Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > شركة بي أم آر إنيرجي التابعة لأميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستراكتشر تتوصل لاتفاق تمويل بقيمة 62.7 مليون دولار لمشروع رياح في جاميكا، وتواصل توسيع فريق الاستثمار لديها

شركة بي أم آر إنيرجي التابعة لأميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستراكتشر تتوصل لاتفاق تمويل بقيمة 62.7 مليون دولار لمشروع رياح في جاميكا، وتواصل توسيع فريق الاستثمار لديها

أنابوليس، ماريلاند، 27 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “أميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستراكتشر” American Capital Energy & Infrastructure اليوم أن شركة النمو التابعة لها في أميركا الوسطى والبحر الكاريبي، بي أم آر إنيرجي أل أل سي، قد توصلت إلى اتفاق نهائي لتمويل مشروع توليد الكهرباء من الرياح في جاميكا.

وتتكونحزمةتمويل الـ 62.7 مليون من قرض رئيسي بقيمة 42.7 مليون منمؤسسة الاستثمار الخاص بالخارج(“OPIC”)، وقرض رئيسي بقيمة 10 ملايين دولار رفيع المستوى منمؤسسة التمويل الدولية (“IFC”) وقرض بقيمة10 ملايين دولار منمؤسسة التمويل الدولية-كندا لبرنامج التغير المناخي.

وسوف تستعمل شركة بي أم آر إنيرجي عائدات التمويل إلى جانب استثماراتها البالغة قيمتها26.9مليون دولار أميركي منالأسهم، التي وفرتها شركة “أميركان كابيتال” (رمزها على قائمة الأسهم والسندات في نيويورك هو ACAS)، لبناءمزرعة رياحجديدةبقدرةتوليد36.3 تبلغ ميغاواط.وسيتم توفير طوربينات الرياح من شركة “فيستاسويندسيستمز أي/أس”،  وهي واحدة من أكبر شركات مشتريات وهندسة طوربينات الرياح. وسوف تخطط شركة فيستاس أيضالبناء مزرعة الرياحبموجب عقدتسليم المفتاح. وسوف تبدأأعمال بناء المزرعة في الربعالأول من العام 2015، وسيتم الانتهاء منه فيأوائل العام 2016.

وقالالسيد بولهانراهان، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لأميركان كابيتال إنيرجي: “نحن سعداء بنجاح فريق بي أم آرفي تحقيق إنجاز هذه الصفقة، والتي سوف توفر طاقةمتجددةمنخفضة التكلفة لزيادة خفض حاجةجامايكا لتوليد طاقة عن طريق النفط العالي التكلفة وبالإضافة إلى ذلك، نحن نتطلع قدما للقيام بالمزيد من الاستثماراتفي المنطقة.”

وسيتم بيعالطاقة المولدة من المشروع لشركة الخدمةالعامة لجاميكا بموجب اتفاقيةشراء طاقةلمدة 20 عاما. وسوف تكون الطاقة الكهربائية المولدة منالمشروع من بين المصادر الأقل تكلفةمنالطاقة المتوفرة في شركة الخدمة العامة في جاميكا التي يتم توفيرها أساسا من محطات توليد كهرباء تعمل بالنفط.

وتواصل شركة أميركان كابيتال إنيرجي أيضاتوسيعفريقها الدوليالاستثماري للطاقة. باتيرولين هي نائب الرئيس في الشركة، وهي مسؤولة عن شون التعهيد وضمان الاكتتاب وإدارة الاستثمارات. وقبل انضمامها إلى الشركة، عملت السيدةرولينفي منصب نائب الرئيس في قسم تطوير المشاريع العالمية بشركة “سيلفر ريدج باور” (سابقا شركة أي إي سي سولار) وهي شركة طورت وتملكت وشغلت مشاريع للطاقة الشمسية الضوئية علىنطاق الشبكة. وقبل انضمامها إلى سيلفر ريدج باور، شاركت السيدةرولينفي تأسيس مكتب استشارات لتطوير الطاقة، سيج إنيرجي غروب. ومن العام 1984حتى العام 2004،عملت السيدةرولينفيمؤسسةأيه إي سي كوربوريشن، حيث ساعدت في إدارة أعمال الاندماج والاستحواذ وعلاقات المستثمرين، وتطوير المشاريعالعالمية.

تعمل إريكا تشانغ مديرة في شركة آسيا للاستثمار. وقبل انضمامها إلى شركة أميركان إنيرجي كابيتال، كانت السيدة تشانغ تعمل نائبة للرئيس في شركة ماروبيني آسيا للطاقة في سنغافورة، وهي وحدة الطاقة التابعة لشركة ماروبيني التي تدير مشاريع التطوير وفرص الاندماج والاستحواذ في آسيا. شركة ماروبيني هي شركة توليد طاقة رائدة مستقلة تنتج 30،000 ميغاواط من قدرات التوليد على مستوى العالم. وقبل عملها لدى ماروبيني، عملت السيدة تشانغ لدى شركة أيه إي سي الصين، حيث أدارت فرص الاندماج والاستحواذ في آسيا، وفي شركة فورتمان كلاين كابيتال ماركتس، وهو بنك استثماري يغطي جنوب شرق آسيا.

وقال ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري والمؤسس المشارك لأيه سي إي” “نحن سعداء لانضمام زميلتينا السابقتين باتي وإريكا إلى فريق الاستثمار لدينا. إن تجربتهما في قطاعات الطاقة والبنية التحتية، وكذلك فإن علاقاتهن التي أنشأتاها في جميع أنحاء العالم، سوف تكون مكسبا للفريق وهو يبحث في سوق الطاقة والبنية التحتية العالمي وتحديد أفضل الفرص الاستثمارية الممكنة.”

نبذة عن شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر
شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر تدير الاستثمارات في أصول البنية التحتية للطاقة العالمية، بما في ذلك مرافق توليد الطاقة، وشبكات توزيع الطاقة ونقلها، وأصول نقل الطاقة، وفرص إنتاج الوقود وشركات المنتجات والخدمات التي تركز على قطاعي الطاقة الكهربائية والطاقة. شركة كابيتال إنيرجي أند إنفراستركتشر هي جزء من شركة “أميركان إنيرجي المحدودة” American Capital, Ltd. (رمزها على مؤشر سوق نازداك هو: ACAS) وشركة إدارة للأرصدة تابعة لشركة “أميركان كابيتال آسيت منجمنت أل أل سي” American Capital Asset Management, LLC. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة التالي على الإنترنت: www.ACEI.com.

نبذة عن شركة أميركان كابيتال
شركة أميركان كابيتال American Capital  (رمزها على مؤشر نازداك هو ACAS) هي شركة مساهمة خاصة مطروحة للتداول العام وإدارة الأصول العالمية. شركة أميركان كابيتال، سواء بصورة مباشرة أو من خلال شركتها المتخصصة في إدارة الأصول، تقوم بإطلاق وتمويل وإدارة الاستثمارات في الأسهم الخاصة في الأسواق الوسيطة، والتمويل المعتمد على الأصول، وقطاع العقارات والمنتجات المهيكلة. شركة أميركان كابيتال تدير 21 مليار دولار من الأصول، بما في ذلك الأصول في  ميزانيتها العمومية والأصول ذات العائدات الحرة المدارة من قبل المديرين التابعين لها، إذ تبلغ قيمة إجمالي الأصول التي تديرها 83 مليار دولار (بما في ذلك الأصول المعتمدة.) ومن خلال إحدى الشركات التابعة لها، تقوم شركة أميركان كابيتال بالتداول العام لشركة “أميركان كابيتال آيجنسي كورب” American Capital Agency Corpو(رمزها على مؤشر نازداك هو AGNC) وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من 11 مليار دولار، وشركة “أميركان كابيتال مورتغيج إنفستمنت كورب” American Capital Mortgage Investment Corp.  (رمزها على مؤشر نازداك هو: MTGE)وتبلغ قيمة رسملتها السوقية ما يقرب من مليار دولار. ومن مكاتبها الثمانية في الولايات المتحدة وأوروبا، ستقوم شركة أميركان كابيتال، ونظيرتها الأوروبية، “يوروبيان كابيتال” بالنظر في فرص استثمارية تتراوح قيمتها بين 10 ملايين دولار إلى 750 مليون دولار. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي على الإنترنت: www.AmericanCapital.com.

نبذة عن شركة بي أم آر إنيرجي
شركة بي أم آر إنيرجي، أل أل سي،  التي مقرها مدينة نيويورك، تأسست في العام 2013 للتركيز على الاستحواذ على وتطوير وتملك وتشغيل الأصول ذات العلاقة بالطاقة في منطقة البحر الكاريبي وأميركا الوسطى. ويأتي فريق بي أم آر بخبرة مجتمعة تزيد عن 60 عاما في ميدان تطوير البنية التحتية وتشغيل مشاريع الطاقة الدولية.

يحتويهذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية.البياناتبشأنالنتائج المتوقعة لأميركان كابيتال إنيرجي أند إنفراستكشتر والشركات التابعة لهاتخضع لمختلف العوامل والشكوك،بما في ذلكعدم اليقينالمرتبط بتوقيتإغلاقالصفقات، والتغيرات في أسعار الفائدة، وتوافر المعاملات، والتغيرات في الظروف الإقليمية أو الوطنية أو الاقتصادية الدولية، أو التغيرات فيظروفالصناعاتالتي استثمرت فيها شركة أميركان كابيتال.

الاتصال:
1-443-214-7070+
بول هانراهان، الرئيس التنفيذي
ريتشارد سانتوروسكي، المدير الإداري