Friday, December 6, 2019
Home > Arabic > تكامل المراقبة – لماذا يهتم الناس

تكامل المراقبة – لماذا يهتم الناس

شيفيلد، انجلترا، 12 يناير/ كانون الثاني، 2015 / بي آر نيوز واير –كاستثمار في الشرق الأوسط https://www.zawya.com/story/EC_Harris_Infrastructure_investment_most_attractive_in_the_Middle_East-ZAWYA20140922061145 تواصل البنية التحتية الصناعية والمالية الارتفاع، مما يزد من ضرورة الحماية للأصول الحاسمة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الجارية كأولوية قصوى بشكل طبيعي.

في معرض إنترسك للأمن والسلامة 2015  Intersec 2015 ، على الموقع الالكتروني: http://www.intersecexpo.com/frankfurt/18/for-visitors/welcome.aspx في دبي، ستقوم شركة سينيكتكس Synectics لأعمال المراقبة التجارية العالمية وموقعها الالكتروني: http://www.synecticsglobal.com، بشرح وتبيين كيفية تحقيق ذلك بحبث يكون له نفس القدر الذي للتكنولوجيا عند الناس.

وقال بول ويب، المدير العام لسينيكتكس: “إن سوق الشرق الأوسط يألف مفهوم تكامل النظم الأمنية – توحيد الأنظمة المتعددة (CCTV (دائرة تلفزيونية مغلقة ، محيط الأمن، ومراقبة الدخول، وأجهزة الإنذار في حالات الطوارئ وغيرها) في بيئة واحدة لتبسيط وتعزيز الحماية والعمليات، ودعم التقدم في شبكات المراقبة القائمة على بروتوكول الإنترنت و تكنولوجيا الكاميرات عالية الدقة، دعمت وعززت النمو في هذا المفهوم.

وأضاف “ولأن الأمن المتكامل يمثل خطوة حيوية إلى الأمام في سبيل حماية الأصول، فإن جمع المعلومات من مصادر البيانات المتباينة بهذه الطريقة، ليس سوى جزء من المعادلة. ومن أجل الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة التي يوفرها، من الضروري فهم التفاعل بين التكنولوجيا والموظفين، ومن ثم اتخاذ إجراءات من هذا المنطلق”.

ومضى بالقول “الكيفية التي يستخدم بها الأفراد والفرق والرد على البيانات، ستحدد في نهاية المطاف نتائج الأمن والتشغيلية لأي موقع، سواء أكان مطارا أو مصنعا للغاز أو شبكة لحركة المرور في المدينة”.

وفي عام 2014، طرحت سينيكتكس منصة برنامجها للقيادة والتحكم سينرجي 3  Synergy 3  المفتوح والقابل للتطوير بصورة كاملة التي تدمج التنبيهات أو التحذيرات والأحداث، والأنظمة الفرعية للتحكم في الأمن والعمليات، والمراقبة، وأنظمة الموقع الأساسية الأخرى، والأهم من ذلك، فإن الحل يمكن برمجته للكشف وفهم التهديدات المحتملة عن طريق التنقيب عن البيانات التي تم التقاطها، وتقديم تلك المعلومات إلى أفضل دليل للإجراءات المناسبة.

وقال ديفيد آيندو، مدير المنتجات والتكنولوجيا في سينيكتكس “انه عن بيئة عمل البيانات”.. مضيفا من خلال “تقديم البيانات الصحيحة بالطريقة الصحيحة، وفي الوقت المناسب للأشخاص المعنيين للتصرف بناء على ذلك”.

وتابع “هذا المفهوم كان جزءا لا يتجزأ من تطوير منصة  Synergy 3 ، ويتجلى ذلك في الميزات مثل واجهة قابلة للتخصيص المستخدم الرسومية GUI، ومحرك رسم الخرائط التفاعلية (مع نظام معلومات الجغرافية المكانية GIS والتكنولوجيا)، ووظائف العمل الديناميكية لتوجيه المشغلين من خلال الاستجابة المطلوبة للإجراءات والبروتوكولات في مواقف أو حالات محددة.

وأردف بالقول “كما انها تعد العامل المحرك لأحدث التحسينات التي سنسلط عليها الضوء في إنترسك Intersec، وتحديدا حول إدارة المهام – التحسينات التي تساعد المشغلين على التحديد والحصول على المهارات المطلوبة لحسم قضايا محددة-.

وأضاف “وعلى سبيل المثال، فإن اعلان حالة تأهب في نظام فرعي واحد (والتي من الممكن أن تشكل سياجا) يمكنه الآن أن يولد مباشرة تغذية بصرية / صوتية معا ذات علاقة وصلة بموقع الحدث، وأيضا برنامج العمل المصاحب لتوجيه المشغلين في عملية الاستجابة، ويمكن للمشغلين أيضا إسناد المعلومات المستقبلة مع قاعدة بيانات للمهارات لتحديد أول المستجيبين المناسبين وإصدار تنبيهات مشفرة إلى الموظفين المعنيين عن طريق الرسائل النصية، وعند الانتهاء من المهمة، مهما كانت تلك المهمة، يمكن لأفراد الاستجابة بعد ذلك استخدام أجهزة المحمول مثل الهواتف والأجهزة اللوحية لتحديث مشغل غرفة التحكم تلقائيا وفقا لذلك .

ومضى بالقول “انه الحل الذي يغلق أو يكمل الحلقة حول تحديد الحدث والاستجابة، وهذه هي الطريقة لتحقيق الحماية والكفاءة في نهاية المطاف”.

وستعرض سينيكتكس منصة Synergy 3′s في رسم الخرائط، وسير العمل وقدرات التكامل في جناح  S1-D12  ، جنبا إلى جنب مع  COEX(TM) C2000 TriMode  ومحطات كاميرا C3000 HD IP  الجديدة.

كما سيعرض أخصائي حلول المراقبة بالكمبيوتر اللوحي Synergy Tablet  الذي يقدم إدراكا للمواقف بالهاتف المحمول، وهو ما يحقق مفهوم التكامل خطوة أخرى إلى الأمام عن طريق توفير إمكانات النظام للعملاء في هذا المجال.

واختتم بول ويب: “لقد كان إنترسك دائما سباقا في الابتكار، وهذا العام لا يختلف عما سبقه، وأن أكثر شئ مثير بالنسبة لنا كشركة على الرغم من ذلك، هو القدرة على مقابلة الزبائن وجها لوجه وشرح الكيفية التي يمكن فيها للابتكار أن يقترن بالاحتياجات والعمليات في العالم الحقيقي من أجل تقديم الأمن الملموس والفوائد التشغيلية “.

المصدر : سينيكتكس Synectics

للمزيد من المعلومات:
كلير إيفانز
هاتف رقم: +44(0)161-212-1613