Sunday, September 15, 2019
Home > Arabic > شركة جي أيه سي موتور ستكشف عن سيارة جي أس 4 الجديدة في ديترويت، وتسرع اندفاعتها نحو العالمية

شركة جي أيه سي موتور ستكشف عن سيارة جي أس 4 الجديدة في ديترويت، وتسرع اندفاعتها نحو العالمية

غوانغجو، الصين، 31 كانون الأول/ديسمبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تعتزم شركة جي أيه سي موتور غروب GAC Group  وهي شركة تصنيع السيارات الرائدة في الصين أن تطلق سيارتها جي أس 4، وهي المركبة الرياضية الصغيرة الحجم العالية الأداء في معرض السيارات الدولي في أميركا الشمالية بديترويت، وهي خطوة تهدف إلى تعزيز اندفاعة الشركة نحو العالمية.

GAC%20Motor%20to%20Unveil%20Brand شركة جي أيه سي موتور ستكشف عن سيارة جي أس 4 الجديدة في ديترويت، وتسرع اندفاعتها نحو العالمية

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141231/166531

إن عرض الجي أس 4 على نطاق عالمي في واحد من أكبر معارض السيارات في العالم الذي يبدأ في 12 كانون الثاني/يناير 2015 يعكس ثقة جي أيه سي موتور في الانضمام إلى حمى المنافسة مع عمالقة صناعة السيارات العالمية مدعومة بقدرات التطوير المعززة وتحسين تقنيات التصنيع.

وقال وو سونغ، المدير العام لجي أيه سي موتور للسيارات، وهي شركة متفرعة عن شركة جي أيه سي التي تركز على سيارات الركاب إن “طرح سيارة الجي أس 4 لاول مرة في معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات هو علامة فارقة في تاريخ جي أيه سي موتور لأنه يدل على أن منتجاتنا تتمتع بالمعايير الدولية. إن سيارة الدفع الرباعي الرياضية العالية الأداء هي في الواقع ممثل لمركبات العلامة التجارية الصينية التي هي قادرة على المنافسة في السوق العالمية.”

وقد صممت جي أيه سي موتور سيارة جي أس 4 بعناية فائقة، إذ هي تصورت إنتاج سيارة دفع رباعي لا تستطيع فقط التكيف مع ظروف حركة المرور المختلفة مثل الطرق الوعرة بقدرة التجاوز العالية لديها، ولكن والقادرة أيضا على جعل السائقين والركاب يشعرون بالراحة فيها.

سيارة الدفع الرباعي هذه التي تأتي مجهزة إما بمحرك التيربو 1.3- أو 1.5 ليتر، تأتي كرمز جديد تماما للتقنيات المتقدمة وقدرات التصميم الممتازة  لجي أيه سي موتور.

تم تصميم غطاء سيارة جي أس 4 وكأنه آلة طيران في حين أن الجسم يبدو وكأنه منحوت خفيف. ويضيف الخط الإطاري المزدوج الزخرفي بعدا جديدا إلى مفهوم السيارات “الرياضية”. وبذلت جي أيه سي موتور قصارى جهدها لضمان التصميم الداخلي التكنولوجي الفائق لجي أس والذي من شأنه أن يعطي السائقين والركاب قيادة مريحة وخالية من الإجهاد.

وقد بلغت جي أيه سي موتور للسيارات، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في الصين، موقع الصدارة العالمية في السنوات الأخيرة، حيث وسعت بنجاح وجودها في الأسواق الخارجية.

وقد بلوغ جي أيه سي موتور للسيارات موقع الصدارة العالمية عندما ألقى دور البطولة لسيارتها في الفيلم Transformers 4 – Age of Extinction  بها في دائرة الضوء الدولي.

وتهدف جي أيه سي موتور إلى توطيد موطئ قدم لها في السوق العالمية إذ هي مصرة على تدويل عملها التجاري وسط حملة الصين للخروج بشركاتها إلى السوق العالمي.

ومن المقرر أن تستفيد الشركة من معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات لعرض أحدث التقنيات والنماذج الناجمة عن روحها المغامرة والابتكارات المستمرة لديها.

وقال وو: “وفيما نعرض نماذجنا الجديدة وأحدث التقنيات لدينا في معرض السيارات في ديترويت، فإننا نأمل في إقناع المسؤولين في الصناعة والزوار الأجانب ليس فقط بسياراتنا، بل وأيضا بعقيدة العمل لدينا. عقيدة العمل لدينا هي صنع أفضل السيارات للأشخاص وفقا للمعايير الأكثر صرامة.”

وقد تم بالفعل تبني سيارات جي أيه سي موتور للسيارات من قبل العملاء في سوق الشرق الأوسط وجنوب آسيا وشركة صناعة السيارات تخطط الآن لغزو أسواق أميركا الشمالية وأوروبا.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها جي أيه سي موتور للسيارات في معرض السيارات رفيع المستوى في أميركا الشمالية بعد مشاركتها لاول مرة فيه في العام 2013.

ومن المتوقع إلى حد كبير أن تفوز جي أيه سي موتور باستعراضات مرحبة خلال فترة المعرض حيث من المقرر أن تعرض السيارات المفهومية WITSTAR و GA6 GT  إلى جانب الجي أس 4.

وهذه السيارات، المدعومة بنظام طاقة القطار الطويل المدى، ستصبح مصدرا للفخر الوطني الصيني في معرض ديترويت حيث تعلق الآمال الكبيرة في أن تتمكن في نهاية المطاف من منافسة عمالقة صناعة السيارات العالمية.

ويتستار، وهي سيارة معروفة بكفاءة استخدام الطاقة صممتها جي أيه سي موتور ، توفر لمحة عن جهود شركة صناعة السيارات الصينية لتطوير سيارات الطاقة البديلة. وهي قادرة على تحقيق القيادة الآلية التي يبلغ مداها أكثر من 600 كيلومتر مع استهلاك وقود أقل من 2 ليتر لكل 100 كلم.

وتتعهد جي أيه سي موتور بتعميق ابتكاراتها في سيارات الطاقة البديلة كوسيلة لحماية البيئة وتوفير الطاقة.

وتأمل في الحصول على علاقات عمل وتعاون مع نظيراتها الدولية في معرض ديترويت للسيارات لصقل قدرات الانتاج والبحوث لصنع سيارات أفضل كفاءة في استخدام الطاقة في المستقبل.