Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > بيع جميع منتجات جريتريز لعام 2014 والطلبيات مفتوحة للعملاء الجدد في عام 2016

بيع جميع منتجات جريتريز لعام 2014 والطلبيات مفتوحة للعملاء الجدد في عام 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، وباريس، / , وكالة أنباء بي آر نيوز واير — أعلنت ماركة جريتريز للموضة عن بيع مجموعة تصميماتها لعام 2014 بالكامل استمرارا لنجاحات التي تحققها الماركة في السنوات الأخيرة، وقد أغلقت طلبات الشراء لكلا من البوزة ماركة جريتريز وفستان المناسبات ماركة جريتريز وذلك بالنسبة لتصاميم عام 2015. وتعليقا على هذا الحدث الهام، ذكرت نجاة وهيبي مديرة قسم تطوير الأعمال بشركة جريتريز “تتقدم شركة جريتريز بكل الشكر لعملائها الأوفياء على جعلهم عام 2014 يمثل نجاحا آخر، وذلك بعد طرح العلامة التجارية للمرة الاولى في عام 2010. وتَعد شركة جريتريز عملائها بتوفير تشكيلة عام 2015  للشحن خلال النصف الثاني من العام، وهو مايشكل الاستراتيجية السنوية المتبعة في عمليات توصيل طلبات العملاء المسجلين.”

Graitres%20Logo بيع جميع منتجات جريتريز لعام 2014 والطلبيات مفتوحة للعملاء الجدد في عام 2016

Graitres Logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140612/691171

واستطردت وهيبي قائلة: “سوف يتم طرح تشكيلة منتجاتنا تجاريا واطلاق المبيعات الالكترونية في بداية عام 2016، وذلك بعد تقييم لما يتم انجازه في العام القادم 2015، وفي جميع الأحوال، سيكون الإنتاج محدودا إلى رقم معين، يتم حسمه في مرحلة لاحقة، وذلك بالتشاور مع المصمم”. تستقي ماركة جريتريز أفكار تصاميمها من المشاهير واتجاهات الموضة العالمية لكي تستلهم ألوان وتصميمات كل سلسة جديدة من الفساتين ماركة جريتريز وفساتين المناسبات ماركة جريتريز.

لقد أصبحت أزياء جريتريز هي العلامة التجارية المفضلة للفساتين بالنسبة لفتيات الطبقة الراقية، فحصريتها مضمونة نتيجة لكونها  لا تباع في المتاجر أو على الانترنت، بل تتوافر فقط من خلال طلبات شراء لـ500 عميل مميزين ومسجلين حول العالم. لقد كانت العلامة التجارية بمثابة الحلم بالنسبة لشابة صغيرة تدعى وديمه، وهي البنت الصغرى للأسرة المالكة للشركة، ثم أصبحت تمنح التصميمات للأسرة وللأصدقاء. ومنذ عام 2010، كانت الأسرة تطرح تصميم سنوي وحيد، يقتصر على إنتاج 500 قطعة، متوفرة فقط لأصدقاء الأسرة، أو عبر ترشيحات الأصدقاء على المستوى الدولي.

وتتميز جميع الفساتين بوضع شعار جريتريز عليها – وهو وردة بها ستة بتلات ترمز إلى عدد أطفال أسرة وديمه – بمجموعة من الألوان الغير متناهية. ويرمز اسم العلامة التجارية ” جريتريز Graitres” في علم اللفظ اللغوي إلى الكلمتين ” Great Dress ” وهو مايعني” فستان رائع”، الذي يتشكل على نحو فريد ليعكس الناحية الجمالية للعلامة التجارية. وتشتهر جريتريز بإنتاج قمصان (تي شيرتات) طويلة الى الركبة، وهي تعد مثالية كملابس غير رسمية أو للاستخدام اليومي، اضافة الى انتاج فساتين سهرة للفتيات الصغار من سن الخامسة الى الخامسة عشرة. ويتخذ انتاج جريتريز الرئيسي من القمصان الطويلة شكل تي شيرت طويل، به ياقة، وفتحة صدر مزودة بأزرار، وهذه الفساتين مصنوعة من تشكيلة متنوعة من الأقمشة، اعتمادا على المناخ، والفصل، والمكان، بما في ذلك القماش المجدول، وقطن بيكة piqué، والحرير، وصوف المرينوس، والمنسوجات الصناعية. وتشتهر شركة جريتريز عالميا بتصميم ملابس بأعداد محدودة، وهذه الملابس عملية ومُرضيَة من الناحية الجمالية أيضا، فهي تقدم لعملائها تشكيلة قيمة ورائعة من المنتجات ذات قيمة كبيرة عند إعادة البيع، وهو ما يزداد مع الوقت فقط.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
نجاة وهيبي

مديرة شركة جراتيرز فاشون Graitres Fashion
البريد الالكتروني: Graitres@gmail.com

الموقع الالكتروني:  http://www.graitres.com
46462884442+

المصدر: شركة جراتيرز فاشون Graitres Fashion