Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > سلسلة توفل للطلبة الصغار تعلم الطلبة الصغار الإنجليزية! المشروع يروج لتعليم اللغة الإنجليزية في غرف الصف حول العالم

سلسلة توفل للطلبة الصغار تعلم الطلبة الصغار الإنجليزية! المشروع يروج لتعليم اللغة الإنجليزية في غرف الصف حول العالم

برنستون، نيوجيرزي، 8 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تطلق خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service (ETS) وبرنامج اختبار اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (التوفل) مشروع سلسلة توفل للطلبة الصغار لتعليم اللغة الإنجليزية TOEFL® Young Students Series GO English! – “مدينتنا. وبكلماتنا” للترويج لتعليم اللغة الإنجليزية للطلبة الصغار حول العالم. وتنطلق الحملة العالمية يوم 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2014، وتنتهي يوم 31 كانون الأول/ديسمبر، 2014. وتهدف الحملة إلى تحفيز الطلبة بإشراف معلميهم للغة الإنجليزية على ممارسة وتحسين لغتهم الإنجليزية في الغرف الصفية.

ETS%20logo. سلسلة توفل للطلبة الصغار تعلم الطلبة الصغار الإنجليزية! المشروع يروج لتعليم اللغة الإنجليزية في غرف الصف حول العالم

ETS logo.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

 وقالت جنيفر براون، المديرة التنفيذية لبرنامج التوفل، “الآن أكثرمن أي وقت مضى، يقوم المعلمون بإدخال اللغة الإنجليزيةكلغة ثانيةفي المراحل الأولى منالتعلم. وفي خدمة الاختبارات التعليمية، نحن ملتزمون بتعزيزالتعليم والتعلماللذين يشركان الطلبةفي جميعالمستويات.”

وبالعمل معاكصف واحد على مدىبضعة أسابيع،سوفيستخدمالطلابمهاراتهم في اللغة الإنجليزيةلتقاسمسمات عظيمة تميز مدينتهممن خلال إعداد إعلان بالفيديوأوالراديو، أو ملصق أو عمودصحفي. ويتم تشجيعالطلابعلى الإبداعواستخدام معرفتهم للغةالإنجليزيةلتوصيلرسائلهمعلى نحو فعال.

وقالت براون: “العظيم فيهذه الحملةهو أنه يتيحللطلابالحصول على المتعةوأن يعملوا بإبداع أثناء ممارسةاللغة الإنجليزية. يمكن للطلاب التفاخر بتمكنهم من مهارات اللغة الإنجليزيةالخاصة بهم.”

وسوف تحصل الصفوف المشاركة على مواد ترويجية ومواد تعليمية وشهادات ودرعا.

والحملةهي جزء منسلسلةالتوفلالطلابالشباب، TOEFL Young Students Series، وهي امتدادا لبرنامج ETSTOEFL،وموجهة خصيصا لتلبية احتياجاتتعلم اللغاتمنقبل الطلاب الأصغر سنا. وهي تشملاختباراتالتوفلالابتدائية، المصممة للطلابالذين تتراوح أعمارهم8+ لتمكينهم من وضع الأساس الصحيح للتطوير الناجح لمهارات اللغة الإنجليزية، واختبارات التوفل جونيور، المصممة للطلابالذين تتراوح أعمارهم11+.

لمزيد من المعلومات عن المشروع، يرجى زيارة موقع سلسلة توفل للطلبة الصغار لتعلم الطلبة الصغار الإنجليزية علىwww.ets.org/toefl/goenglish.

نبذة عن سلسلة توفل للطلبة الصغار

سلسلة توفل للطلبة الصغار، المصممة لوضع الأساس للتطوير الناجح لمهارات اللغة الإنجليزية، تتميز بالاختبارات المناسبة للعمر، والمنتجات والخدمات – بما في ذلك اختبارا التوفل الإعدادي TOEFL Junior®والابتدائي TOEFL®Primary — لإرشاد الطلبة الصغار نحو الخطوات التالية للتعلم.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL®واختبارات TOEIC® واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.