Friday, December 14, 2018
Home > Arabic > شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تفوز بجائزة “أفضل فريق لإدارة أرصدة الغابات” للعام 2014

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تفوز بجائزة “أفضل فريق لإدارة أرصدة الغابات” للعام 2014

سنغافورة، 24 تشرين الثاني/ نوفمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — كرمت شركة “كابيتال فاينانس إنترناشيونال” Capital Finance International (CFI.co) ، وهي مجلة مطبوعة ومنصة موارد رقمية مختصة في شؤون الأعمال والاقتصاد والمال — شركة “آسيا بلانتيشن كابيتال” Asia Plantation Capital بوصفها أفضل فريق إدارة لأرصدة الغابات المستدامة – عالميا” في حفل جوائزها لإدارة الأرصدة للعام 2014.

Asia%20Plantation شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تفوز بجائزة أفضل فريق لإدارة أرصدة الغابات للعام 2014

Asia Plantation Capital’s plantations have helped restore the “Fragrant” tree in Hong Kong۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141121/160200
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141121/160201
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141121/160199

واعترفالقضاةبمساهمةآسيابلانتيشنكابيتالللبيئة، واعترفوابتركيز الشركةالفعال والمكرس في مجال الاستدامة، مع تقديم نتائج ممتازةكعمل تجاري في الوقت ذاته.

وفي الإعلان عنالجائزة، قالت شركةكابيتالفاينانس إنترناشيونال “إن للشركة الفائزة، آسيابلانتيشنكابيتال، مشاريعفي أربع قاراتولديها أصول مملوكة أومدارةمن المتوقع لها أنتتجاوز1 مليار دولار أميركيفي المستقبلغير البعيد جدا. وتعملآسيابلانتيشنكابيتالبحساسية معالمجتمعاتالمحلية لتوفيرالكثير منالاستثمارات اللازمة، فضلا عن الدعم الاجتماعيوالثقافي، من أجل تثبيط أنشطةإزالة الغابات وقطع الأشجار غير القانونية. ونحنسعداءأن نشير أنالسكان المحليينالذين تستخدمهمآسيابلانتيشنكابيتاليعاملونبشكل جيد للغاية، وتوفر لهم فرصة فعلية لتحسين آفاقهم الاقتصاديةبطرق تحميوتغذيالبيئاتالتي يعيشون فيها.”

وإذ تأسسترسميافي العام 2008(على الرغم من أنهاتعملبصورة خاصة منذ العام 2002)فإن لدى المجموعةالآنمزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، معمشاريع تشغيليةفي مراحل مختلفةفي تايلاندوماليزيا والصينولاوس والهند وكمبوديا وسري لانكا وميانماروفيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا.

وإذ هي جزء من مجموعة’سيا بلانتيشن كابيتال غروب، فإن آسيا بلانتيشنكابيتال تعمل أيضاكشركة إدارةللمزارع والأعمال الزراعية وكمستشارة لعدةصناديق أسهم خاصةتركز علىقطاعات الاستثمار في الغابات، والزراعة والطاقة المتجددة.حتى الآن،تمتلك الشركة ما تتجاوز قيمتها600 مليوندولار منالمزارعوالأصولالبيولوجيةالتي هي حاليامملوكة و /أوتحت الإدارةنيابة عنعملاء القطاع الخاص، ومن المتوقع أن يرتفعهذا الرقم على مدى العقد المقبل، مع توقعاتالأفقالقريببأن تصل إلى 1 مليار دولار أميركي.

Mixed%20crop%20planting%20for%20the%20benefit شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تفوز بجائزة أفضل فريق لإدارة أرصدة الغابات للعام 2014

Mixed crop planting for the benefit of Asia Plantation Capital employees۔

وفي قلببيان المهمةلآسيابلانتيشنكابيتالأنها تعتزمأن تصبحالمشغلالرائدفي العالمللغاباتوالمزارعالزراعية المدارة على نحو مستدام.وتتراوحهذه العملياتمنتقييم المشاريعوإدارة المزارع، وصولا إلى توزيع المنتجات الحرجية. وتعتبر آسيا بلانتيشن كابيتال بقوةمسؤولية الشركاتلامجردكونهامتمثلة في تأمينالأرباحللمساهمينوالمستثمرين، بل والمساهمةبشكل إيجابي فيالمجتمع والبيئة أيضا.

وقال باريرولينسون، الرئيس التنفيذي لآسيا بلانتيشنكابيتالفي آسيا والمحيط الهادئ “نحنفخورونللغايةأن آسيابلانتيشنكابيتالفازت بهذه الجائزة. فقد كانت الاستدامةدائما واحدا منالمفاهيمالتي هي في طليعةما نفكر به عندما بدأناالشركة،وبالرغم من أنه كانت هناك تحدياتعلى طول الطريق، فإننا نتمسك، بثبات، بمهمتناوبقيمناللممارسات المستدامةوبناءالمجتمعات التينحنجزء منها. إن تقدير جهودنا عبر الفوز بهذه الجائزة هو موضع تقديركبير.”

وتابع:”إنأعظم مكافأةلنا، مع ذلك، هي رؤية التأثير الإيجابيلدينا علىالمجتمعات التينعمل بها. إن هذاالتزاملا ينتهي أبدامنا،ونحن سوف نسعى باستمرار لتطوير وتحسينجهودنافي مجال الاستدامة.”

من البدايةوحتى نهايةهذه العملية،تتخذ آسيا بلانتيشن كابتيال تدابيرمحددةعند الاستحوواذ على المزارع، وتقوم بتصميمات تتسم بالعناية لكلمرحلة لاحقةلضمان الاستدامة.في كل مرحلة-منالحصول على أسهمالمزرعةالأوليواختيارالأرض، إلىتقنياتالتلقيحوالمعالجة النهائية –يتم تعريض الأنظمة لتحليل ومراجعة علميةدقيقة.

وتلتزم الشركةبالبحث والتطوير، وهي تقوم باستمرار بتطوير وتعزيزالتقنيات والتكنولوجياتلتوسيعنموشجرةالعود، والخيزران، وخشب الساج ومشاريع الحراجة الزراعيةالأخرىبطريقةصديقة للبيئة.ولتحقيق ذلك،أنشأتآسيابلانتيشنكابيتالمجلسا دوليالمستشاري البحوث العلمية، يتألف منخبراءفي هذا المجالومنالجامعات الرائدة.

وقال رولينسون: “نحننبحث باستمرارعن طرق لتحسين وتحديثممارساتناعبر البحثمنالمجلس الدولي لمستشاري البحث العلميلدينا، في حين تحتضنالشركة دائماالتطورات ومعايير الصناعة الجديدة. إن إدارة الغابات والزراعة لهاتأثير مباشرجدا وفوري على العالمالذي نعيش فيه، ونحن دائمامدركونللدور الحيويالذي نلعبهفي ضماناستدامة البيئة، والمجتمعككل.”

نتائجهذا البحثجعلتآسيابلانتيشنكابيتالأكبرشركة منتجةتجاريا لأشجار العودفي جنوب شرق آسيا، والتي تنتج من خلالها آسيا بلانتيشن كابيتال زيوت العود النقية 100٪، والطبيعية، والمستدامةلسوقالعطرالدولي،وكذلكللصناعاتالطبية والبخور.

ويتم حصادجميع أشجارالعودمن خلال عمليةتضمنالاستدامة،وبيعهافي السوق الدوليةبشهادات تصديق من سايتس، لإثبات أنالمحصوليزرعويحصدويتم نقلهبطريقة أخلاقيةومستدامة.والشركة ملتزمة بثبات بتشجيع استخدامالخشبوالمنتجات الخشبيةالمصادق عليها باعتبارها أفضلطريقة لمنعإزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقرفي المناطقالمطيرة.

في هونغكونغ، التي كانت يوما تزخر بأشجار العود(إذ أن هذه الشجرة أعطتالجزيرةاسمها،”الميناء المعطر”) تم تقريبا محو هذه الشجرة كنوع، باستثناءمزرعة صغيرةفي الجزيرة.وتعملآسيابلانتيشنكابيتالحاليابشكل وثيق معالمزارعين هناك، لإعادةالشجرةإلى الجزيرةبأعداد أكبر، وضمان أنيتم زرعهاوحصادها بطريقة مستدامة. ومن المؤمل أن تعود الشجرةفي الوقت المناسبلتصبحمرة أخرىجزءا كبيرامن النباتاتفيالإقليم.

وأحد المبادئالأساسيةالأخرى لأعمال آسيابلانتيشنكابيتالهوالتفاني فيالعمل بشكل وثيقمع المجتمعات المحلية وحملها على الابتعاد عن إزالة الغاباتوأنشطة قطع الأشجار غير القانونية التيكان ينظر إليهاسابقاعلى أنهاالمصدر الرئيسي للدخلفي بعض مناطقآسيا.فالاستدامةهي أكثر من مجردالحفاظ على الأشياء خضراء. إنهاتعني أيضا الاستثمارفي المجتمع.

Asia%20Plantation%20Capital%20supporting شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تفوز بجائزة أفضل فريق لإدارة أرصدة الغابات للعام 2014

Asia Plantation Capital supporting children’s education in Sri Lanka۔

وتستخدم آسيا بلانتيشن كابيتال اليد العاملة المحليةفي كل مزارعها، وهي تدفع لهم مرتبات أعلى بكثير منمتوسط الأجرالسنويفي جميعالدولالتي تعمل فيها. ويعمل الموظفون 8 ساعات في اليوم، ويتمتعون بفترات راحةوافرة، وفي سري لانكا (على سبيل المثال)، توفر الشركة للموظفين وأسرهمالأراضي مجانالزراعةمحاصيلهم. كماتمولآسيابلانتيشنكابيتاللموظفيها منازلهم التي يشترونها، أوتعمل على رفع مستوىإقامتهمالحالية.

وتستخدم الشركة نظام المحاصيلالبينية المنظم في المزارع، إذ تضمن أنه يتم تزويدالأشجاربالغطاء والحماية أثناء السنوات الأولى من عمرها، من قبل المحاصيل التيتزرعبينها.هذا النظاميقدمالمواد المغذيةللتربةمن أجل مساعدةالأشجارعلى النمو، مع توفير الإيرادات والغذاء للموظفين.وهذه هي العملية نفسها التييتم استخدامهاعلى نطاق واسعفي المزارعالأخلاقيةفي جميع أنحاءالعالم.وتباعجميع المحاصيلالغذائية الفائضة في الأسواق المحلية، مع توفير دخل إضافيللعمال المزارعين.

وتشاركآسيابلانتيشنكابيتالأيضابنشاطفي بناءالمجتمعاتالتي تعمل فيها، من خلال دعمالتعليم المحليمعتوفير الموادالتعليمية، والاستثمار في البنية التحتية الثقافية ومشاريع أخرى مهمةتهدف إلىتحسين نوعيةالحياةفي تلك المجتمعات.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
آدريان هنغ
مديرة تسويق المجموعة
الإيميل: adrian.heng@fragrancedubois.com
هاتف المكتب: 4707 6634 65+
الجوال: 7440 9750 65+
نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

حقائق سريعة:

600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

نبذة حول شركة “كابيتال فاينانس إنترناشيونال”CFI.co

كابيتال فاينانس إنترناشيونالهي مجلة مطبوعة ومواردعلى الانترنت متخصصة في الأعمال والاقتصاد والتمويل، تعترف بأن التمييز التقليديبين الأسواقالناشئة والمتقدمةهوالآنأقلوضوحافيما تتقارباقتصاداتالعالم من أحدها الآخر.وإذ يقع مقرها الرئيسيفي لندن، ومعظم المدنالمتعددة الثقافاتفي العالم،فإن كابيتال فاينانش إنترناشيونالتجلب إليك تغطيةوتحليلاللدوافعوراءالتغيير.وبالجمع بينوجهات نظرمنظمات متعددة الأطراف والوطنية الرائدة التي تضم قيادة فكرمن بعضأكبرالعقولفي العالم–فإن فريقناالتحريري المتفاني يضمن أن يحصل القراءعلى فهم أفضل للقوى المؤثرة والتي تعيد تشكيلالاقتصاد العالمي.

كابيتال فاينانس إنترناشيونالتوفر الخبر والتحليلوالتعليق على الأسواقفي جميع أنحاء العالم. وهي تتناولالعوامل الاقتصادية والسياسية والتجارية التي تؤثر على هذهالأسواق وتساعد في تحديد المناطق والقطاعاتالصناعية والشركات التي ستنجح.