Friday, December 6, 2019
Home > Arabic > سيارة جي أس 4 من جي أيه سي موتور تهدف إلى بناء ماركة السيارات الصينية العالمية الرائدة بإطلاقها هذه السيارة في أميركا الشمالية

سيارة جي أس 4 من جي أيه سي موتور تهدف إلى بناء ماركة السيارات الصينية العالمية الرائدة بإطلاقها هذه السيارة في أميركا الشمالية

– جي أس 4 من إنتاج جي أيه سي موتور تنطلق في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية، جاذبة انتباه منظمات وسائل الإعلام العالمية ودوائر صناعة السيارات

ديترويت، 15 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — افتتح المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية 2015، وهو المعرض الدولي الذي تعرض فيه صناعة السيارات أفضل ما لديها للعام، أبوابه في ديترويت يوم 12 كانون الثاني/يناير الجاري. وبصفتها شركة السيارات الصبنية الوحيدة التي تشارك في المعرض، طرحت شركة جي أيه سي موتور عرضها الأبرز بثلاثة موديلاتت خاصة بها، بما في ذلك سيارة جي أس 4. وكان هذا المعرض هو مسرح إطلاق هذه السيارة العالمية، ما اجتذب انتباه وسائل الإعلام العالمية الرئيسية.

http://www.multivu.com/players/English/7418451-gac-motor-gs4-debut-naias

أكثر من 60 موديلا، وهو ما يمثل أقوىتشكيلةلمعرض السيارات الدولي في أميركا الشماليةمن أي وقت مضى، سيتم عرضها عالميا لأول مرة فيهذا الحدثهذا العام.وحقيقة أنسيارة جي أس 4 من جي أيه سي موتورسوفسيتم عرضها في هذا المعرض –وهو الحدث الذيظل ثابتا لأكثرمن قرن من الزمان، والتنافس معالعلامات التجارية العالميةيوضح أن وتيرةالعمل فيوقوةدائرة الأبحاث والتطوير في جي أيه سي موتور فيمجالالسيارات الرياضية لا يمكن التقليل من أهميتها. سيارة جي أس 4، وهي مزيج من أحدث إنجازات دائرة الأبحاث والتطوير في جي أس أيه، ومعايير التكنولوجيا ومواصفات الجودة الأكثر صرامة، تتجاوز بكثير مايتوقعه المشتري العاديالسيارات في الصينمن سيارة رياضية صغيرة الحجم.

واختارت جي أيه سي موتورإطلاق سيارتها جي أس 4 لأول مرة في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية، ما يكشف عن طموحشركة السياراتللدخول فيعصر جديد لسيارات الدفع الرباعي. وبصفتها العلامة التجاريةالصينية الوحيدةالمشاركة في المعرض، فإن شركة جي أيه سي موتورتظهرعزمها علىاحتلال مكانها الصحيحعلى المسرح العالمي.

معتراكمالإنجازات المتميزة، سيارة جي أس 4 تبشربعهد جديدلسيارات الدفع الرباعي
وقال المدير العاملجي أيه سي وو سونغ”نحن لا نقوم بمجرد صنع سيارات جيدة، نحن نبنيعلامة سيارات على مستوى عالميلصناعة السياراتعلى أمل وتوقع أن يعرف المستهلكون من جميع أنحاءالعالمويحبون ما تقدمه جي أس أيه.” وفي هذه الحقبة منالمنافسة الشديدةبينشركات صناعة السياراتفي جميع أنحاء العالم، اغتنم المدير العام للشركة وو سونغ الفرصةلإعادة تعريفالمخططالأساسي للسيارات الصينيةوبناءجي أيه سي موتور لتكون العلامة التجارية رقم واحد للسيارات في الصين-العلامة التجارية التيتلبي المعايير الدوليةمن الدرجة الأولى فيجميع النواحي.

وقد اختارت جي أيه سي موتور سوقسيارات الدفع الرباعيلإثباتنفسها للعالمفيما تنتقلالشركةخارج حدودسوقها المحلية. سيارات الدفع الرباعيتشهدنموا قويافي الأسواق الناشئة وخاصة في الصين، وبالتالي، فقد قفزتكلشركات صناعة السياراتالكبرىإلى المسرح. وبعد أن احتلت سيارتا جي أس 5 وجي أس 5 سوبر مواقع قياديةفي فئات كل منهما، فإن الموديلات الثلاثة (جي أس 4 وجي أس 5 وجي اس 5 سوبر) تقوم كل منها بدورها لإثراءسوق سيارات الدفع الرباعي لدى جي أيه سي.

وقد تم بناءسيارة جي اس 4 في المنصة أ لشركة جي أيه سي الجديدة. التصميمالخارجيللسيارةهوالتفسير المثاليلجماليات الشركة العالمية الرائدة في الصب والتصميم،وهي تستندعلى برنامج تصميموبرنامج لايت أند شدو سكلبتشر 2.0، الذي يسلط الضوءالنسبيالمدمج على جسم السيارةومزاجيتها الراقية. وإذ تختلف عنالسيارات المدمجةوخفيفة الوزن اليابانية، فإن جي أس 4تنضحبشعورمن الجاذبيةوالقوة التي ترتبط عادةبالموديلات الأوروبية. وقد تحقق ذلكمن خلالتدفقالخطوطواختلافالضوء والظل،وتسليط الضوء علىمكانةوكمالنسبالسيارة بأكملها. وفيما يتغير الضوء والظل، تصبحجي أس 4 مشربة بشعورالحركةوالديناميكية والحداثة التي تعززمظهرها.

وعندما يتعلق الأمربالتصميم الداخلي، فإن جي أس 4 تحتفظبإتقان الصنعة والتقاليدالمؤنسنة لعائلة سيارات جي أس. إن اختيارالألوان الداخليةيحددمكانتهاالراقيةوالأناقة وفهم الإحساس بالموضة. لوحة القيادةوالحدود الداخلية للأبواب رائعةوسلسة.قد تم تصميمالمقاعدلتوفيرالشعور بالراحة الكاملة، فهي ليست قاسية جدا ولالينة جدا، وعجلة القيادة تتمتع بالقدرة العظيمة على الاستجابة. ويستندترتيب الضوابط وتصميم المقاعدعلى مبادئهندسة جسمالإنسان، وهو ما يوفر بشكل كامل متطلبات المستهلكين في المناطق الحضريةالذين يسعون إلى الجودةالعالية والراحة.

ومن حيث القوة، تأتي السيارة مجهزةبمحرك دفع يتم تركيبه لأول مرة ويتمتع بكفاءة عاليةوشحن طوربيني،وهو أمر تفخر به جي أيه سي بصورة كبيرة. التسارعالسريع لايقوضبأي شكل من كفاءة استهلاك الوقودللسيارة، مع إيلاء اهتمام عاللتصنيعسيارةتولد قدرا قليلا من التلوثبينما توفر اقتصاداممتازا في استهلاك الوقود. وما يجدر ذكره بصورة خاصة هو أن المحرك تم دمجه مع علبة غيارات ثنائية من7 سرعات، المتسمة بالسلاسة والموثوقية، ما يزيد من ودية قيادة السيارة للسائق. وفيما تصبح محركات الدفع الصغيرةالطوربينية أكثر انتشارا، فإن هذه السيارة القوية ليست سوىالخطوة الأولىلجي أي سي وهي تدخل عصرا جديدا منالسياراتالتي من المتوقع أنتشهدمجموعة واسعة منالتطورات الجديدة.

والسلامة لا يتم التغاضي عنها بأي حال من الأحوال: فكل من سيارات جي اس 4 تأتيمزودة “ببنية الجسم الآمن من جي أيه سي” الحائزة على براءة الاختراعوالجيل الجديدمن برنامج الثبات الإلكتروني. وبصفتها العضو الصيني الجديد والوحيد في عائلة الأمان من فئة الخمس نجوم، فإن جي أس 4 ستوفر للمستهلكين حمايةالسلامة الشاملةالمتفوقة علىالمركباتالأخرى فينفس الفئة.

أما بالنسبةللتكوين،فقد حصرتجي أيه سي موتورأعلى مستوى لها من التشكيلاتالمتاحة لموديلها الراقي “تراشي”، ولكن، بالنسبة إلى سيارة جي اس 4، فقد دفعت شركة صناعة السياراتتعددوثراءالتكويناتالمتاحة لأعلى مستوى، متحدية بذلك شركات سيارات الدفع الرباعية الصغيرة الأخرى التي هي ثمرة مشاريع تجارية بين الصين وشركات أجنبية.

ترامبشي جي أس 4 ستكون في مقدمة تحويل هيكلسوق سيارات الدفع الرباعي
المتوسط الأعلى منالمعدلللنمو فيقطاع سيارات الدفع الرباعيكان عاملامقنعاللغايةفي تشجيعمعظم اللاعبينفي صناعةالسيارات لطرحموديلات دفع رباعيبالسرعة التي يستطيعون فيها طرح هذه السيارات من خط الانتاج، بحيث أن النتيجة هي أن المنافسةفي هذا القطاعستصبححتىأشد ضراوة. وتوضحوتيرةالبيعالسريعة لسيارات جي اس 4 ترامبشي وجي أس 5 سوبر أن الجودة هيالمفتاح لنجاح العلامة التجارية. وقد أصبح منالواضح أنجي اس 4 ترامبشي هي في طريقهاإلىلعب دورجديدريادي في قطاع سيارات الدفع الرباعي المدمجةعندما تؤخذمكوناتهاوخصائصهاككلبعين الاعتبار.

بدنيا وفنيا، فإن سيارة جي أس 4 هي،من جميع النواحي، وإلى حد كبيرسيارة تم صنعها في الصين، وتم تصميمها في الصين، وصنعت في الصين–وهي من جميع النواحيموديل ذو “ملكية صينية.” وكأول سيارة رباعية الدفع صينية مدمجةمدينية، فإن جي أس 4هيمنتج الشركةالرئيسي لتوسيع حصتها فيسوق سيارات الدفع الرباعيوزيادةمحفظةسيارات الدفع الرباعي لديها. ويؤكد طرح هذا الموديلأيضاأن تطويرالعلامات التجاريةالصينية ذات الملكية الخاصة، ممثلة بجي أيه سي، يمهدالطريق لشركات صناعة السيارات في الصينللانضمام الىنادي العلامات التجاريةالدولية وكسب احترام السوق من خلالالتكنولوجيات الأساسيةذات الملكية.على مدى السنواتالقليلة الماضية، شهد سوق السياراتالصينيةتطورا سريعا، إلى جانب العلامات التجاريةالصينيةالملكية. ولكن نظرا لعدم وجود التكنولوجيات الأساسية، فقد انتهى الأمر بهذه العلامات التجاريةإلى أن تكون في المستوى الأدنىمن سلسلة القيمة. دورجي أيه سيفي تمثيلالعلامات التجارية الصينيةككل، إلى جانب الدفق الكبير الذي تحدثه في معرض السياراتالأهمفي السنة هوطريقشركة صناعة السياراتفيالاعلانللعالمأنها تعتزمأن تكون القائد ليسالتابع. وقد قامت جي أيه سي بكل ما عليها القيام به حقالضماندورها الجديدباعتبارها علامة تجاريةقادرة على المنافسة دوليا. وحيث أنها الشركة الصينة الأولى الموجودة في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشماليةوبكشفها عن موديلات جديدةللمرةالأولىفي المعرض، فقد اجتذبت جي أيه سي اهتمامأبرزوسائل الإعلام المحلية. وذكرتديترويت فري برسأنسيارة جي أس 4 من جي أيه سيهيموديل لشركة سيارات صينيةتعرض في المعرضللمرةالأولى منذ سنوات، على الرغم من أن جي أيه سيلا تخططلطرحأي موديلات جديدة فيالسوق الأميركيفي المستقبل المنظور. إن ثقة جي أيه سي فيمكانتهاالدوليةنمتبشكل كبيرنتيجة لمشاركتها في فيلم Transformers: Age of Extinctionالعام الماضي. وعلقت صحيفة بوسطن بوست إيجابا علىالنماذجالثلاثة للشركة الصينية (ويتستار، جي أيه 6 وجي أس5)التي كانتمعروضة فيالمعرض، وعلقتأن وجودالشركةفي المعرضهوإجراء يتخذلتسريعتوسعها في الخارج. وقد أولت كل من الإيكزامينر وهافينغتون بوست اهتماما وثيقابتطوير سوق جي أيه سي في الخارجفي المستقبل.

“جي أيه سيتقوم تدريجيابتغيير التحامل من قبلوسائل الإعلام الأجنبيةنحوالعلامات التجارية الصينية. إن وسائل الإعلامالأجنبية، وخطوة خطوة، تقوم بالاعتراف بـ وقبوللأصالةوالابتكار في موديلات السيارةالصينية.ويظهر العرض الأول لسيارة جي اس 4 المتقدمة من الناحية التقنيةفي معرض السيارات الدولي في أميركا الشمالية ثقةجي أيه سي فيقوةملكيتها الخاصةوتصميمهاعلى التوسعفي السوقفي الخارج.وأعربمطلع على الصناعةمن الداخل عن رأيهفي أنالتقاريرفيوسائل الإعلام الأجنبيةهي وسيلةموضوعيةلمراقبة تطورشركات صناعة السياراتفي الصين. وكمثال على ذلك، فإن مشاركة جي أيه سي للمرة الثانية في المعرض الدولي للسيارات في أميركا الشمالية يدلل علىثقةشركات صناعة السياراتالصينيةفي منتجاتها.إن شركات صناعة السياراتالصينيةتهتماهتماما بالغا بالتوقعات طويلةالأجل وبالمكان التي وجدتهلنفسها حديثا علىالساحة الدولية.