Sunday, December 15, 2019
Home > Arabic > شركة أوبن نت توسع برنامج قنوات التوزيع لديها لتعظيم فرص زيادة العائدات والربحية لشركائها

شركة أوبن نت توسع برنامج قنوات التوزيع لديها لتعظيم فرص زيادة العائدات والربحية لشركائها

– البرنامج يسمح لشركاء القنوات تسليم حلول الاتصالات التي تساعد المشغلين على تلبية تحديات العهد الرقيم

دبلن، 29 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أوبن نت” Openet، وهي شركة عالمية رائدة في حلول وخدمات تجارة الاتصالات، اليوم، عن مبادرة لتقوية وتوسيع التزامها لشركاء القنوات للتوزيع لديها، لمساعدتهم على النمو الربحي لأعمالهم التجارية مع أوبن نت. ويوفر هذا الاستثمار الموسع الخبرة الاستراتيجية والمعرفة التقنية والدعم الشامل لشركاء القنوات الجدد لدى الشركة على الصعيد العالمي.

ويدعم برنامج القناة الموسع ثلاثة أنواع من شركاء القنوات: باعة المعدات، ومدمجي النظم وباعة الحلول. وتشمل المزايا الرئيسية توفير فريق تحالفات مكرس، عروض قيمة مشتركة واضحة المعالم، ودعم تنمية الأعمال التجارية، البوابات الشريكة، توليد القيادة، والمبيعات والتدريب التقني، وأدوات التسويق ومؤشر مسؤوليات مفصل (آر أيه سي آي) لكل شريك لتوفير الخدمة الأفضل لعملائها.

وقال سيريل دولان، نائب رئيس أوبن نت لتطوير القنوات غير المباشرة، “إن شركاء القنوات لدينا لا مثيل لهم لناحية الخبرة في الصناعة لبناء حلول شاملة، مصممة خصيصا للعملاء. نحن نستثمر في نظامنا الشركاتي لقنوات التوزيع لضمان تزويد شركائنا بالتكنولوجيا والأدوات والدعم اللازم ل تطوير أعمالهم.”

جدير بالذكر أن برمجية أوبن نت الفائقة الأداء تستخدم في جميع أنحاء العالم من قبل مقدمي خدمات الاتصالات في تطبيقات المهام الحرجة مثل إدارة الاستحقاقات في الوقت الحقيقي للأرصدة المدفوعة مسبقا، قرارات الاستحقاقات في الوقت الحقيقي، وتحسين شفافية العملاء وتوفير المعلومات لأنماط الاستخدام. وفيما يصبح العالم أكثر ارتباطا، فإن لدى نظم أعمال أوبن نت تطبيقات واسعة في العديد من الصناعات المختلفة.

وقال نيال نورتون، الرئيس التنفيذي لشركة أوبن نت، “إم خدمات الاتصالات تعمل على تحويل كل جانب من جوانب حياتنا، ممكنة عالمنا الرقمي الشغال دائما والمستجيب دائما. إن نظم أعمال أوبن نت تمكن شركاء القنوات لدينا على مساعدة العملاء على ترجمة هذا النشاط الدائم الزيادة للشبكة إلى إيرادات.”

 للمزيد من المعلومات أو لطلب الانضمام إلى برنامج الشريك لدى أوبن نت، يرجى الاطلاع على: www.openet.com/partners

الاتصال: جينا روسي، jrossi@shiftcomm.com، +1-617-779-1878