Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > دي أتش أل تطلق خطا سريعا لربط شمال المغرب المتسارع النمو مع أوروبا

دي أتش أل تطلق خطا سريعا لربط شمال المغرب المتسارع النمو مع أوروبا

التسليمالسريع من شمال المغرب إلى مركز دي أتش أل العالمي في لايبزيغ سيمكن من تخفيض أوقاتالتسليم ومواعيد التسلم الممددة للزبناءالمغاربة

طنجة، المغرب، 12 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير  — أعلنت شركة دي أتش أل، الشركة العالمية الرائدة لخدمات النقل السريع واللوجستيات عن إطلاق رحلة جوية يومية جديدة بين مطار إبن بطوطة في طنجة بالمغرب ومركز دي أتش أل العالمي في لايبزيغ بألمانيا، ماسيربط بين مناطق شمال المغرب الاقتصادية السريعة النمو وأوروبا,  وتوفر هذه الخدمات للزبناءفي المغرب تخفيضا في أوقات التسليم بـ 4 ساعات وأوقات تسلم ممددة بما يصل إلى 3 ساعات.

DHL logo.

الشعار: http://photos.prnasia.com/prnh/20150811/8521505246LOGO

خط طنجة-لايبزيغ عبر أليكانتي الإسبانية يستخدم طائرة B737 التي تتمتع بقدرة حمولة تبلغ 15 طناوتقوم بخمس رحلات أسبوعية وبصفته خط الخدمات الجوية الثاني المخصص للمغرب من دي إتش إل، فإن هذا الخط يكمل الرحلات الجوية الحالية )ست رحلات  أسبوعيا    ( من الدار البيضاء الى اوروبا عبر مطار شارل ديغول في باريس بطائرات  B757 وإيرباص يوميا.

وقال نور سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل إكسبريس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “في الوقت الذي تواصل فيه منطقة الشرق الأوسط تسجيل نمو اقتصادي مستدام، فمن الضروري أنتتوفر للشركات قدرةتوصيلالخدمات اللوجستية التي تواكب توسعها في الأسواق العالمية. الخط الرابط الجديد من طنجة يعزز التزامنا ليسمرافقةبفقطمجموعات الصناعةالسريعة النمو في المغرب بل وبالعدد المتزايد من الشركات في جميع أنحاء المغرب العربي التي تستخدم المغرب كبوابة استراتيجية للأسواق الأوروبية “.

وقال فيصلالحجامي ، مدير منطقة المغرب العربي، دي إتش إل إكسبرس، “إن شمال المغرب يشهد نموا اقتصاديا كبيرا نتيجة الاستثمار الحكومي المكثف في صناعات تتراوح بين صناعة السيارات إلى صناعة المنسوجات، إذ سجلت صادرات المغرب من السيارات نموا بنسبة بلغت حوالي 34٪ في العام 2014 – وهي صناعات تدفع نمو الناتج المحلي الإجمالي من 2.5٪ في العام 2014 إلى 4.5% فيالربع الثالث من 2015 (1) — نتيجة للمبادرات المالية والتجارية في مجموعات اقتصادية مثل مدينة المنتجةالشركاتوطنجة للسيارات. دي إتش إل نفسها شهدت نموا بأكثر من عشرة بالمئة في حجم التجارة من المغرب إلى أوروبا والتي سببها الزيادة السريعة لإنتاج السيارات في شمال المغرب إلى نحو 400 ألف مركبة سنويا [2].

وقالأيضا إنه “من أجل أن تواصل هذه الصناعات الحفاظ على استدامة الاقتصاد المغربي النشيط، فلا بد أن تتوفر لهذه الصناعات خدمات لوجستية موثوق بها للغاية وتوصل طرودها في الوقت المناسبحتىتربط مراكز الإنتاج في البلاد مباشرة بمراكز الطلب في أوروبا وبقية العالم. وهذا الرابط الأحدث سيمكن الصناعات في شمال المغرب منتسريع نموها بصورة أكبر وكذلك المغرب ومنطقة المغرب العربي الأكبر.”

وقال باتشي سبيغا، مدير عمليات دي إتش إل إكسبريس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن إضافة هذه الرحلة الجوية الجديدة من المغرب إلى أوروبا تعزز التزامنا في واحدة من المناطق الاقتصادية الأكثر إمكانية في العالم. دي إتش إل تشغل بالفعل في المغرب, أكبر أسطول سياراتحاليا، مع 120سيارةتخدم جميع المدن المغربية الكبرى، فضلا عنمركزها الفائق التقدم للخدمات اللوجستية في الدار البيضاء.”

وقال: “فيما يصل النشاط الاقتصادي قمما جديدة، تواصل شركة دي إتش إلاستثمار في رفع مستوى جودة خدماتنا ومواصلة تحسين تسليمنا السريع، بما في ذلك خفض وقت التسليم والتوصيل الناتج عن خط طنجة – لايبزيغ الجديد.”

http://www.dhl.com/en/press.html

دي إتش إل — شركة الخدمات اللوجستية للعالم
شركة دي إتش إل هي الشركة الرائدة في السوق العالمية في صناعة الخدمات اللوجستية. عائلة شركات دي أتش أل توفر محفظة لا منافس لهاالخدماتمن اللوجستية، التي تتراوح بين تسليم الطرود الوطنية والدولية والبريد السريع  والشحن الجوي والبحري، إلى إدارة سلسلةاللوجستية الصناعية. بمجمل موظفين يبلغ عددهم أكثر من 325,000 في أكثر من 220 بلدا وإقليما، فإن الشركة تربط الأفراد والشركات بصورة آمنة وموثوقة ما يمكن من تواصل التدفقات التجارية العالمية بسلاسة

مع توفيرها حلولا مخصصة للأسواق المرشحة للنمو والصناعات بما في ذلك التجارة الإلكترونية، التقنية، والعلوم الحياتية والرعاية الصحية، والطاقة وصناعة السيارات وتجارة التجزئة، والالتزام المثبت بالمسؤوليةالاجتماعية والحضور الذي لا ينافس في الأسواق النامية، فإن دي أتش أل تجد نفسها في موقع قوي لأن تكون “شركة اللوجستيات للعالم.”

شركة  دي إتش إل هي جزء من شركة “دويتشه بوست دي إتش إل” Deutsche Post DHL. وبلغت إيرادات المجموعةأكثر من 56 بليون يورو في 2014.

http://www.dhl.com/en/press.html