Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > شركة إسكاي بور SkyPower توقع اتفاقية شراء الطاقة لتسليم 200 ميجاوات من مشاريع الطاقة الشمسية لولاية تيلانجانا الهندية

شركة إسكاي بور SkyPower توقع اتفاقية شراء الطاقة لتسليم 200 ميجاوات من مشاريع الطاقة الشمسية لولاية تيلانجانا الهندية

نيودلهي، 22 فبراير 2016 / PRNewswire — تفخر شركة إسكاي بور SkyPower، وهي واحدة من أكبر وأنجح مطوري ومالكي مشاريع توليد الطاقة الشمسية للمؤسسات، بأن تعلن عن توقيع أربع اتفاقيات لشراء الطاقة (PPA) مع ولاية تيلانجانا الهندية لبناء وتشغيل ما مجموعه 200 ميجاوات (MW) تيار متناوب من مشاريع الطاقة الشمسية.

وتعتبر الاتفاقات مع تيلانجانا علامة على استمرار استراتيجية النمو لدى شركة إسكاي بور SkyPower في الهند، وهي واحدة من أسواق الطاقة الشمسية الأسرع نموا في العالم. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، فقد نفذت شركة إسكاي بور SkyPower  مشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية (الفوتوفلطية PV) بطاقة 400 ميجاوات تيار متناوب في ولايات مادهيا براديش وتيلانجانا مما وفر أساسا قويا لشركة SkyPower لتعزيز وجودها في جميع أنحاء الهند.

ويقول كيري أدلر Kerry Adler، المدير والرئيس التنفيذي لشركة إسكاي بور SkyPower “الهند هي دولة رائدة عالميا في نشر الطاقة الشمسية، ليس فقط فيما يتعلق بأهدافها العظيمة ولكن أيضا فيما يتعلق بالإجراءات التي تتخذها. وتلتزم شركة إسكاي بور SkyPower بالمساهمة القوية في هدف الهند لتوليد 100 جيجاوات من الطاقة الشمسية بحلول عام 2022، في حين أن مواطني تيلانجانا سوف يستفيدون من الطاقة النظيفة، والموثوقة وبأسعار معقولة ومَيْسُورة نتيجة لرؤية وقيادة هذه الدولة العظيمة”.

والخبرة العالمية الواسعة لفريق شركة إسكاي بور SkyPower جنبا إلى جنب مع منصة تطوير الملكية التابعة للشركة تمكن SkyPower من توفير الطاقة الشمسية في الهند بأسعار تنافسية جدا، مع ضمان أعلى المستويات من جودة البناء والتنفيذ على أعلى المستويات العالمية باستخدام القوة الشرائية العالمية والأنظمة والعمليات المتقدمة للغاية لدينا والتي تم تطويرها من قبل فريق SkyPower على مدى السنوات ال 13 الماضية.

ويقول أفيف جارتن Aviv Garten، نائب مدير شركة إسكاي بور SkyPower للتنمية ” شركة إسكاي بور SkyPower متحمسة لإضافة هذه المشاريع في تيلانجانا إلى قائمة مشاريع الطاقة الشمسية المتنامية لدينا في الهند ومختلف أنحاء العالم. ومن المقرر أن يبدأ بناء مشاريع الطاقة الشمسية في ولاية مادهيا براديش الهندية في عام 2016″.

ويمثل التزام شركة إسكاي بور SkyPower المستمر بتطوير، وتمويل وبناء مشاريع الطاقة الشمسية الكهروضوئية (الفوتوفلطية PV) في الهند تقديرا كبيرا لهدف الحكومة الهندية بتوفير 100 جيجاوات من الطاقة الشمسية في عام 2022، وتفخر شركة إسكاي بور SkyPower بأن تكون جزءا من هذا البرنامج المثالي لحكومات الولايات والحكومة الاتحادية في الهند.

نبذة عن شركة شركة إسكاي بور SKYPOWER
http://www.skypower.com

شركة إسكاي بور SkyPower هي واحدة من أكبر وأنجح مطوري ومالكي مشاريع توليد الطاقة الشمسية للمؤسسات في العالم. ومع جذورها التي تعود لأكثر من عقدين من الزمن، فإن فريق عمل شركة إسكاي بور SkyPower الدولي لديه سجل حافل من الخبرة التي تتجاوز 900 سنة في مشاريع الطاقة والبنية التحتية الضخمة.

وقد قام فريق عمل شركة إسكاي بور SkyPower ذو الخبرة والمعرفة الواسعة ببناء، وتجميع وتركيب شبكات توليد الطاقة بسعة تزيد عن 25 جيجاوات على مستوى العالم، وقد تم إبرام الاتفاقات الثنائية والعقود الأخرى ل 9 جيجاوات منها مؤخرا لتنفيذ مشاريع توليد الطاقة في الشرق الأوسط، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وقد وقعت شركة إسكاي بور SkyPower أكثر من 30 اتفاقية وعقد لشراء الطاقة الشمسية (PPA) من قبل المؤسسات، والتي تتجاوز في مجملها أكثر من 80 مليار دولار من مبيعات الطاقة المتجددة على المدى الطويل للمؤسسات والحكومات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك مجموعة شركات CIM، وهي شركة رائدة في الاستثمار العقاري والبنية التحتية ويقع مقرها في الولايات المتحدة والتي تأسست في عام 1994، أغلب الأصول في شركة إسكاي بور SkyPower والتي استثمرت بشكل منتظم وبنجاح في مجتمعات ديناميكية نشيطة وذات كثافة سكانية عالية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.

لمزيد من المعلومات حول شركة SkyPower فيرجى الاتصال ب:

ماريا فوروبييفا Maria Vorobieva، رئيس قسم الشئون العامة الدولية، mariav@skypower.com، +1-647-965-7187،
شاميني سيلفاراتنام  Shamini Selvaratnam ، رئيس قسم اتصالات الشركات، shaminis@skypower.com،  +1-647-625-0997،

آن ماري ماكسورلي Anne Marie McSorley، المساعد التنفيذي ومنسق التكامل الدولي، annem@skypower.com، +1-647-478-1132

المصدر: شركة إسكاي بور SkyPower