Friday, December 6, 2019
Home > Arabic > شركة بروتو تنشىء موقعا جديدا على الإنترنت GooAUTO لربط مصدري السيارات المستعملة في اليابان مع المشترين في الخارج

شركة بروتو تنشىء موقعا جديدا على الإنترنت GooAUTO لربط مصدري السيارات المستعملة في اليابان مع المشترين في الخارج

ناغويا، اليابان، 20 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — الموقع الإنترنتي الجديد يدعم الكشف عن معلومات تخص نوعية السيارات والخدمات المالية لتشجيع المعاملات التجارية بين البائعين والمشترين. وقد أعلنت شركة بروتو كوربوريشن Proto Corporation يوم 20 كانون الثاني/يناير الجاري أنها ستبدأ في استعمال موقع “غو أوتو” GooAUTO وعنوانه على الإنترنت هو http://www.gooauto.com كموقع إنترنتي لتصدير السيارات المستعملة في اليابان بدءا بـ 20 كانون الثاني/يناير 2015.

 prw OI1fl g0dP712M شركة بروتو تنشىء موقعا جديدا على الإنترنت GooAUTO لربط مصدري السيارات المستعملة في اليابان مع المشترين في الخارج

“ويوفر موقع GooAUTO الكشف عن معلومات الجودة الخاصة بالسيارة” وخدمة الضمان الآمنة” كخدمات تكميلية، التي ستوفر مكانا لمصدري السيارات المستعملة في اليابان (البائعين) والمشترين في الخارج (المشترين) للقيام بأعمال تجارية على نحو سلس.”

خصائص موقع GooAUTO
1. معلومات نوعية “GooAUTO QUALITY”
سيتم توفير معلومات ذات نوعية عالية عن السيارات المستعملة مع صور وأوصاف قطع الغيار اللازمة لكل مركبة بحيث يتمكن المشترون في الخارج من التعرف بسهولة على حالة السيارة.
2. PayHUB العالمي
سيتم توفير معاملات آمنة ومأمونة من خلال الاستفادة من خدمات الضمان التي تشمل خدمات “الدفع الآمن” من قبل المؤسسات المالية، “التأمين البحري” و”ترتيب الشحن الدولي للمستندات المطلوبة”.
3. المعايير العالمية لصادرات السيارات المستعملة
يركز الهدف الأولي على السوق النيوزيلندية التي لديها أنظمة صارمة لمعايير الامتثال قبل توسيع عملياتنا إلى بلدان أخرى بمعايير صارمة على نحو مماثل.

 معلومات النوعية لـ GooAUTO
السيارات التي لديها معلومات نوعية مفصح عنها ستكون لديها ملصقات GooAUTO QUALITY INFORMATION لتمييزها عن غيرها من المركبات.

 الصورة: http://prw.kyodonews.jp/prwfile/release/M102910/201501156893/_prw_OI1fl_g0dP712M.jpg

 نبذة عن شركة بروتو كوربوريشن

اسم الشركة: بروتو كوربوريشن
الرئيس: كينجي كاميا