Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > سكاي باور و جروبو أوريبي ينشئان مشروعا استراتيجيا مشتركا لتطوير الطاقة الشمسية في المكسيك

سكاي باور و جروبو أوريبي ينشئان مشروعا استراتيجيا مشتركا لتطوير الطاقة الشمسية في المكسيك

مكسيكو سيتي، 7 أغسطس/ آب، 2015 / بي آر نيوزواير– يسر شركة سكاي باور  SkyPower  أكبر مطور لمشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية في العالم، أن تعلن تشكيل مشروع مشترك مع جروبو أوريبي Grupo Uribe  ، وهي شركة طاقة رائدة مقرها المكسيك مع أكثر من 50 عاما من الخبرة التي تخدم السكان والشركات والصناعات. سينشئ المشروع المشترك أكبر شركة تطوير للطاقة الشمسية الوحيدة في المكسيك وسيركز على تطوير خط متكامل من المشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية متدرجة المنفعة في جميع أنحاء البلاد. وتعتبر المكسيك واحدة من أسرع الاقتصادات نموا في الأمريكيتين وملتزمة بتنويع إمدادات الطاقة من أجل التحرك السريع إلى الأمام مع إصلاح قطاع الطاقة.

وتلتزم سكاي باور وجروبو أوريبي بتوفير حلول للطاقة المتجددة التي من شأنها دعم الأهداف الطموحة لحكومة المكسيك لزيادة إمكانية حصول المكسيكيين على الطاقة وتغذية قطاع الصناعات التحويلية المتنامية. القوة المجتمعة لثروة سكاي باور من الخبرة العالمية في مجال تطوير محطات الطاقة الضوئية متدرجة المنفعة ووجود جروبو أوريبي الموثوق فيه منذ وقت طويل في قطاع الطاقة المكسيكي تمكن المشروع المشترك من النشر السريع لرأس المال ومواردها من أجل التنفيذ الفوري على نطاق واسع فرص التنمية في قطاع الطاقة الشمسية لتتماشى مع حاجة المكسيك للطاقة الشمسية.

وقال كيري أدلر، الرئيس والمدير التنفيذي لسكاي باور “سكاي باور متحمسة حقا أن تكون جزءا من هذا التغيير التاريخي في قطاع الطاقة في المكسيك الذي مما لا شك فيه سيوجد فرص عمل جديدة وتحفز النمو الاقتصادي والتنمية في كل من المجتمعات الريفية والحضرية في جميع أنحاء البلاد”.

وقال فابيان أوريبي عن شركة جروبو أوريبي “إن جروبو أوريبي تتطلع إلى هذه الشراكة الاستراتيجية مع سكاي باور، وهي شركة عالمية حقا ملتزمة بنشر حلول الطاقة المتجددة في المكسيك .. ستسمح قوتنا الجماعية لنا بالاستفادة من الإمكانات الهائلة للطاقة الشمسية في المكسيك مع خفة الحركة والسرعة”.

وقال تشارلز كوهين، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس الدولي للتنمية، “إنها للحظة أخرى بارزة في تاريخ سكاي باور وأشعر بالفخر لرؤية هذا المشروع المشترك بين الشركتين الملتزمين بإحداث تغيير إيجابي في معالجة القضايا ذات الصلة بتغير المناخ وتوفير فرص الحصول على الكهرباء بالنسبة لأولئك الذين في أشد الحاجة إليها”.

نبذة عن سكاي باور  SKYPOWER :

http://www.skypower.com

سكاي باور، هي الشركة الأكبر وواحدة من أكثر مطوري ومالكي مشاريع الطاقة الشمسية الضوئية نجاحا في العالم. ومن خلال جذورها التي تعود لأكثر من عقد من الزمن، يمتلك الفريق العالمي لسكاي باور سجلا حافلا لأكثر من 800 عام من الخبرة المجمعة في مشاريع الطاقة والبنية التحتية الكبيرة.

وقد أنشأ فريق سكاي باور الذي يتمتع بالخبرة والحرفية، وقام بتجميع وحصل على خط أنابيب ضخم بقدرة اكثر من 25 جيجاواط على مستوى العالم – بينها 7 جيجاواط تم الاعلان عنها مؤخرا في اتفاقيات ثنائية من المقرر أن يتم بناؤها في قارة أفريقيا خلال الاعوام الخمسة المقبلة، في مصر ونيجيريا وكينيا.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية وحدها، حصلت سكاي باور على أكثر من عشرين اتفاقية وعقود شراء طاقة شمسية كهروضوئية ذات منفعة متدرجة، والتي تمثل في مجموعها ما يزيد عن ثمانين مليار دولار من مبيعات الطاقة المتجددة على المدى الطويل للمرافق والحكومات المرموقة في جميع أنحاء العالم.

شركة سكاي باور تمتلك أغلبية أسهمها شركة سي آي إم، وهي شركة للتنمية العقارية للتحول الحضري واستثمارية في البنية التحتية، تأسست في عام 1994 بأصول تبلغ ما يقرب من 8ر19 مليار دولار أمريكي تحت الإدارة . http://www.cimgroup.com

نبذة عن جروبو أوريبي

http://www.grupouribe.mx

جروبو أوريبي هي عبارة عن مجموعة من الشركات المتنوعة التي من خلال قسم الطاقة بها تخدم السكان، والصناعات والأعمال التجارية في المكسيك لأكثر من 50 عاما، وتقدم دائما أعلى مستوى من الرعاية والخدمات.

وبفضل جهود وتفاني موظفينا، وبهدف سياسة التحسين المستمر، حصلنا على شهادات جودة مهمة (ايزو 9000) وشهادة الامتثال البيئي، والتي وضعتنا كشركة رائدة في قطاع توزيع الغاز الطبيعي المسال، مما يدل على التزامنا تجاه المكسيك.

لمزيد من المعلومات حول سكاي باور الرجاء الاتصال على: شندو كانغ، نائب الرئيس، الشؤون العامة الدولية

hando.kang@skypower.com
1-647-478-2812+
ماريا فوروبيفا، مديرة، الشؤون العامة الدولية
mariav@skypower.com
1-647-478-1149+

المصدر: سكاي باور جلوبال