Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة الاتحاد الدولية للاستثمار من أبو ظبي وشركة تمويل الطيران( Aviation Finance Company ) من دبلن تعلنان انشاء مؤسسة مشتركة لتوفير حلول مالية جديدة لقطاع الطيران

شركة الاتحاد الدولية للاستثمار من أبو ظبي وشركة تمويل الطيران( Aviation Finance Company ) من دبلن تعلنان انشاء مؤسسة مشتركة لتوفير حلول مالية جديدة لقطاع الطيران

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 15 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة الاتحاد الدولية للاستثمار ذ.م.م. ومقرها أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة تمويل الطيران المحدودة ( AFC )  في دبلن، ايرلندا، عن تأسيس شركة الاتحاد  الدولية ايه اف سي لاستشارات الطيران ذ.م.م، التي ستنطلق من أبو ظبي لتوفير الحلول التمويليةوالتأجيريةلقطاع الطيران في الشرق الأوسط وشمال وشرق أفريقيا وآسيا.

وقال كريستوفر كوندي، رئيس شركة الاتحاد ايه اف سي لاستشارات الطيران ذ.م.م.: “إنه لشرف لنا أن نستثمر بالشراكة مع هذه المجموعة المرموقة، شركة الاتحاد الدولية للاستثمار، والاستفادة من موارد وخبرات الشريكينللبدء بهذا المشروعالرائد.”

كما قال عمر الحوراني، مدير تطوير الأعمال في شركة الاتحاد الدولية للاستثمار، “نحن نرى أن هناك إمكانات كبيرة للحلول التمويليةالخلاقة التي اثبتت AFC  نجاعتهاوتوفيرها لدعم نمو قطاع الطيران في المنطقة. إن شركة تمويل الطيران AFC تبني على سجلها المميز من الإنجاز الذييدل على فهم ممتاز للقطاع وآفاقه في منطقتنا.”

نبذة حول شركة تمويل الطيران
تأسست شركة تمويل الطيران المحدودة (AFC) في العام 2013 لتوفير مصادر بديلة لرأس المال وترتيب الحلول التمويلية المبتكرةوالمصممة بعناية لتلبية احتياجات صناعة النقل العالمية. يقع المقر الرئيسي لشركة تمويل الطيران في دبلن، ايرلندا، وبالتعاون مع شقيقتها في نيويورك، تعمل الشركة عن كثب مع المستثمرين والممولين وشركات الطيران والشركات المصنعة للطائرات لتقديم الخدمة الممتازة. شركة تمويل الطيران شريك استثماري موثوق ومستشار مالي لشركات الطيران وشركات تشغيل الطيران الساعية إلى تمويل الديون وأسهم رأس المال.

نبذة حول شركة الاتحاد الدولية للاستثمار
شركةالاتحادالدوليةللاستثمارذ.م.ممجموعةاستثماريةقابضةخاصةذاتت خصصاتمت عددة،تشمل عدداًواسعاً من الانشطةالاقتصادية في عدة قطاعات، وترتكزاستراتيجيتهاعلىتحقيق نمومستدام في محفظة أعمالهاالحالية،كمااعتمدت منهجاً جريئاً للمشاركة في المشاريع الاستثمارية الجديدة.وقدأدت شراكتهاالاستراتيجية مع قادةالأعما ل في العالم في مجالات متعددة لخلق فرص لعددمن المشاريع الجديدة مع التركيزالر ئيسي على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة.