Friday, September 20, 2019
Home > Arabic > شركة سافي كورب توقع اتفاقية توزيع رئيسية مع شركة بكين فلاينغ غلوب للتقنية البيئية المحدودة

شركة سافي كورب توقع اتفاقية توزيع رئيسية مع شركة بكين فلاينغ غلوب للتقنية البيئية المحدودة

– الشركة المتخصصة في صناعة السيارات تشكل شراكة توزيع مع شركة البيئة الصينية

 سانتا آنا، كاليفورنيا، 15 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — اعلنت شركة “سافي كورب” SaviCorp®  (رمزها هو SVMI) أنها دخلت في اتفاق توزيع حصري رئيسي لمدة خمس سنوات مع شركة بكين فلاينغ غلوبال للتقنية البيئية، وهي شركة مقرها جمهورية الصين الشعبية. وبقتضى شروط الاتفاق، ستقوم فلاينغ كورب بترويج وتوزيع وبيع الخط المميز لمنتجات شرة فلاينغ كورب المسمى داينو فالف DynoValve® للسيارات ضمن مناطقها الحصرية، التي تشمل جمهورية الصين الشعبية والمناطق الإدارية الخاصة في هونك كونغ ومكاو.

وجاءت اتفاقية التوزيع بعد مفاوضات مكثفة بين الشركتين وسبقها خطاب نوايا تم تنفيذه في أيار/مايو 2014. وسافر ممثلو سافي كورب سافر إلى الصين في تموز/يوليو عام 2014 للاجتماع مع الرئيس التنفيذي لشركة فلاينغ غلوب لوضع اللمسات الأخيرة على شروط اتفاق التسويق والتوزيع الحصري والتثبت من اختبارات تقنية داينو فالفي. وبناء على نتائج الاختبارات التي جاءت بأفضل من المتوقع التي كشفت عنها وكالة الاختبارات البيئية التابعة للحكومة الصينية، دخلت فلاينغ غلوب في اتفاق التوزيع، الذي يحدد كمية شراء سنوية بحد أدنى هو من 500000 وحدة من داينو فالفي خلال السنة الأولى.  ودعما لهذا المطلب، ستقوم فلاينغ كورب بشراء طلبية أولية تتألف من 50000 وحدة بسعر 8.25 مليون دولار.

خلال السنوات الأربع الأخيرة من العقد، وافقت فلاينغ كورب على شراء الحد أدنى من الوحدات البالغ 5.5 مليون وحدة، بحيث يصل الحد الأدنى إجمالي للوحدات إلى 6 مليون خلال فترة خمس سنوات من الاتفاق. ويقدر النجاح في توزيع وبيع الـ 6 مليون وحدة أن ينتج إيرادات تصل إلى حوالي 679.5 مليون دولار.  وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاتفاق على دفع رسوم ترخيص تصل إلى 30 مليون تدفعها فلاينغ غلوب على مدى الفترة الاتفاق.

وقال سيرغي مونروس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سافي كورب إن “احتمال أن تلعب تكنولوجيا سافي كورب دوراً رئيسيا في جهود الحد من التلوث الجارية في الصين يمثل فرصة هائلة للشركة، ونحن مسرورون جداً أن تكون فلاينغ كورب شريكا لنا في هذا المسعى.  هذه خطوة عملاقة إلى الأمام بالنسبة إلى سافي كورب لأنها تفتح الباب أمام إمكانيات كبيرة في توزيع جميع منتجاتنا من دينوف الفي. قدرتنا على الاستفادة من الفوائد البيئية الكبيرة لمنتجاتنا ومواءمتها مع نموذج الأعمال لفلاينغ كورب هو الزواج المثالي للتكنولوجيا والتسويق”.

وبإيجاد قناة توزيع موثوق بها في جمهورية الصين الشعبية، فإن سافي كورب ستواصل بقوة توسيع نطاق المبيعات الدولية لديها. وسيتم تنفيذ خط الشركة الكامل من عناصر مكافحة تلوث السيارات إلى النهاية، ما يؤدي إلى إجراء تخفيض كبير في الانبعاثات الضارة بيئياً.

شركة بكين فلاينغ كورب للتقنيات البيئية المحدودة Beijing FlyingGlob Environmental Technology Limited Company هي مؤسسة طاقة عاملة في مجال الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، والعلوم وبحوث التكنولوجيا، وتطوير المعدات الصديقة للبيئة. شركة بكين فلاينغ كورب للتقنيات البيئية المحدودة هي مؤسسة استهلاك للطاقة تعمل في مجال توفير الطاقة، حماية البيئة وبحوث العلوم والتكنولوجيا والتنمية، وإنتاج المعدات الموفرة للطاقة. وهي ذات علاقة بالتصنيع وتجارة الأعمال في الميادين المذكورة أعلاه.

وتعمل شركة بكين فلاينغ كورب في مجال حماية البيئة منذ العام 2006. وتركز الشركة دائماً على الابتكار في مجال تحسين كفاءة استخدام الطاقة والاستفادة المثلى من إنتاج المعدات الموفرة للطاقة، وتطوير تكنولوجيا حماية البيئة. فلاينغ كورب موفرة للحلول المهنية في مجال التكنولوجيا الخضراء.  وهي توزع منتجاتها في 20 مقاطعة ومدينة على المستوى الوطني في الصين، وتتضمن منتجاتها منتجات معالجة مياه الصرف الصحي، توليد الطاقة الكهربائية، البتروكيماويات والصلب، والفحم، ومعالجة المواد المواد الكيميائية والصيدلانية. وقد شاركت فلاينغ كورب في تنفيذ مشاريع وطنية منذ العام 2013، بما في ذلك طرح تقنيات تكنولوجيا انبعاثات عوادم السيارات لتحسين نوعية الهواء.

شركة سافي كورب هي شركة تكنولوجيا سيارات مبتكرة توفر التراخيص وتصنع وتوزع وتخدم طيفا من التقنيات والمنتجات الحائزة على براءات الاختراع التي تقلل من الانبعاثات الضارة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. تشكلت الشركة، التي تعتبر تطورا لأكثر من عشرين عاماً من الاختبارات على انبعاثات محركات السيارات، البحث والتطوير للمواد، لإنشاء ودعم وترخيص تقنيات الحد من الانبعاثات التكميلية لعوادم السيارات. واستخدام أساليب وعمليات حائزة على براءات الاختراع، فإن نظام الشركة الرائد دينو فالفي يحمي البيئة ويقلل من انبعاثات الكربون في المحركات، يزيد من الأميال لكل غالون من الوقود ويحسن من أداء المحرك، مما يحقق وفورات هائلة في الوقود والنفط.

لمزيد من المعلومات بشأن سافي كورب، واتفاقها مع شركة بكين فلاينغ غلوب للتقنيات البيئية المحدودة ومنتجاتها أو للحصول على معلومات حول عروض المنتجات الحالية والمستقبلية لها، يرجى زيارة http://www.savicorp.com/

بيانات مستقبلية تطلعية
هذا البيان” الصحفي يحتوي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في المادة 21E من “قانون بورصة الأوراق المالية للعام 1934 التي تعكس التوقعات الحالية لدى سافي كورب حول النتائج المستقبلية، والأداء والآفاق والفرص المتاحة، بما في ذلك بيانات بشأن النتائج المحتملة للوفاء بأحكام وشروط اتفاقية التوزيع. غير أن ليس لدى سافي كورب أي ضمان بأن فلاينغ غلوب سوف تنجح في الوفاء بجهودها التوزيعية أو جهعود البيع، أو أنها ستفي بالتزاماتها التعاقدية لصنع وتمويل متطلبات شراء الحد الأدنى.  وحيثما كان ذلك ممكناً، تحاول سافي كورب تحديد هذه البيانات الاستشرافية باستخدام كلمات مثل “تتوقع”، “تعتقد”، “تنوي”، أو تعبيرات مماثلة. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك وغيرها من العوامل التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية أو النتائج في الفترات المقبلة مختلفة ماديا عن ما هو وارد صراحة، أو ضمناً،  في هذه البيانات. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات والافتراضات التي استندت إليها معقولة، فإننا لا نستطيع أن نعطي أي ضمان بأن هذه التوقعات والافتراضات سيثبت أن كانت صحيحة. هناك عوامل كثيرة يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لبياناتنا التطلعية.  ولا تلتزم شركة سافي كورب بتحديث أو تنقيح أي بيانات تطلعية نتيجة لمعلومات جديدة، أحداث مقبلة، تغيرات في الظروف، أو أي سبب آخر.

يرجى توجيه الاستفسارات إلى:
سافي كورب إنك، المعروفةش سابقا بـ سافي ميديا غروب إنك
رقم هاتف مجاني:7284-611-877-1+
محلي: 5352-312-714-1+