Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > سيكونس: شريك التراسل الرسمي لمؤتمر كاباسيتي ميدل إيست لعامين

سيكونس: شريك التراسل الرسمي لمؤتمر كاباسيتي ميدل إيست لعامين

القاهرة، 7 فبراير 2016/PRNewswire — أعلنت شركة سيكونس اليوم، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات العالمية، عن دخولها في شراكة لمدة عامين مع مؤسسة كاباسيتي ميديا باعتبارها “شريك التراسل الرسمي” لمؤتمر كاباسيتي ميدل إيست خلال عامي 2016 و2017. ويُقام هذا الحدث بصفة سنوية في دبي، بوصفه من أكبر فعاليات الاتصالات الشاملة السنوية في المنطقة.

ومن المعروف أنّ مؤتمر كاباسيتي ميدل إيست هو أكبر حدث لشركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. تحت إطار هذه الشراكة ستمد سيكونس خدمات الرسائل النصية القصيرة لمؤتمر كاباسيتي ميدل إيست، وذلك للسماح لمؤسسة كاباسيتي ميديا بالوصول إلى جميع الحاضرين المسجلين من خلال إشعارات وتذكيرات الأحداث المهمة. وتقدم هذه الخدمة للمرة الأولى باعتبارها قناة التواصل الحصرية لهذا الحدث.

في ضوء ذلك أكدت هانيه طلبة، نائب الرئيس لعلاقات شركات الاتصالات لدى سيكونس، على أهمية هذه الشراكة قائلة: “نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة؛ فهي ترسّخ مكانتنا في المنطقة وتمثّل خطوة مهمة في سبيل خطط التوسع الطموحة التي نتبعها على مدار العامين القادمين”. وأضافت بقولها: ” نثق أنّ خدماتنا سوف تلقى تقديرًا خلال هذا الحدث، من خلال ربطها للشركاء الحاضرين من كل أنحاء العالم.”

ومع توقع تجاوز عدد الحضور 1400 شخص خلال 2016، فقد بات من المسلم به أنّ مؤتمر كاباسيتي ميدل إيست يُعد الآن نقطة التقاء محورية وأساسية؛ حيث تحضر فعاليته شركات الاتصالات ومقدمو الخدمات وشركات تكنولوجيا المعلومات ومقدمو خدمات القيمة المضافة ومراكز البيانات والمؤسسات.

وفي نفس الإطار، صرّح ماثيو تريمليت، مدير عام التسويق لدى مؤسسة كاباسيتي ميديا، بقوله: “لقد واصل مؤتمر كاباسيتي ميدل إيست نموّه عامًا بعد عام على مدار تاريخه البالغة مدته 11 عامًا. وتابع قائلاً: “وهذه هي المرة الأولى  التي نحظى فيها بشريك تراسل خاص خلال هذا الحدث، ونحن نتطلع إلى شراكة ناجحة على مدى العامين القادمين”.

جدير بالذكر أنّ نطاق تغطية سيكونس يتميز بالربط المباشر مع ما يربو على 1.2 مليار مشترك في الهواتف الجوالة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط إلى ويمتد الى كل أنحاء العالم من خلال شبكة متنامية من شركات الجوال الشريكة، وشركات توزيع الرسائل النصية القصيرة.

نبذة عن شركة سيكونس

سيكونس هي شركة اتصالات عالمية رائدة في مجال خدمات التراسل والفيديو والصوت. ويوفر قطاع التراسل لدى سيكونس خدمات رسائل التطبيقات إلى الأفراد (A2P) وخدمات معيار التحقق الثنائي. تتميز شبكتنا بالربط المباشر مع ما يتجاوز 1.2 مليار مشترك في الشرق الأوسط وأفريقيا كما يمتد نطاقها إلى كل أرجاء العالم عن طريق شراكة متنامية مع مشغلي الهواتف الجوالة، وشركات توزيع الرسائل. ويقدم قطاع الفيديو لدى سيكونس نقلة نوعية لتطبيق Skype for Business ليشمل غرف المؤتمرات والمكاتب التنفيذية وماكينات الخدمة الذاتية. كما يوفر قطاع الصوت مجموعة كاملة من خدمات الاتصالات السحابية الموحّدة. ومع شراكات مع GSMA وAmazon وMicrosoft وPolycom، أصبحت سيكونس هي شريك الاتصالات العالمي الشامل الذي يمكنك أن تحظى به.

للحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.cequens.com.

الاستفسارات:
شريف حسين
مدير التسويق والعلاقات العامة
media@cequens.com

الشرق الأوسط وأفريقيا 9000-2233(011)-2+
أوروبا: 4057-3129(20)-44+
أمريكا الشمالية: 6395-337(408)-1+

المصدر: سيكونس