Wednesday, October 23, 2019
Home > Business & Finance > “سنتور برايفت إيكوتي” تعلن عن نجاحها في بيع حصتها في شركة سبورت ايفنت انترناشيونال Sport Events International

“سنتور برايفت إيكوتي” تعلن عن نجاحها في بيع حصتها في شركة سبورت ايفنت انترناشيونال Sport Events International

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس/آب 2015 / بي آر نيوز واير –  يسر شركة سنتور برايفت إيكوتي المحدودة Centaur Private Equity Ltd، وهي شركة تابعة ومملوكة كليا لشركة سنتور القابضة المحدودة Centaur Holdings Ltd، وموقعها الإلكتروني [http://www.centaur.holdings]،

(“Centaur”)، وهي شركة استثمارية قابضة عالمية لها اهتمامات واستثمارات تتراوح بين إدارة الأصول وإدارة الثروات والملكية الخاصة ورأس المال الاستثماري والتعدين والموارد الطبيعية والاستثمارات الزراعية، أن تعلن عن نجاحها في بيع حصتها لاستثمارها الرأسمالي في شركة سبورت ايفنت انترناشيونال Sport Events International Ltd المحدودة وموقعها الإلكتروني http://sporteventsinternational.com والمعروفة اختصارا بـ (“SEI”)

Centaur سنتور برايفت إيكوتي تعلن عن نجاحها في بيع حصتها في شركة سبورت ايفنت انترناشيونال Sport Events International

Centaur Private Equity Ltd Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150406/738759 )

تعد SEI الشركة القابضة لسلسلة من شركات الحدث القائمة على الألعاب الرياضية بما في ذلك شركة Global Legends Series وموقعها الإلكتروني [http://www.glsfootball.com ]، التي تجمع بين مجموعة من أساطير كرة القدم من جميع أنحاء العالم للعب ضد بعضهم البعض في ألعاب “الأساطير تتواجه” legend vs legend games في مختلف المدن حول العالم، وF5WC وموقعها الإلكتروني [http://f5wc.com ]، أكبر بطولة لكرة القدم الخماسية في العالم؛ وWorld Soccer Fives USA وموقعها الإلكتروني [http://worldsoccer5.com ]، وهي مسابقة تشترك فيها عدة مدن بهدف إيجاد أفضل فريق لكرة القدم الخماسية للهواة في الولايات المتحدة لتمثيل الولايات المتحدة في بطولة الخماسيات العالمية لهواة كرة القدم F5WC.

وتميز الحدث Global Legends Series الذي أقيم عام 2014 في بانكوك، بحضور 28 لاعبا من أشهر لاعبي كرة القدم الدوليين من بينهم فابيو كانافارو ولويس فيجو وأندري شيفتشينكو وباتريك كلويفرت وكافو وستيف ماكمانامان وميشيل سالجادو وديكو، حيث بدأ بحفل لإحياء عيد الميلاد الـ 87 لجلالة الملك بوميبول ادولياديج، حيث تم بث هذا الحدث إلى أكثر من 200 مليون مشاهد في جميع أنحاء العالم.

وتستثمر “سنتور برايفت إيكوتي” أصلا في شركة SEI تحت ذراعها لرأس المال الاستثماري لتهيئة واحتضان SEI وGlobal Legends Series وF5WC وWorld Soccer Fives USA بالاشتراك مع المساهمين المؤسسين من SEI. كان الاستثمار في SEI مزيجا من الدين والأسهم، وشمل أيضا دعم “شركة سنتور المحدودة لإدارة الأصول” Centaur Asset Management Ltd الموجودة في دبي، والتي تستند إلى فرق دعم قانوني وتشغيلي ومالي خلال فترة استثمار شركة (سنتور برايفت إيكوتي).

بموجب شروط اتفاق منفذ مؤخرا للبيع والشراء، باعت “سنتور برايفت إيكوتي” حصتها في SEI لصالح شخصية لم يكشف عنها إلى شركة Thai Prime Investments Ltd المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة استثمارية مدرجة في بورصة تايلاند. ويرأس Thai Prime Investments  بواسطة Bee Taechaubol، الذي أعلن مؤخرا عن الشراء المقترح لـ 48٪ من حصته في نادي اي سي ميلان الايطالي لكرة القدم.

وتعليقا على بيع “سنتور برايفت إيكوتي” للأسهم، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سنتور، دانيال مكجوان “إن SEI لديها القدرة على النمو بشكل كبير في اختصاصات متعددة وتحتاج حقا مستثمر/مساهم لديه اهتمام كبير في مجال الرياضة عموما، وكرة القدم على وجه التحديد، ولديه عاطفة لتطوير العلامات التجارية الرياضية المتعددة ضمن مجموعة شركات SEI. يعتقد كل من المساهمين المتبقيين في SEI ولدينا في سنتور، أننا قد وجدنا الشريك الاستراتيجي المناسب في Bee Taechaubol ومجموعة الشركات التابعة له، ونتمنى لـ SEI، إدارة وموظفين، ولـ Bee وفريقها نجاحا كبيرا في المستقبل”.

تصرفت شركة “سنتور لإدارة الأصول” Centaur Asset Management، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنتور، بدور المستشار المالي لشركة سنتور برايفت إيكوتي خلال هذه الصفقة.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة http://www.centaur-pe.com أو http://www.centaurasset.com

إخلاء مسؤولية
هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط. لا ضمانات، أو تمثيل أو تعهد، أو ضمانات صريحة أو ضمنية، من جانب سنتور أو سنتور جروب أو مديريهم او مسؤوليهم أو شركائهم أو حاملي الأسهم أو أعضائهم أو مزودي الخدمات بشأن دقة أو تكامل المعلومات أو وجهات النظر المتضمنة في هذا البيان الصحفي ولا مسؤولية تقع على هؤلاء المذكورين سلفا بشأن دقة أو تكامل معلومات أو وجهات نظر أو آراء متضمنة في هذا البيان.

ملاحظات للمحررين
نبذة عن مجموعة سنتور Centaur Group
شركة سنتور القابضة المحدودة (“Centaur”)، هي شركة استثمارية قابضة عالمية لها اهتمامات واستثمارات تتراوح بين إدارة الأصول وإدارة الثروات والملكية الخاصة ورأس المال الاستثماري والتعدين والموارد الطبيعية والاستثمارات الزراعية، ولديها مكاتب في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وجنوب أفريقيا، وبرمودا، وناميبيا، والولايات المتحدة الأمريكية.

“سنتور برايفت إيكوتي” هي أحد شركات الأسهم الخاصة المملوكة لـ سنتور، ولديها قطاع متنوع يركز على الاستثمارات في إدارة الثروات، والرياضات، وإدارة الرياضات، وإدارة الأحداث والموارد الطبيعية ورأس المال الاستثماري.

تستثمر سنتور برايفت إيكوتي في شركات سريعة النمو من خلال مجموعة متنوعة من الحلول الاستثمارية المصممة التي تعطي مرونة كبيرة سواء فيما يتعلق بهيكل التمويل مثل هذه المعاملات، وطول الوقت الذي يتم فيه الاستثمار.

ويشار إلى، سنتور Centaur والشركات التابعة وشركات المحافظ و/أو الاستثمارات مجتمعين، بـ مجموعة سنتورCentaur Group  عند الاقتضاء.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150406/738759

المصدر: Centaur Private Equity Ltd