Friday, December 13, 2019
Home > Arabic > شركة رايزن إنيرجي ومدينة ووهاي توقعان اتفاقا لتوريد وحدات توليد طاقة كهربائية بقدرة 200 ميغاواط وغيغا واط من وحدات الطاقة الشمسية

شركة رايزن إنيرجي ومدينة ووهاي توقعان اتفاقا لتوريد وحدات توليد طاقة كهربائية بقدرة 200 ميغاواط وغيغا واط من وحدات الطاقة الشمسية

نيغبو، الصين، 16 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — وقعت شركة “رايزن إنيرجي المحدودة”  Risen Energy Co., Ltd مؤخرا اتفاقا لتزويد مشروع بناء محطات شمسية لتوليد الطاقة الكهربائية في مدينة ووهاي بوحدات توليد تبلغ قدرتها 200 ميغاواط وغيغا واط، وتم توقع العقد مع حكومتي مدينة ووهاي ومقاطعة هيبوان في منغوليا.

مدينة ووهاي هي مدينة صناعية جديدة في الجزء الغربي من منغوليا الداخلية، وهي ليست فقط نقطة تقاطع بين شمال الصين وشمال غرب الصين، ولكنها أيضا تقع في المنطقة الوسطى من المنطقة الاقتصادية للنهر الأصفر. بالإضافة إلى ذلك، فهي تقاطع المنطقة الاقتصادية لنينغشيا ومنغوليا الداخلية وشانشى وقانسو. ويبلغ مجموع الإشعاع الشمسي فيها 1650-1700 كيلو واط ساعة / (متر مربع / السنة). ومن أجل الاستفادة الكاملة من المساحة الشاسعة التي تضم مناطق جبليةوقفارا ومناطق احتياطيات الفحم واستصلاح التعدين والطاقة الشمسية الغنية، فسوف تستثمر شركة رايزن إنيرجي في وتبني مشروع وحدات الطاقة الشمسية التي تبلغ قدرتها 200 ميغاواط. وفي الوقت نفسه، ستؤسس رايزن إنيرجي شركة محطة توليد كهرباء لبناء محطات الشمسية بقدرة توليد غيغابايت من الطاقة خلال فترة 3-5 سنوات في مدينة ووهان من خلال المشاورات الودية.

وقال السيد وانغ هونغ، رئيس شركة رايزن المحدودة إنه إذا تمت الموافقة على الاتفاق بنجاح، فسيتم توسيع حصة رايزن من الوحدات الكهروضوئية في السوق المحلية. وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم تحسين إنتاج ومبيعات الوحدات الكهروضوئية في الصين واستغلال وبناء وتخطيط تشغيل محطات الطاقة الكهروضوئية، وهو أمر جيد للتطوير والتخطيط الطويل الأجل لرايزن إنيرجي.