Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > بعد زوال الأحلام والكوارث: تركيا وجيرانها في العقد القادم وانعكاساته على الصناعة الإقليمية للمناديل الورقية

بعد زوال الأحلام والكوارث: تركيا وجيرانها في العقد القادم وانعكاساته على الصناعة الإقليمية للمناديل الورقية

أسطنبول في 26 يونيو/ حزيران 2014 / بي أر نيوزوير –  سينعقد في أسطنبول في الفترة من 25 – 26 سبتمبر 2014 اجتماع مهم لصناع القرار والشخصيات المؤثرة الرئيسية ممن يعملون في مجال المناديل الورقية الذين سوف يلتقون في مؤتمر عالم المناديل الورقية 2014 في اسطنبول.

http://www.tissueworld.com/tissue-world-istanbul-preliminary-agenda

 سوف ينطلق المؤتمر، تحت عنوان صناعة المناديل الروقية على مفترق الطرق في عصر جديد،  بتقديم متحدثين على مستوى بارز نظرة ثاقبة هامة من زوايا مختلفة:

  سوف يستعرض بروفيسور سولي أوزيل التطورات السياسية والاستراتيجية للمناطق التي تحيط بتركيا من المنظور التاريخي أثناء العرض الذي سيقدمه بعنوان: “بعد زوال الأحلام والكوارث: تركيا وجيرانها في العقد القادم”.

  وسيعقب المحاضرة  تحليل عميق يغطي اتجاهات الاقتصاد الكلي يقدمه أيه بولثو، زميل فخري، بكلية ماجدلن، جامعة أكسفورد، في عرضه التقديمي الذي يحمل عنوان: “الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة وأوروبا: المخاطر والشكوك في الشرق الأوسط وروسيا وآثارها على الصناعة الإقليمية الخاصة بالمناديل الورقيه”.

وسيغطي هذا المؤتمر الشامل الذي سينعقد لمدة يومين مجموعة متنوعة من المواضيع الهامة والتي تستحق النشر في مواضيع مثل الإدارة، والأسواق، والطاقة، والاستدامة، والتكنولوجيا، والإنتاجية، والعمليات والقدرة التنافسية في الصناعة الإقليمية للمناديل الورقية.

 لعرض جدول الأعمال التمهيدي وقائمة المتحدثين برجاء الدخول على الرابط التالي:-

 http://www.tissueworld.com/tissue-world-istanbul-preliminary-agenda

  عند مناقشة فريق متميز من المتحدثين المختارين، في مؤتمر عالم المناديل الورقية، على ما ينوون طرحة على طاولة للجمهور كثير المطالب، فكانت الإجابات دائما متشابهة جدا:” نحن نريد إنشاء مكان ظاهر ومحدد حيث يكون فيه التعليم، والربط الشبكي، وتبادل الخبرات أمرا حيويا وله دور فعال في تعزيز مجتمع المناديل الورقية في المنطقة.”

  نريد أن نسهم على مختلف المستويات: عن طريق توفير نصائح تعليمية تمكن الجمهور من تحسين أعمالهم عن طريق التطورات التقنية الفريدة من نوعها، ومن خلال غرس حب الاستطلاع لوجهات النظر التطورية الإقليمية المختلفة  والأخذ بها، من خلال وضع أسس للحصول على عقود ومشاريع جديدة، وبالاستمتاع بتبادل الأفكار خلال حفل الاستقبال! “

للتسجيل لحضور مؤتمر اسطنبول الدولي لصناعة المناديل الورقية بجا الدخول على الرابط التالي:-

http://www.tissueworld.com/tissue-world-istanbul-2014-conference-registration-general-website

مؤتمر صناعة المناديل الورقية العالمي هو سلسلة من الأحداث العالمية الرائدة في مجال خدمة صناعة المناديل الورقية في جميع أنحاء العالم منذ عام 1993. وهو منصة متكاملة ومتداخلة تتألف من معارض ومؤتمرات ومجلة تقدم أماكن تجمع لا مثيل لها سواء عبر الإنترنت أو على أرض الواقع للقيام بأعمال تجارية، وتبادل الأفكار والتعلم، على مدار السنة. http://www.tissueworld.com

http://www.tissueworldmagazine.com

للاتصال: جوليس ألتنتاس
بريد إليكتروني: gulce.altintas@ubm.com
90-574-66-57+

المصدر: UBM Plc