركة العالمية لتعزيز التبادل الدولي في صناعة آلات البناء.

وقال لائق شاه، وهو طالب الهندسة الميكانيكية من باكستان، “توقعي قبل مجيئي إلى أكس سي أم جي  هو الحصول على خبرة عملية في مجال الهندسة وخصوصا في مجال عملي – الهندسة الميكانيكية. وقد تحققت توقعاتي، وأنا سعيد جدا لوجودي هنا.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmg.comأو متابعة صفحات أكس سي أم جي على Facebook، Twitter وYoutube.