Wednesday, October 23, 2019
Home > Arabic > شركة تليتك تعين الدكتور عبدالملك الجابر رئيسا وشريكا إداريا لمجموعة بيبرز أند روجرز الشرق الأوسط

شركة تليتك تعين الدكتور عبدالملك الجابر رئيسا وشريكا إداريا لمجموعة بيبرز أند روجرز الشرق الأوسط

الخبير الرائد والمخضرم في مجال تجربة العملاء سيواصل تنمية أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 14 شباط / فبراير، 2-16 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة تيليتك هولدنغز إنك، TeleTech، (نازداك: TTEC)، وهي شركة عالمية رائدة موفرة لحلول تجربة العملاء والمشاركة والنمو، اليوم عن تعيينها الدكتور عبدالملك الجابر رئيسا وشريكا إداريا لمجموعة بيبرز أند روجرز الشرق الأوسط. ويأتي الدكتور الجابر بعقود من الخبرة في قيادة تجربة العملاء والخبرة المتخصصة في المنطقة إلى هذا الدور.

TeleTech Holdings, Inc. www.TeleTech.com.

جدير بالذكر أن مجموعة بيبرز أند روجرز تعمل منذعدة عقود كزعيمة فكرية في مجال استراتيجية الاستشارات والتنفيذ الخاصة بالعملاء. وإذ هي جزء من شركة تيليتك للاستشارات، فإنمجموعة بيبرز أند روجرز قدمت نتائج استثنائية للعملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وتركيا في مجال الاتصالات وتجارة التجزئة والخدمات المالية والقطاعات الحكومية.

وأوضح كين توكمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تليتك أنه “لكي تنجح في هذا السوق التنافسي بشكل متزايد، فإن العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم تركزالآن على تقديم تجارب عملاء استثنائية. فرقنا الاستشارية في بيبرز أند روجرز تعمل جنبا إلى جنب مع كبار المسؤولين في كل قطاع  لتصميم وتنفيذ إستراتيجيات من أجل زيادة ولاء العملاء والقيمة مدى الحياة.” وأضاف: “”نحن سعداء للترحيب بالدكتور الجابر إلى فريقنا العالمي. إن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي منطقة مهمة لاستراتيجينا الشاملة، ونحن ملتزمون باستمرار نموها.”

وقبل انضمامه إلى مجموعة بيبرز أند روجرز، عمل الدكتور الجابر رئيسا ورئيساتنفيذيا لشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع. وكان سابقا أيضا الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، والرئيس التنفيذي لشركة زين المشرق، والرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة زين، ونائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة باتل. وبالإضافة إلى ذلك، فالدكتور الجابر عضو في مجالس إدارة العديد من المؤسسات الرئيسية مثل بنك القاهرة عمان، باديكو،، فيتل وغيرها من الشركات الرائدة.

وقال الدكتور الجابر: “تمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة مثيرة لنمو شركة تيليتك ومجموعة بيبرز أند روجرز. ومع وجود قاعدة عملاء مرموقة لديها، وتشكيلة مبتكرة من حلول تجربة العملاء، وسجل مثبت حافل من حيث تقديم نتائج الأعمال للعديد من العلامات التجارية الرائدة في السوق، فإننا في وضع فريد لتحقيق النجاح.” واختتم الدكتور الجابر بالقول: “أتطلع إلى شراكة مع عملاء جدد وحاليين لتقديم تميز في تجربة العملاء ونتائج أعمال استثنائية”.

وسيعمل الدكتور الجابر من المقر الإقليمي لمجموعة بيبرز أند روجرز الإقليمية بمدينة دبي للإعلام، برج الثريا 2 – المكتب 1503.

حول مجموعة بيبرز أند روجرز

لأكثر من عقدين من الزمن، تساعد مجموعة بيبرز أند روجرز مؤسسات الأعمال في جميع أنحاء العالم على بناء علاقات قيمة وطويلة الأمد مع عملائها. وإذ تأسست في العام 1993 على يد دون بيبرز والدكتورة مارثا روجرز، اخترعتمجموعة بيبرز أند روجرز  مصطلح واحد لواحد (1to1®)لتوضيح أهمية التعامل مع الزبائن المختلفين بشكل مختلف، وحولت تلك المفاهيم إلى منهجيات عملية لتحقيق نتائج مالية. وفي السنوات الأخيرة، وكجزء من شركة تيليتك للاستشارات، وسعت مجموعةبيبرز أند روجرز قدراتهاالاستراتيجية عن طريق إضافة خبرة التنفيذ عبر التميز التشغيلي، وتحسين التكنولوجيا، والاستعداد التنظيمي والتدريب، والتحليلالمتطور.

حول مجموعة تيليتك

تيليتك هي إحدى الشركات الرائدة عالميا في توفير حلول تجربة العملاء والمشاركة والنمو. وإذ تأسست في العام 1982، فإن الشركة تساعد عملاءها على اكتساب والحفاظ على وتنمية علاقات العملاء المربحة. وباستخدامها استراتيجية تركز على العميل والتكنولوجيا والعمليات، فإن تيليتك تتشارك مع قادة الأعمال في التسويق والمبيعات وخدمة العملاء لتصميم وتقديم تجربة عملاء بسيطة وأكثر إنسانية عبر كل قناة تفاعل. وتوفر تيليتك خدماتها في أكثر من 80 بلدا،ويعمل موظفوها الـ 41،000 على أساس حسب مجموعة من القيم التي تركز على العملاء والتي توجه العلاقات مع العملاء وعملائهم، ومع بعضهم البعض. لمعرفة المزيد حول كيفية نقل تيليتك البعد الإنساني إلى تجربة العملاء، يرجى زيارة: TeleTech.com.

اتصالات المستثمرين:
بول ميلر
303.397.8641

اتصالات وسائل الإعلام:
إليزابيث غرايس
303.397.8507

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140717/127860

TeleTech Holdings, Inc. :مصدر