Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > جرينستون اكويتي بارتنرز تتحد مع كابيتال داينامكس لتلبية طلبات المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي

جرينستون اكويتي بارتنرز تتحد مع كابيتال داينامكس لتلبية طلبات المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو /حزيران 2014/بي آر نيوز واير — وحدت جرينستون اكويتي بارتنرز  Greenstone Equity Partners  جهودها مع كابيتال دينامكس  Capital Dynamics  في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي (GCC) لتلبية الطلب المتزايد المستمر لفرص الاستثمار العالمي في الأصول الخاصة.

شركة جرينستون اكويتي بارتنرز، وهي شركة استشارات استثمارية تتخذ من دبي مقرا لها وذات خبرة على الصعيد الدولي، ستجلب منصة البنية التحتية للطاقة النظيفة ومنصة الاسهم الخاصة في الشؤون المالية، التابعة لكابيتال داينامكس، لصناديق الثروة السيادية والمؤسسات الإستثمارية والمكاتب العائلية بالمنطقة. وتتضمن منصة البنية التحتية للطاقة النظيفة أداة استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومن المتوقع أن تتوافق الأداة الاستثمارية مع الشريعة الإسلامية لبرنامج الاستثمار في الأسهم الخاصة في وقت قريب.

ومع كابيتال داينامكس، ستصبح جرينستون اكويتي بارتنرز قادرة على الوفاء بمتطلبات عملاء الأسهم العالمية المباشرة، والأسهم الثانوية الخاصة ومنتجات البنية التحتية من خلال منصة استثمارية شاملة مبنية على الثقة والخبرة والمعرفة والخبرات الدولية الإقليمية، والتي اكتسبتها كابيتال داينامكس بعد 20 عاما من تاريخها الاستثماري.

ومع جرينستون اكويتي بارتنرز، ستعزز كابيتال داينامكس التزامها تجاه الشرق الأوسط. المنطقة ذات الأهمية الخاصة لكابيتال داينامكس. وكرس الرئيس التنفيذي توماس كوبر والمدراء العموم يانوش هيث وديفيد سميث سنوات لبناء التواجد المحلي للشركة – التي تعمل الآن جنبا إلى جنب مع جرينستون اكويتي بارتنرز لتوسيع نطاق العلامة التجارية كابيتال دايناميكس داخل المنطقة ومزيدا من التطوير للعلاقات القائمة مع مستثمري دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال ستيفان آمان، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتال داينامكس “جرينستون هي شركة رائدة في منطقة الشرق الأوسط ، وتتشارك معنا في فلسفتنا لتوفير منتجات ذات جودة عالية وخدمة لا مثيل لها للعملاء”، وأضاف “إننا نتفهم أهمية الثقة وبناء علاقات طويلة الأمد في المنطقة، وإننا سعداء بأن مجموعة جرينستون من المهنيين على مستوى عالمي سيكون ممثل كابيتال داينامكس في دول مجلس التعاون الخليجي، بناء على الالتزام الذي قطعناه في المنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية “.

وقال اليكس جيميشي، الرئيس التنفيذي لجرينستون اكويتي بارتنرز ” لقد اخترنا كابيتال دينامكس لقدرتها الاستثنائية على الوفاء بمجموعة واسعة من أهداف العميل والاستجابة للطلبات المتزايدة لفرص الاستثمار العالمية في الاستثمارات الخاصة”،وأضاف ” منصة كابيتال داينامكس واسعة ومتعددة الاستعمالات وتدعمها منظمة ذات سمعة عالمية للجودة والابتكار”.

جرينستون اكويتي بارتنرز Greenstone Equity Partners

شركة جرينستون إيكويتي بارتنرز هي شركة استثمارات واستشارات استثمارية تركز على الشرق الأوسطMENA، وهي متخصصة في الاستشارات المتعددة القطاعات، وضع الصناديق، والاستشارات ومعاملات هيكلة الصفقات التجارية، ومقرها في دبي، وتركز جرينستون على مجالات رئيسية منها:

– صندوق التنسيب
– الاستشارية
– الملكية الخاصة

توفر جرينستون لعملائها خدمات استشارية وقدرة الوصول لصناديق الثروة السيادية في الشرق الأوسط، والمستثمرين من المؤسسات والمكاتب العائلية للمواضع الابتدائية والثانوية. وتضع جرينستون تركيزا قويا لاحتياجات التنوع الجغرافي لرؤوس الأموال لعملائها في الشرق الأوسط. وتشارك جرينستون عموما كشركة صندوق التنسيب الاستثماري الوحيد والحصري في الشرق الأوسط من قبل كبار البنوك الاستثمارية العالمية ذات أفضل الشرائح الربعية ، ومديري الأصول، ومديري الصناديق من كل من البلدان المتقدمة والأسواق النامية.

كابيتال داينامكس  Capital Dynamics

كابيتال داينامكس هي إدارة مستقلة للأصول المالية العالمية، تستثمر في الأسهم الخاصة والبنية التحتية للطاقة النظيفة. نحن نضع كامل تركيزنا على العميل، وإيجاد الحلول لتلبية متطلبات المستثمرين. نحن ندير الاستثمارات من خلال مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك حلول حساب منفصل، وصناديق الاستثمار، و منتجات الاستثمارات الخاصة المهيكلة، ولدى كابيتال داينامكس حاليا 19 مليار دولار في الأصول الخاضعة للإدارة / والاستشارات[1].

يعود تاريخنا الاستثماري إلى عام 1988. لدينا كبار الخبراء في مجال الاستثمار بمتوسط أكثر من 20 عاما من الخبرة الاستثمارية عبر سلسلة الأسهم الخاصة. ونعتقد أن تجربتنا وثقافة الابتكار لدينا تعطينا فكرة متفوقة وتساعدنا على توفير عوائد لعملائنا. إننا نستثمر محليا ونعمل أيضا على الصعيد العالمي من مكاتبنا في لندن، نيويورك، زوج، بكين *، طوكيو، هونج كونج، وادي السليكون، ساو باولو، ميونيخ، برمنجهام، سول، بريسبان، شنجهاي * و سكوتسدايل.

[1] وتشمل كابيتال داينامكس كل من كابيتال داينامكس هولدنج “أي جي”  Capital Dynamics Holding AG وتابعيها، وذلك اعتبارا من 30 سبتمبر 2013، وتشمل الأصول الخاضعة للإدارة /والاستشارات (غير الإختيارية)، والإدارة في جميع الشركات التابعة لكابيتال داينامكس.وتدار الاستثمارات في المقام الأول نيابة عن الصناديق التي تديرها كابيتال دينامكس.

*كابيتال دينامكس الصين  Capital Dynamics China  هي شركة منفصلة من الناحية القانونية تعمل في إطار التعاون الاستراتيجي مع شركة كابيتال دينامكس.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

جرينستون اكويتي بارتنرز Greenstone Equity Partners
عمر الغربللي، العضو المنتدب
هاتف رقم : +971-4-388-0488

Home

إم إتش بي للاتصالات  MHP Communications
اليشم نيل، المدير المساعد
هاتف رقم: +44 (0) 203-128-8215
CapitalDynamics@mhpc.com

كابيتال داينامكس  Capital Dynamics
آن بيرس
هاتف رقم: +41 (0) 41-748-8419
apearce@capdyn.com

المصدر: جرينستون اكويتي بارتنرز  Greenstone Equity Partners