Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > تقرير “سيل بوينت موبيل” عن مستقبل شركات الطيران يؤكد ضرورة التحول إلى الدفع “بالجوال أولا” من أجل نمو عائداتها في 2016

تقرير “سيل بوينت موبيل” عن مستقبل شركات الطيران يؤكد ضرورة التحول إلى الدفع “بالجوال أولا” من أجل نمو عائداتها في 2016

شركة الدفعات العالمية تحث شركات الطيران على دعم التحويلات الأعلى، وقبول أكبر للدفعات ومجموعة من طرق الدفع لجني مئات الملايين من الدولارات على شكل عائدات

لندن، 3 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير – ستجني شركات الطيران في أرجاء العالم كله مئات الملايين من الدولارات على هيئة عائدات جديدة وإضافية خلال العام 2016 إذا ما تبنت حلول دفع قوية تسهل على المسافرين شراء التذاكر والمنتجات الثانوية مباشرة من شركات الطيران عبر هواتفهم الذكية ومحافظهم المالية الرقمية وأجهزتهم المحمولة، وفقا لتقرير من شركة سيل بوينت موبيل (www.cellpointmobile.com)، وهي شركة متخصصة في حلول الدفع تخدم صناعة الطيران المدني العالمية.

ويحث تقرير “وجوب الدفع بالهاتف الجوال لشركات الطيران العالمية: نظرة إلى العام 2016” The Mobile Payments Imperative for Global Airlines: 2016 Outlookشركات الطيران العالمية على تبني ذهنية “الجوال أولا” بشأن الدفعات والخدمات المتمركزة حول المسافرين للحصول على أكثر من 762 مليار دولا التي تتوقع شركة eMarketerبروزها من المعاملات المالية الرقمية في ميدان السفر بحلول العام 2019.

وعائدات شركات الطيران ستأتي من التحويلات الأعلى (تحويل عدد أكبر من “المتفرجين إلى حاجزين”)، وارتفاع معدلات القبول للدفعات، وتقديم الدعم لمجموعة واسعة من وسائل الدفع التقليدية والبديلة، وفقا لكريستيان غيردنغ، الرئيسة التنفيذية لشركةسيل بوينتموبيل. هذه المكونات الثلاثة ضرورية لأن غالبية دفعات الركاب وتفاعلهم مع شركات الطيران ستتحول إلى البيئة الجوالة في المستقبل غير البعيد.

فبحلول العام 2019، ستأتي حوالي 55٪ من جميع معاملات التجارة العالمية (أو 1.3 تريليون دولار مما يقدر ب 2.4 تريليون دولار أميركي)، من طرق الدفع البديلة، “أندرويد باي”، “أبل باي”، “سامسونغ باي”، “فيزا تشيك آوت”، “ماستر باس”، “أمكس إكسبرس تشيك آوت”، “أم – بيسا”، وبطاقات الائتمان المدفوعة مسبقاوغيرها وفقا لتوقعات الدفعات الحديثة في الصناعة. وقالت غيردنغ: “لدى شركات الطيران الكثير لتكسبه من خلال تبني وسائل الدفع عبر الهاتف الجوال والمعاملات — بسرعة وفعالية – والكثير لتخسره إذا لم تفعل ذلك.”

مدفوعات السفر: تستعد للنمو

من خلال تبني ذهنية “الجوال أولا” ستكون شركات الطيران قادرة على الحصول على إيرادات جديدة وإضافية كبيرة في جميع القنوات المباشرة، وطرق الدفع والعملات والأجهزة. والذهنية ذاتها ستضمن أن شركات الطيران أيضا ستكون في وضع جيد لدمج خدمات جديدة للركاب ومصادر الدخل عندما تصبح متاحة.

تقرير “وجوب الدفعات الجوالة” Mobile Payments Imperative report يلخص عددا من الاستراتيجيات الأساسية المطلوب تبنيها من قبل شركات الطيران للاستفادة من نهج الجوال أولا في معاملاتها:

  • جعل الدفع عبر الهاتف الجوال وظيفياوسلسا للغاية، وقادرا على دعم قدرات مثل وظيفية التوقيع الواحد والنقرة الواحدة للدفع، مع عدد قليل بقدر المستطاع من الخطوات بين هذه.
  • دعم مجموعة واسعة من المحافظ الرقمية وطرق الدفع البديلة.
  • امتلاك وإدارة البيانات وخدمات الركاب عبر جميع القنوات، بحيث يمكن للركاب التفاعل بسهولة مع وشراء التذاكر/المنتجات من شركات الطيران من جميع أجهزتهم (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة) وعبر جميع القنوات (على الانترنت، خارج الإنترنت، الجوال) – بسهولة وبسرعة وبأقل قدر ممكن من الانقطاعات.

ويشير تقرير وجوب الدفع عبر الهاتف الجوال أيضا إلى أنه في حين أن الدفع عبر الهاتف الجوال لا يزال في سنواته الأولى، فإن أمامها مسار نمو صاعدا يضع آمالا كبيرة على شركات الطيران للبقاء مواكبة للتقنيات والحلول الجوالة عندما تظهر، وتتطور وتُنشر.

وتقول غيردنغ إن “شركات الطيران التي تغتنم الفرصة الآن سوف تكون في وضع جيد لاستمرار النمو وزيادة الإيرادات في السنوات المقبلة. ولكن تلك التي لا تفعل ذلك سوف تجد أنه سيكون من الصعب جدا عليها اللحاق بالركب في وقت لاحق.”

تقرير “وجوب الدفع بالهواتف الجوالة لشركات الطيران العالمية: نظرة إلى العام 2016” من سيل بوينت متوفر للتنزيل من الموقع التالي: http://www.cellpointmobile.com/mobile-payments-imperative-report. لمزيد من المعلومات عن التقرير، أو لتحديد موعد مقابلة مع مسؤول تنفيذي بالشركة، يرجى الاتصال بكارينا كاستانو على kcastano@thinkinkpr.com أو +1.305.749.5342 x240 في الولايات المتحدة، أو فانيسا هاول على vhorwell@thinkinkpr.com، أو +44.20.3807.3735 في المملكة المتحدة.

حول سيل بوينت موبيل: جعل دفعات السفر أسهل
سيل بوينت موبيل تساعد شركات الطيران في جميع أنحاء العالم على استعمال وتملك نظام المدفوعات المعقد من البداية إلى النهاية، بغض النظر عن العملة المفضلة لركابها، طريقة الدفع، أو الجهاز أو قناة الدفع. بنيتها التحتية التكنولوجية وحلولها  وخدماتها المهنية تمكن شركات الطيران من معالجة الدفعات والتعاملات المالية من منصة واحدة، متكاملة البيانات، بغض النظر عن القناة، الجهاز أو العملة. وإذ تمتلك مكاتب في لندن وميامي وكوبنهاغن وبيون، فإن شركة سيل بوينت تخدم شركات الطيران العالمية والإقليمية. ومنذ العام 2007، ساعدت منصتها “كوميرس أوركستريشن” الشركات عبر العالم على تحقيق استراتيجياتها الرقمية وزيادة مبيعاتها وتحسين الهوامش. يرجى زيارة www.cellpointmobile.com أو البريد الإلكتروني info@cellpointmobile.com  للحصول على مزيد من المعلومات.