Wednesday, October 23, 2019
Home > General > تو سيز تراست تنضم رسميًا إلى علامة إليان التجارية

تو سيز تراست تنضم رسميًا إلى علامة إليان التجارية

المنامة، البحرين، 8 فبراير 2016/PRNewswire — أعادت شركة تو سيز تراست إطلاق علامتها التجارية بصفتها شركة إليان الشرق الأوسط. إن الانضمام إلى علامة إليان التجارية يعطي للشركة منصة قوية تستطيع من خلالها استئناف نشاط النمو القوي الخاص بها.

Elian has agreed terms to buy SFM Europe, a leading provider of corporate services with more than EUR1 trillion of assets under administration. The purchase of SFM Europe will increase Elian’s head count by 115, to 640 employees, significantly expanding the company’s European footprint and enhancing its corporate services and structured finance offering. On completion of the deal, which is subject to regulatory approvals, SFM Europe will operate as a separate division of Elian.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263129LOGO )

جاء قرار تغيير العلامة التجارية بالإجماع فيما بين شركاء الشركة المساهمة؛ Keypoint وElian Fiduciary المحدودة للخدمات (جيرسي).

وستستمر العمليات اليومية لشركة إليان الشرق الأوسط كالمعتاد، بما في ذلك التعاملات مع كل من شريكي الشركة المساهمة وعملائهما، ويشمل ذلك العملاء المؤسسيين والعائلات أقطاب المال في البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وصرح السيد بشار بازيان، رئيس إليان الشرق الأوسط، قائلاً ” أسست شركة تو سيز تراست حضورًا قويًا في البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي منذ إطلاق الشركة في عام 2008، ونحن سعداء بضم الشركة رسميًا تحت مظلة شركة إليان للتمويل الدولي. إن مشاركة اسم إليان والاستفادة من حضورها العالمي سيساعد إليان الشرق الأوسط على تحقيق خططها الطموحة لزيادة عروض خدماتها المقدمة للشركات والصناديق. وتعتبر إليان الشرق الأوسط مزيجًا بين كل من الخبرة الدولية والتفهم المحلي لسوق دول مجلس التعاون الخليجي”.

وبصفتها الشركة الأولى التي تحصل على ترخيص مصرف البحرين المركزي لتقديم خدمات الصناديق في مملكة البحرين، تقدم شركة إليان الشرق الأوسط خدمات إدارة الأمناء والصناديق لمجموعة كبيرة من الهياكل التمويلية التي تشمل التمويل المنظم، والتوريق، والتمويل الإسلامي، والصناديق الخيرية، وخطط حوافز الموظفين، وصناديق الاستثمار العقاري والصناديق الائتمانية.

نبذة عن شركة Keypoint

Keypoint هي واحدة من أكبر مزودي خدمات الأعمال الاحترافية والشاملة للمؤسسات المالية والشركات وتكتلات الشركات المدارة بالعائلات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

نبذة عن شركة إليان للتمويل الدولي

بصفتها مجموعة من المتخصصن العالميين في خدمات الشركات، وخدمات الصناديق، والتمويل الدولي وإدارة الثروات الخاصة، تضع إليان للتمويل الدولي المعايير الجديدة للصناعة من خلال تحدي الممارسة القياسية. من خلال المهارات الفنية وفهم السوق وحتى الخدمات المخصصة حسب الاحتياجات التي نوفرها لعملائنا، فإننا لا نتهاون في سعينا لتحقيق التميز.

http://www.elian.com

المصدر: إليان الشرق الأوسط