Monday, September 16, 2019
Home > Arabic > شركة زايس (ZEISS) تعزز وجودها في العالم العربي

شركة زايس (ZEISS) تعزز وجودها في العالم العربي

افتتاح مكتب جديد للشركة في مدينة دبي الطبية

مدينة ينا، ألمانيا ـ 26 كانون الثاني/يناير 2015 / بي أر نيوز وير –
تفتتح مجموعة الأعمال الطبية التكنولوجية- زايس (The Medical Technology business group of ZEISS) مكتبا جديدا لها في مدينة دبي الطبية خلال افتتاح معرض الرعاية الصحية في دورته ألـ 40، المعرض الرئيسي لصناعة الرعاية الصحية في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا.

بمناسبة الافتتاح، دخلت زايس (ZEISS) وفرع مستشفى مورفيلدز للعيون (The Moorfields Eye Hospital) في دبي في شراكة وثيقة في مجال تدريب أطباء العيون في المنطقة. ستكون المستشفى بمثابة مركز مرجعي للمنتجات الخاصة بالعيون التي توفرها زايس في المستقبل. يقول توماس سيميغر، عضو مجلس إدارة كارل زايس ميديتيك أي جي (Carl Zeiss Meditec AG)، المسؤول عن المبيعات أثناء كلمته الترحيبية بالضيوف المدعوين “على مدى السنوات الماضية، أصبحت مدينة دبي الطبية موقعا هاما للغاية لصناعة الرعاية الصحية التي تجاوزت شهرتها مدينة دبي،” ويضيف: “هذا هو السبب الذي جعلنا نختار عن قصد موقع المكتب الجديد في مدينة دبي الطبية – لنقترب أكثر من عملاء منطقة النمو هذه.”

 بيانات الاتصال للصحافة

يان جيريت اوهلندورف،  مدير الاتصال المؤسسي، كارل زايس ميديتيك اي جي
هاتف:  331  220  03641، البريد الإلكتروني: press.meditec@zeiss.com

سيباستيان فريريكس، مدير العلاقات مع المستثمرين، كارل زايس ميديتيك اي جي

هاتف: 116 220 03641،  البريد الإلكتروني: investors.meditec@zeiss.com

www.meditec.zeiss.de/press

نبذة مختصرة
كارل زايس ميديتيك اي جي (ISIN: DE0005313704)،  شركة مدرجة في تيكداكس للبورصة الألمانية (TecDax)، وهيواحدة من شركات التكنولوجيا الطبية الرائدة في العالم. تقوم الشركة بتوريد التقنيات المبتكرة والحلول القائمة على التطبيقات المصممة لمساعدة الأطباء على تحسين نوعية حياة مرضاهم. توفر الشركة مجموعات كاملة من الحلول لتشخيص وعلاج أمراض العيون، بما في ذلك الزراعة والمنتنجات الاستهلاكية الخاصة بالعيون.  تطور الشركة حلولا مبتكرة خاصة بالتمثيل البصري في مجال الجراحة البصرية. تغني شركة كارل زايس ميديتيك  ملفها التعريفي بالتكنولوجيا الطبية الواعدة المستقبلية مثل العلاج الإشعاعي أثناء العمليات. استطاع موظفو الشركة البالغ عددهم حوالي 3000 موظفتوليد إيرادات بقيمة 909 مليون يورو في السنة المالية 2013/ 2014(المنتهية في 30 أيلول).

يقع المقر الرئيسي لكارل زايس ميديتيك في مدينة يانا، ألمانيا. لدى الشركة فروعافي ألمانيا والخارج؛ ويعمل أكثر من 50 بالمئة من موظفي المجموعة في الولايات المتحدة الأمريكية، والبابان، وإسبانيا وفرنسا. يعزز كل من مركز التطبيقات والبحوث في الهند في بنغالور، الهند، ومركز الابتكار للبحث والتطوير التابع لكارل زايس في شنغهاي، الصين تواجد الشركة في هذين البلدين اللذين يشهدان نموا سريعا. إن حوالي 35 بالمئة من أسهم كارس زايزس ميديتيك قيد التداول الحر. تملك كارل زايس أي جي، واحدة من المجموعات الرائدة في العالم في مجال الصناعات البصرية وإلكتروضوئية، ما تبقى من الأسهم والتي تبلغ 65 بالمئة.

تقدم كارل زايس حلولا مبتكرة للأسواق الطبية التي تتطلع لاستخدام كل ما هو حديث ومستقبلي والتي تتمثل في الحلول البحثية، والحلول الصناعية، ومنتجات العناية بالعبون ومنتجات الحياة العصرية. شركة كارل زايس اي جي، في مدينة أوبركوخين، مملوكة بشكل كامل من قبل مؤسسة كارلزايس (Carl Zeiss Foundation).

مزيد من المعلومات على الرابط التالي: http://meditec.zeiss.com

نبذة مختصرة
كارل زايس ميديتيك اي جي (ISIN: DE0005313704)،  شركة مدرجة في تيكداكس للبورصة الألمانية (TecDax)، وهي واحدة من شركات التكنولوجيا الطبية الرائدة في العالم. تقوم الشركة بتوريد التقنيات المبتكرة والحلول القائمة على التطبيقات المصممة لمساعدة الأطباء على تحسين نوعية حياة مرضاهم. توفر الشركة مجموعات كاملة من الحلول لتشخيص وعلاج أمراض العيون، بما في ذلك الزراعة والمنتنجات الاستهلاكية الخاصة بالعيون.  تطور الشركة حلولا مبتكرة خاصة بالتمثيل البصري في مجال الجراحة البصرية. تغني شركة كارل زايس ميديتيك  ملفها التعريفي بالتكنولوجيا الطبية الواعدة المستقبلية مثل العلاج الإشعاعي أثناء العمليات. استطاع موظفو الشركة البالغ عددهم حوالي 3000 موظف توليد إيرادات بقيمة 909 مليون يورو في السنة المالية 2013/ 2014(المنتهية في 30 أيلول).

يقع المقر الرئيسي لكارل زايس ميديتيك في مدينة يانا، ألمانيا. لدى الشركة فروعا في ألمانيا والخارج؛ ويعمل أكثر من 50 بالمئة من موظفي المجموعة في الولايات المتحدة الأمريكية، والبابان، وإسبانيا وفرنسا. يعزز كل من مركز التطبيقات والبحوث في الهند في بنغالور، الهند، ومركز الابتكار للبحث والتطوير التابع لكارل زايس في شنغهاي، الصين تواجد الشركة في هذين البلدين اللذين يشهدان نموا سريعا. إن حوالي 35 بالمئة من أسهم كارس زايزس ميديتيك قيد التداول الحر. تملك كارل زايس أي جي، واحدة من المجموعات الرائدة في العالم في مجال الصناعات البصرية وإلكتروضوئية، ما تبقى من الأسهم والتي تبلغ 65 بالمئة.

تقدم كارل زايس حلولا مبتكرة للأسواق الطبية التي تتطلع لاستخدام كل ما هو حديث ومستقبلي والتي تتمثل في الحلول البحثية، والحلول الصناعية، ومنتجات العناية بالعبون ومنتجات الحياة العصرية. شركة كارل زايس اي جي، في مدينة أوبركوخين، مملوكة بشكل كامل من قبل مؤسسة كارل زايس (Carl Zeiss Foundation).

 مزيد من المعلومات على الرابط التالي: http://meditec.zeiss.com