Monday, October 14, 2019
Home > Arabic > تي واي وورنر يعرض لعبة الأسد الصغير سيسيل

تي واي وورنر يعرض لعبة الأسد الصغير سيسيل

أوكبوك، إلينوي، 5 آب/أغسطس، 2015 / بي آر نيوزواير / — صنع تي واي وورنر، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة تي واي إنك لعبة سيسيل الشبل بيني تخليدا لذكرى الأسد الذي قتل بصورة كارثية يوم 2 تموز/يوليو 2015 في أفريقيا.

Ty Inc BB Cecil 1y  تي واي وورنر يعرض لعبة الأسد الصغير سيسيل

Ty Warner introduces Cecil the Lion Beanie Baby – 100% of profits from the original sale to WildCRU, the Wildlife Conservation Research Unit of University of Oxford in Oxford England.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20150803/254247

وتعهد تي واي بالتبرع بمئة بالمئة من الأرباح الناتجة عن البيع الأصلي للعبة لمؤسسة “وايد كرو”، وهي حدة أبحاث الحفاظ على الحياة البرية في جامعة أكسفورد في أكسفورد بإنجلترا.

وقال تي واي وورنر: “نأمل أن ترفع لعبة الأسد الشبل بيني الخاصة هذه بمستوى الوعي للحفاظ على الحيوانات وأن تكون بمثابة مواساة لجميع أولئك الذين حزنوا لفقدان سيسيل.”

نبذة حول شركة تي واي
تي واي هي أكبر شركة مصنعة لمجموعة لعب “بلاش إن ذي وورلد.” وكذلك فإن مجموعة “بيك أبو” هي أحدث الابتكارات من تي واي، التي تتيح لك استخدام الهواتف الخليوية من دون استعمال يديك والتخلص من الانحناء عندما تستعمل الهواتف الخليوية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة Ty.com.

نبذة حول وايلد كرو
مهمة وايلد كرو، التي تأسست في جامعة أكسفورد في العام 1986 على يد البروفيسور ديفيد مكدونالد، هي التوصل إلى حلول عملية لمشاكل المحافظة من خلال البحث العلمي الأصلي. ويشمل عمل وايلد كرو العديد من الأنواع في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. وقد أطلق ديفيد والدكتور أندرو لوفيريج دراسة الأسد هوانغي في زيمبابوي في العام 1999 وهي واحدة من أطول مشاريع الحفاظ على الأسود والأكثر تفصيلا في أفريقيا. www.wildcru.org .