Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ شراكة رحلات مع شركة تشاينا إكسبرس

شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ شراكة رحلات مع شركة تشاينا إكسبرس

بكين، 30 آب/أغسطس، 2014 / بي آر نيوزواير – وقعت شركة أير تشاينا (الخطوط الجوية الصينية) وشركة تشاينا إكسبرس اتفاقية تقاسم رموز تعاونية في مدينة غويانغ في إقليم غوزو يوم 29 آب/أغسطس، 2014، وستبدأ الشركتان في تشاطر رموز الرحلات الجوية بينهما بشأن رحلات جوية معينة بدءا بـ 1 أيلول/سبتمبر، 2014.

Air%20China%20logo. شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ شراكة رحلات مع شركة تشاينا إكسبرس

Air China logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140829/141422
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140829/141423
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20080625/CNW017LOGO

ووفقا للاتفاقية، ستقوم الشركتانبربطمدنتشونغتشينغ وقوييانغ وداليان بشبكاتكل منهما. وبهذا التعاون، ستضع شركةاير تشاينا الرمزCAعلى32طرقتشغيل تشغلها شركة تشاينا اكسبرس، وهو ما يوسع شبكة خطوطهاوصولا إلىمدن الدرجة الثانيةوالدرجة الثالثة في أنحاء تشونغتشينغوكذلك فيأقاليم قويتشوولياونينغ. وفي نفس الوقت، ستضع شركة تشاينا اكسبرسرمزها G5  على 30 طرقتشغلها الخطوط الجوية الصينية،وهو ما يوسع شبكتهاإلى معظمالمدن الكبيرةوالمتوسطةفى الصين. حاليا، تعملشركة اير تشايناعلى أكثر من 50طريقا إلى لتشونغتشينغ وقويتشو وياونينغ، ما يوفر للركابسهولة الوصول إلىمعظمعواصم المقاطعاتالصينيةعبرتشونغتشينغ، قوييانغوداليان.

Air%20China%20Starts%20Codeshare شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ شراكة رحلات مع شركة تشاينا إكسبرس

Air China Starts Codeshare with China Express۔

وقاللويونغ فنغ، المدير العام لإدارة التعاون الدولي، اللجنة التجارية، “لقدأولت أير تشاينا دائماأهمية كبيرة لإقامة شراكات مع شركات الطيران الأخرى. ويحدونا الأمل فيأن التعاونفي رموز الرحلات مع تشاينا إكسبرس سيساعد فيالتوسيع الإضافي لشبكاتكلا الشركتين، وتسهيل السفر على الركابفي جميع الأنحاء من وإلىالمناطق حولتشونغتشينغوقويتشو وياونينغ.”

وقال لوهتونغ،نائبرئيستشاينا اكسبرس، “إنالتعاون لن يربطفقط لبن شبكاتالشركتين، ولكنهسيجعل ناقلا أساسيا وناقلا مغذيا يكمل كل منهما الآخر. وبهذا سيدخل سوق التغذية مسارا سريعامن خلال الاستفادة منطرقالناقل الأساسية الراسخة، لذا فإن عملياتمن نقطة إلىنقطةللسوق المغذيةسيتم دعمها من قبل عمليات الطرق الأساسية. وتشاينا اكسبرسملتزمةتماما بجعل المدن المتوسطةوالصغيرة الحجمأكثر وصولا، والطريقةالأكثر فعالية لفعل ذلكبأقلالتكاليف هيعن طريق الاستفادة الكاملةمن شبكةالطرقالأساسية لتغذية السوق المغذية.”

Air%20China%20Starts%20Codeshare%20with%20China%20Express شركة الخطوط الجوية الصينية تبدأ شراكة رحلات مع شركة تشاينا إكسبرس

Air China Starts Codeshare with China Express۔

جدير بالذكر أن شركة أير تشاينا هي الناقل الوطنيالوحيد وكذلك الناقل الأكبر بين الصينوأوروبا، وبين الصين وأميركا. وتخدمشبكة خطوطهاأكثر من 162وجهة في32 دولة ومنطقةفي جميع أنحاء العالم. تشاينااكسبرس هيناقليشغل طرقالتغذية لنقل الركاب والبضائع. وسيحفز التعاونلناحية تشارك الرموز بين أير تشاينا وتشاينا اكسبرس على زيادة مثل هذه الاتفاقات بين ناقل الخطوط الأساسية والناقل المغذيالمحلي، وتوفير المزيد من المنتجاتفي السوق المحلية، وإعطاء الركابالمزيد منخيارات السفر، وتعزيز التبادلات الثقافيةبين مدنالدرجة الثانيةوالثالثةمعأجزاء أخرىمن البلاد، وتسهيل التنمية الاقتصادية الإقليمية، ومواصلة تعزيز تطوير سوقالصينللطرقالجوية المغذية.