Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > شركة دوبوا للعطور تحتفي بالنساء الأكثر إلهاما وتحفيزا في الشرق الأوسط

شركة دوبوا للعطور تحتفي بالنساء الأكثر إلهاما وتحفيزا في الشرق الأوسط

سنغافورة، 14 كانون الثاني/يناير، 2015 / بي آر نيوزواير — يشرف شركة دوبوا للعطور  Fragrance Du Bois أن تكرم النساء اللواتي أحدثن تأثيرا إيجابيا في المجتمع في الشرق الأوسط.

فبرعايتها حفل جوائز النساء العربيات للعام 2014 في دولة الإمارات العربية المتحدة – الذي نظم برعاية صاحب السمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان – اعترفت دوبو للعطور بجهود والتزام النساء العربيات المتميزات في ميادين الأعمال والفنون والرياضة والأزياء والإعلام والحكومة والمشاريع الخيرية. وقد سر دوبوا أن تقدم عطور دوبوا المستخلصة من العود النقي لبعض النساء في الحفل، ما رسخ موقع الشركة كصاحبة العطور الرائدة للأشخاص ذوي التأثير الذين يساعدون في صوغ عالم اليوم.

Fragrance%20Du%20Bois%20presented%20a%20special%20fragrance%20set%20to%20Dr%20Shaikha شركة دوبوا للعطور تحتفي بالنساء الأكثر إلهاما وتحفيزا في الشرق الأوسط

Fragrance Du Bois presented a special fragrance set to Dr Shaikha Al Maskari in recognition of her outstanding contribution to society and receiving the Businesswoman of the Year award۔

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150108/167719
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150108/167720

وقالتإيماهنري ، مديرة شركة دوبوا للعطور في الشرق الأوسط “إن دوبوا للعطور يشرفها أن تكون جزءامن حفل الجوائز الرائد الذي يكرم النساءفي العالم العربياللواتي لم يحفزن غيرهن من النساءفقط، ولكن غيرهن من الأفرادلتحقيق النجاحوتحقيق أحلامهم، فضلا عن لعب دور إيجابيفي المساهمة في المجالات التي يعملن فيها في العالم.”

وأضافت: “كعلامة تجارية، نسعى جاهدين لتوفيرالعطور الأكثر روعة المستخلصة من العود التي تستخدم المكونات الممتازة فقط.مصدر العود الحصري لدينا هو مزارع آسيابلانتيشن كابيتال، الذي يضمن أننا نستخدمفقط العود الطبيعي النقي 100٪والأعلى درجةالذي يلبي المعايير الدوليةللاستدامة.هذاهو واحد منالتزاماتناكعلامة تجارية، للتأكد من أننانساهمبشكل إيجابي فيالمجتمع. إنشراكتنا في رعاية جوائزالمرأة العربية هو أمر طبيعي فعلا.”

غاريكريتس-الرئيس التنفيذي لآسيابلانتيشنكابيتال في أوروبا قال “نحن نؤيد تماماجوائزالمرأة العربية، وننضم إليهم في الاحتفالبإنجازاتجميعالفائزين الذين يستحقون الجائزة بجدارة. وفي آسيابلانتيشن كابيتال نفخر بإحداث التغيير،ورفع مستوى الوعي بأهميةالاستدامةوالحاجةلرعايةبيئتنا. إن حقيقة أن العطور التي ننتجها تزين الآنالنساءاللواتي يساعدنفي تشكيلمستقبل الشرقالأوسطيمنحنا شعورا كبيرا بالفخر.”

وإذ قدمت مجموعة مختارة يدويا منعطور دوبوا للعطور الجميلةللدكتورةشيخةالمسكاري، التي تشرفت دوبوا للعطور بتكريمها للنجاح الذي حققته في مجال الأعمال التجارية، ودورها في كونهامصدر إلهام للنساءاللواتي يطمحن لتحقيق النجاح في عالم الشركاتفي الشرقالأوسط. وإذ أظهرت أنفعاليةأسلوب القيادةالرؤوفةليسمغالطة، فإن أسلوب قيادة الدكتورةشيخة المتسم بالرعاية يولد هذا النوع منالولاءوالالتزام والتفاني من قبلموظفيها وهو ما لا يرى كثيرا في مؤسسات الأعمال.”

وسعدت إيما هنري من دوبوا للعطور بتقديمالجائزة الرياضية للسيدةخديجةمحمد، التي لم تصنع التاريخ فقط عندما أصبحت أولرباعة أنثى تمثلمنطقة الخليج العربيفي إحدى دورات الالعاب الاولمبية(عندما تأهلت لدورة لندن 2012)، ولكن أيضامن خلال كونهاأول رياضية إماراتية تتأهل للمشاركة مباشرة في الألعاب الأولمبية. وبعد أن اخترقت الحدود التي كانت قائمة مسبقا، تتصدر الآنسة خديجة محمد الآن الجهود تشجيعالمرأة على المشاركةفي الألعاب الرياضية وأن يكون لها تأثير في الساحةالدولية.

HE%20Ameera%20Bin%20Karam%20and%20Emma%20Henry شركة دوبوا للعطور تحتفي بالنساء الأكثر إلهاما وتحفيزا في الشرق الأوسط

HE Ameera Bin Karam and Emma Henry (Fragrance Du Bois) presenting the award for Sport to Khadijah Mohammed (Olympic weightlifting competitor)

وفي وقت سابق من العام 2014، رعت دوبوا للعطور جوائزالمرأة العربيةفي الكويتوالمملكة العربيةالسعودية.وكانت السيدةفرح كي بهبهاني الفائزة بالجائزةفي هذا الحدثفي الكويت، وكمصممة غرافيكمستقلة متخصصةفيالطباعةوالتصميمالتحريري(وكذلكالخط العربي)، سرت دوبوا للعطور بأن تقدم الجائزة لهذه السيدة التي ركزت جهودها على إثبات أن التقاليد والثقافةيمكن أن تتعايشامع العالمالحديث.

وقالت هنري: “إن دوبوا للعطور تفخر بأنتكون مرتبطة بالنساء اللواتي يلهمنالعالم لتحقيقأعلى المعايير.نحن العلامة التجارية الخاصة بالأفرادالذين لديهمتطلعاتلمجتمع أفضل.” وأضافت: “ونحن نريد أن نواصل تشجيعالتقدم الذي يتم بذله. الدكتورةالمسكاري، السيدة خديجةمحمدوالسيدةبهبهانيجميعهن يبرزن كأفراد يتسمونن بصفات قياديةحسنتعالمنا، سواء عن طريقالتبرعاتللجمعيات الخيرية أو تغيير العقلياتأوفتح الأبواب. هؤلاء هم الناس الذين يحدثون تغييراتإيجابية فيالمجتمعات التييعيشون فيها. وهؤلاء هم الناس الذينستكون دوبوا للعطور تواقة للتشارك معهم في العام 2015 وما بعده.”

 ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
إيما هنري
الإيميل: emma.henry@fragrancedubois.com
هاتف: +65-653-657-71
نبذة حول شركة عطردو بواFragrance Du Bois

شركة عطوردو بواهي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيقمعالمزارعالمستدامةفي آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العودالعضوية وتوصلها إلى الأسواقالحصريةفي جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل معمصادرمستدامة لأجود الموادالخامفي جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطورالفرنسيةلإنشاءمجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدماتالعطور الخاصة، فإن عطور دو بواهي شركة عطور فاخرةشخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالاتالحصريةفي جميع أنحاء العالم، في دبيوهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضلتجربةفي صناعة العطور الخاصة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

حقائق سريعة:

  • 600 مليون دولار أميركي – القيمة الالمركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
  • 53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة
  • 100 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات المتوقعة للسنة المالية الحالية
  • 2,000,000 – مجموع أشجار الأكويليريا اليوم في مزارع شجر العود التابعة للشركة

 نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.