Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > تصنيف مايلستون كرائد في السوق فيما يخص الايرادات

تصنيف مايلستون كرائد في السوق فيما يخص الايرادات

كوبنهاجن، الدنمارك في12 يونيو،حزيران،2014 / بي آر نيوز واير/  – –

تواصل الشركة المزودة لبرمجيات ادارة فيديو المنصات المفتوحة احتلال الصدارة على الصعيد العالمي مع نظام شراكة بيئي قوي

صنفت مايلستون سيستمز  Milestone Systems مجددا في المركز الأول كمزود عالمي لبرمجيات إدارة الفيديو من حيث الإيرادات، وفقا لأحدث تحليل لشركة اي اتش اس (ورمزها في بورصة نيويورك: اي اتش اس). وقد خلص البحث الصادر عن جهاز مخابرات مراقبة تكنولوجيا الفيديو التابع لـ اي اتش اس إلى أن مايلستون ستكون رائدة حصة سوق الأسهم على مستوى العالم لبرمجيات إدارة فيديو المنصات المفتوحة لأكثر من عقد. وارتفعت إيرادات مايلستون سيستمز إلى ما يقرب من 30% في المتوسط سنويا منذ عام 2007.

Milestone%20Logo تصنيف مايلستون كرائد في السوق فيما يخص الايرادات

Milestone Logo

 start_newscom
الشعار (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134 )
end_newscom

يقول جون كروبلي، المحلل الرئيسي في مجال مراقبة الفيديو في اي اتش اس تكنولوجي “لقد احتفظت مايلستون سيستمز بالمركز الاول لحصة السوق العالمي في فئة  (VMS)  عام 2013, مسجلة  32% زيادة في الايرادات بالدولار الأمريكي على أساس سنوي*”.

ويدل ذلك على الأهمية المتزايدة للبرمجيات بإعتبارها جوهر القيمة المضافة للحل- لا سيما عندما تسمح بنية المنصة المفتوحة الخاصة بها بتكاملات غير محدودة مع انظمة واجهزة اخرى. وقد وثقت مايلستون الاستخدام المتسارع لشبكات مراقبة الفيديو لهدف يتجاوز مجرد الأمن: فالتوافقية مع انظمة الاعمال الأخرى تحمل التكنولوجيا على دعم التطورات التشغيلية في مجالات مثل الإنتاج، والخدمات اللوجستية، والتخزين، والتسويق، وخدمة العملاء، والتعليم، والرعاية الصحية للمرضى.

ويقول لارس ثينجارد، الرئيس التنفيذي لـ مايلستون سيستمز :” إن مايلستون يسرها أن تحقق أكبر تصنيف في حصة السوق وفقا لـ اي اتش اس، ويستعرض ذلك قوة المنصة المفتوحة والنظام البيئي الذي نعززه بهذه الرؤية. نود ان نشكر جميع عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم- الموزعون، والمركبون، ودامجو الحلول  وتحالفات المصنعين- للمشاركة في رحلة التوافق الرائعة تلك من التناظر إلى بروتوكول الانترنت في صناعة الأمن. ونحن نثبت قيمة التعاون من أجل مزيد من الابتكار، وتقديم اكثر من الأمن عبر تكنولوجيا مراقبة رقمية وخيارات تكاملية بلا حدود، ونحن نحقق بشكل جماعي أكثر مما يمكن أن تحققه أي شركة واحدة بمفردها”.

وتشير تقديرات أحدث تحليل صادر عن اي اتش اس تكنولوجي إلى أن السوق العالمية لمعدات المراقبة بالفيديو سينمو من 5ر13 مليار دولار أمريكي في عام 2013 إلى 24 مليار دولار أمريكي في عام 2018.

وبالإضافة إلى التصنيف الأعلى لـ اي اتش اس، حصلت مايلستون أيضا على الجوائز الأخيرة للصناعة والشركاء (جوفيز، أمن دعم البرامج والإدارة ” بي اس ايه”، أريكونت فيجن، وأكسيس كوميونيكيشنز)، وكانت مدرجة في السنوات القليلة الماضية في تقرير “سكيوريتي 50″ العالمي حول رواد سوق الامن.

وللمزيد من المعلومات، يرجى إلقاء نظرة عامة على الجوائز:

 http://www.milestonesys.com/Company/Milestone-Systems/Awards-and-special-achievements

*28% من العام على اساس سنوي باليورو

رابط تحميل الصورة:  //download.milestonesys.com/PR/Company/IHS

نبذة عن مايلستون.

 تأسست مايلستون سيستمز في عام 1998، وهي شركة رائدة في الصناعة العالمية في مجال برمجيات المنصات المفتوحة بحق لإدارة المراقبة بالفيديو بنظام بروتوكول الانترنت ، وفقا لبحوث شركة “آي ام اس”.

 وتستخدم منتجات إكس بروتكت التابعة لشركة مايلستون في آلاف المنشآت التابعة لعملائها. وتباع برمجيات مايلستون من خلال الشركاء المعتمدين والمصرح لهم في أكثر من 100 دولة. ومع دعم للخيار الأوسع نطاقا في أجهزة الشبكات والدمج مع نظم أخرى، فإن إكس بروتيكت يوفر أفضل الحلول الموجودة لمنظمات “تمكين الفيديو” – إدارة المخاطر، حماية الناس والأصول، وتحسين العمليات وخفض التكاليف. للحصول على المزيد من المعلومات رجاء زيارة: http://www.milestonesys.com .